كيفية الحصول على الإقامة القانونية فى تركيا 

1- خطوات التقديم على كارت الإقامة السياحية فى تركيا:- برجاء مراجعة الشركة لأن القوانين تتغير كل فترة * اخر تحديث بتاريخ 01-02-2022

اكتب كل بياناتك وارفع صورة الباسبور والصورة الشخصية من هنــــــا
 
وسوف يقوم الفريق المختص بالتواصل معك فى أسرع وقت ممكن.

1- يجب الحصول على فيزا لدخول تركيا.
2- يتم إرسال الأوراق الخاصة بالتقديم على الإقامة وهي (صورة جوار السفر + صورة شخصية حديثة + اسم الام بالكامل + البريد الإلكترونى) و دفع 50% من المبلغ اونلاين من خلال الفيزا او فوري أو الدفع فى المكتب فى إسطنبول .
3- سوف نحدد لك موعد فى إدارة الأمنيات والجوازات فى اسطنبول (الموعد يكون من إسبوعين لشهر ) تقريباً.
4- بعد تحديد الميعاد وتحضير جميع المستندات الازمة للتقديم على الإقامة تأتي إلى المكتب لإستلام الملف الخاص بك ودفع باقي المبلغ.
5- سوف يكون معك المندوب الخاص بالشركة يوم المقابله الشخصية ويتابع معك كل الإجراءات.
6- يتم استلام الإقامة بعد التقديم ب 4 اسابيع على الأقل، إذا لم تكن موجود يمكنك عمل توكيل لاستلام الإقامة وارسالها لك فى إي دولة بتكلفة إضافية 150 دولار للشخص او العيلة نفس التكلفة. اقرأ المزيد عن التوكيل هنــا

2- ترسل المستندات على الايميل:-
- Turkey@Safer4Free.com 
- او على رقم Whats App مكتبنا فى إسطنبول 00905444668838 / 00905445019185 / 00905016451111 / 00905521501111
- او اكتب كل بياناتك وارفع صورة الباسبور والصورة الشخصية من هنــــــا وسوف يقوم الفريق المختص بالتواصل معك فى اسرع وقت ممكن.

3- التكلفة:-
1- الإقامة لمدة سنة 250 دولار - لمدة سنتين زيادة 150 دولار.
2- الطفل أقل من 18 سنة تكلفة 150 دولار، ولابد من الحصول على شهادة ميلاد موثقة + توكيل من الاب والام موثق من الخارجية فى بلده.
3- السعر لا يشمل رسوم الضريبة (المصري - التونسي - المغربي 25 دولار على السنة) (الفلسطيني - السوداني - الليبي - اليمني – السعودي - الهندى - الباكستاني 95 دولار على السنة) قيمة الضريبة تختلف من جنسية إلى اخري ويتم تحديدها عند إرسال الأوراق والحصول على موعد رسمي من إدارة الأمنيات والجوازات فى إسطنبول.

4- سعر الإقامة يشمل إستكمال جميع المستندات المطلوبة:-
1- طلب التقديم الرسمي وتحديد ميعاد فى إدارة الأمنيات والجوازات فى إسطنبول.
2- ترجمة الباسبور للتركي وتوثيقه.
3- التأمين الصحي لمدة سنة .
4- عقد الإيجار وتوثيقه.
5- المساعده فى استخراج الرقم الضريبي.
6- متابعة الإقامة لحين الإستلام من المنزل أو البريد.

هام جداً جداً لأي شخص أقل من 18 عام : لابد من إستخراج شهادة ميلاد حديثة وتعهد من أولياء الأمور (الأب و الأم) بالموافقة على عمل الإقامة فى تركيا وتصديق هذه الشهادات فى مكتب تصديق وزارة الخارجية (اتصل بنا لمعرفة التفاصيل) يوجد خصم خاص للعائلات.

5- مميزات بطاقة الاقامة السياحية فى تركيا:-
1- فتح حساب بنكى فى البنوك التركية واستقبال وإرسال الأموال لأي مكان فى العالم. 2- دخول تركيا بدون تأشيرة أو موافقة أمنية. 3- إمكانية التقدم إلى سفارات الدول الاخرى من تركيا مثل أوروبا وأمريكا وإنجلترا وباقي دول العالم.
اعرف المزيد هنــا
4- حق التملك ( العقارى ) داخل تركيا. 5- الحصول على رخصه قيادة محلية. 6- حق تملك سيارة خاصة. 7- الحصول على تأمين طبى داخل المشافى التركية. 8- التقديم على المدارس والجامعات التركية الحكومية والخاصة. 9- تسهيل حركة التجار ورجال الاعمال وتأسيس الشركات وإلحاق العمالة. 10- يمكن البقاء خارج أو داخل تركيا كما تشاء بشرط ان تعود واقامتك سارية. (كان هناك قانون يمنع الإقامة اكتر من 6 شهور خارج تركيا ولكن هذا القانون تم إلغائه بتاريخ 13/08/2016).
6- سياسية الدفع :-
1- يتم دفع 50% من المبلغ بالدولار او بالعملة المحلية عند الحجز والباقي 50% بالدولار عند الوصول لتركيا. ويمكن الدفع اونلاين بالفيزا او ماستر كارد من هنـــــا
2- السعر لا يشمل تكلفة الفيزا وهي تدفع فى السفارة على حسب الدولة التي تقدم منها على الفيزا.
3- السعر لا يشمل سعر تذاكر الطيران.
4- السعر لا يشمل رسوم الضريبة وهي تعتمد على الجنسية مثلا (المصري - التونسي - المغربي  25 دولار على السنة) (الفلسطيني - السوداني - الليبي - اليمني - السعودي 95 دولار على السنة) قيمة الضريبة تختلف من جنسية إلى اخري وهي تقررها الدولة ويجب ان يدفعها الشخص بنفسه يوم المقابلة الشخصية.
5- السعر لا يشمل رسوم التوكيل "150 دولار" لاستلام الإقامة بدلا منك وارسالها إلى عنوانك فى أي مكان فى العالم (ما هو التوكيل: يتم استخراج الإقامة بعد شهر من التقديم واذا كنت متواجد فى تركيا يمكنك استلام الإقامة بنفسك مجاناً، أما إذا كنت ستسافر يمكنك عمل توكيل لمحامي الشركة لأستلام تصريح الإقامة عنك وارسال الإقامة إلى عنوانك).
6- بمجرد الدفع هذا يعني أنك قرأت جميع ما سبق وموافق علي كل التفاصيل المكتوبة ولا توجد على الشركة أي مسؤولية أخري.

7- التجديد بعد إنتهاء مدة الإقامة:-
يتم تجديد الإقامة بنفس التفاصيل ونفس التكلفة.

اكتب كل بياناتك وارفع صورة الباسبور والصورة الشخصية من هنــــــا
 
وسوف يقوم الفريق المختص بالتواصل معك فى اسرع وقت ممكن.

صورة من كارت الإقامة السياحية الذي ستحصل عليه


  أو اضغط هنا وتواصل معنا مباشر من خلال واتس اب.