جزيره كات با

كات با هي أكبر من 367 جزيره تمتد 260 كيلومترا مربعا (100 ميل مربع) و التي يتألف منها أرخبيل كات با، والتي تشكل الحافة الجنوبية الشرقية من خليج ها لونغ في فيتنام الشمالية؛ كات با لديها مساحة 285 كم 2 (110 ميل مربع) وتستخدم كات با عادة كموقف أو استراحة للرحلات المنطلقة من هانوي ألي خليج ها لونغ؛وتنتمي كات با إلى مدينة هايفونغ و هي المدينة الأكثر شهرة في الصناعة في فيتنام.
و تعد كات با هي أكبر جزيرة في خليج ها لونج ويغطي نصف مساحتها الحديقة الوطنية المتميزة بوجود الحيوان النادره،و تتميز كات با بوجود الغابات الاستوائية والشعاب المرجانية، وأشجار المنغروف، وأحواض الأعشاب البحرية، والبحيرات، والشواطئ، والكهوف، وغابات مستنقعات الصفصاف.

 

 

 

 

 

 

 

 

و تعد جزيرة كات با هي واحدة من الجزر المأهولة في خليج ها لونغ، مع ما يقرب من 13،000 نسمة يعيشون في ست بلدات مختلفة، و 4000 من السكان الذين يعيشون على قرى الصيد العائمة قبالة الساحل، ويمكن العثور على الغالبية العظمى من السكان في بلدة كات با الواقعة في الطرف الجنوبي من الجزيرة (على بعد 15 كيلومترا (9 ميل) جنوب الحديقة الوطنية) وهي المركز التجاري في الجزيرة منذ عام 1997؛ نمت بلدة كات با بسرعة وأصبحت مركزا سياحيا لكل من الجزيرة وخليج ها لونغ الكبير خصوصا بعد أن نشر تقريبا كