عروض خاصة للشركات لزراعة الشعر فى تركيا


عروض خاصة للشركات لزراعة الشعر فى تركيا

زراعة الشعر فى تركيا بضمان مدي الحياة

عملية زراعة الشعر للرجال باحدث تقنية عالمية FUE

زراعة الشعر للرجال هي اكثر عمليات زراعة الشعر شيوعا، وذلك لأن الرجال يعانون من الصلع وتساقط الشعر بنسبة اعلى بكثير من النساء.

زراعة شعر الرأس للرجال:
تساقط الشعر عند الرجال بشكل عام في المنطقة الامامية والعلوية للرأس، وذلك لأن بصيلات الشعر في تلك المناطق تتأثر بهرمون التستوستيرون الذي يؤدي انخفاضه مع التقدم في السن إلى تساقط الشعر فيها. أما بالنسبة للشعر الموجود في المنطقة الخلفية للرأس (المنطقة المانحة للشعر)، فهي لا تتأثر بهرمون التستوستيرون، ولهذا تبقى المنطقة الأكثر كثافة بالشعر، اختلاف تأثير الهرمون يختلف من رجل لآخر، ويعزى هذا الاختلاف لعوامل وراثية بشكل أساسي ، اضافة للعامل الوراثي فهناك اسباب أخرى لتساقط الشعر عند الرجال مثل نقص الحديد في الدم، نقص نشاط الغدة الدرقية، فطريات في فروة الراس، ادوية معينه وحالات الضغط النفسي، وغيرها من الأسباب.

التقنية المستخدمة فى زراعة الشعر:
تتم زراعة الشعر باستخدام تقنية وحدة اقتطاف البصيلة (Follicular unit extraction (FUE، حيث يتم زراعة منطقة الصلع من بصيلات مأخوذة من المنطقة المانحة خلف الراس فوق الرقبة.
تعتمد كثافة الشعر المزروع على عدد البصيلات المزروعة وهي نفسها البصيلات المقتطفة من المنطقة المانحة وكلما كانت المنطقة المانحة جيدة وقوية وكثيفة كانت كثافة المنطقة المزروعة أفضل، وبشكل ابسط يعتمد عدد البصيلات المقتطفة والمزروعة على المنطقة المانحة وحاجة المنطقة المصابة، عموما لايمكن أن يعود مظهر الشعر المزروع كسابق عهده، لأن الشعر المتساقط لا يمكن تعويضه إلا من مناطق أخرى، وكثافة الشعر المزروع لا يمكن ان تكون بنفس كثافة الشعر الطبيعي نظرا لمحدودية عدد البصيلات، وبالنهاية تعتبر زراعة الشعر للرجال الحل الأمثل لاستعادة الشعر الطبيعي وهي اضمن الحلول واكثرها دواما حيث يستمر الشعر المزروع مدى الحياة نظرا لأن الشعر الأصلي للمنطقة المانحة يدوم مدى الحياة ولا يتأثر بالهرمونات الذكرية.

المعاينة مجانية:
نحن نقوم بمعاينة حالات تساقط الشعر مجانا عن طريق ارسال الصور وعرضها على الفريق الطبي، وبهذه الحالة يستطيع العميل تقدير حاجته لعدد البصيلات التي يحتاج لها والتي يمكن اقتطافها وامكانية الزراعة.

خطوات العملية:
اليوم الاول: الاسقتبال في المطار من قبل مندوبنا ومن ثم الذهاب الى المستشفي او الفندق حسب توقيت القدوم.
اليوم الثاني: نذهب الى المستشفي لاجراء مجموعة من التحاليل والفحوصات الطبية ثم نبدء بالعملية، مدة العملية بين 5 الى 8 ساعات، التخدير المستخدم هو التخدير موضعي تكون مدرك للعملية وهناك فترات استراحة كل ساعة ونصف تقريبا لشرب الماء وتناول الطعام، ويتم زراعة الشعر بعدد لا نهائي وبنفس السعر.
اليوم الثالث: هو يوم استراحة ضمن مدينة إسطنبول - ينصح بالراحة وبشرب السوائل بكميات كبيرة
اليوم الرابع: نذهب الى المستشفي لفك الضماد عن المنطقة المانحة واخذ الارشادات والحقيبة الطبية وتعلم طريقة غسل الرأس بطريقة الطبطبة لمدة عشرة أيام بعد العلمية.

ضمان مدي الحياة:
تقدم لكم  شهادة ضمان مدى الحياة , تضمن عدم تساقط الشعر المزروع وتضمن استرداد المبلغ المدفوع في حال عدم الحصول على النتيجة المتفق عليها .

البرنامج يتضمن:

1- الإستقبال والتوصيل من الفندق للمطار بسيارة خاصة.

2- جميع الإنتقالات من الفندق للمستشفي والعكس خلال مدة العملية والعلاج.

3- رسوم إجراء العملية وجميع التحاليل اللازمة و 2 جلسة بلازما لتقوية فروة الرأس وكامل الشعر.

4- تعليمات متكاملة حول طريقة غسيل الراس للعناية بعد اجراء العملية.

5- الحقيبة العلاجية والمتابعه بعد العملية لأن النسبة الأكبر لنجاح العملية يعود إلى العناية الشخصية، لذلك نوفر لكم نخبة من المستشارين الطبيين الموثوقين للمتابعة والعناية قبل وبعد عملية زراعة الشعر.

6- إقامة فى فندق 5 نجوم مع الإفطار لمدة 4 أيام/ 3 ليالي.

هذه الأسعار للشركات المسجلة قانونيا ويجب إرسال نسخة من السجل التجاري للشركة حتي تصبح وكيل معتمد


-------------------------------------------------------------تواصل معنا من خلال الواتس اب مباشرة  من هنا

نقوم بتوفير كل شيء بخصوص تركيا
 ( 
الفيزا - الإستقبال من المطار - حجز الفنادق- الإقامة القانونية - تأسيس الشركات -برامج للرحلات اليومية  - حجز الطيران الدولي والداخلي - تأجير سيارات خاصة - تأجير شقق مفروشة فى أغلب المدن -تنظيم المعسكرات الرياضية)

متاح أيضا التقديم على الإقامة فى تركيا من هنــــا
والتقديم على دراسة اللغة فى تركيا من هنـــا
* يمكنك التواصل معنا على أرقام مكتبنا فى مصر أو فى تركيا وسنقوم بمساعدتك فى الحصول
على الفيزا سواء زيارة أو سياحة أو إقامة أو دراسة أو عمل او علاج.
للحجز أو الاستفسار عن أي تفاصيل برجاء التواصل معنا على رقم الشركة
مكتب مصر: 00201018647306 _ 00201279309900 
ايميل: [email protected]
مواعيد العمل: من السبت للخميس من الساعة 8 صباحاً لـ 6 مساءًا.

مكتب تركيا: 00905445019185 (WhatsApp)
ايميل: [email protected]  
مواعيد العمل: من الأثنين للسبت من الساعة 10 صباحاً لـ 6 مساءًا.
إسطنبول فى إنتظاركم ونتمني لكم رحلة سعيدة

تابع كل عروض سافر من هـنـا
عروض الشركات عرض لزراعة الشعر فى تركيا احدث تقنية فى زراعة الشعر تقنية الإقتطاف عروض للشركات زراعة شعر الرأس زراعة الشعر للرجال FUE العلاج فى تركيا ضمان مدي الحياة الشعر السفر للعلاج البسفور اسطنبول ليلا انطاليا فيزا الكترونية online Visa فيزا تركيا الإمارات الكويت قطر السعودية اوزنجول الخليج طرابزون الرحلات في تركيا رحلات تركيا رحلات إسطنبول متاحف و مساجد السلطان احمد ايا صوفيا السلطان احمد فوائد السفر تركيا سفر سافر أوروبا سفارة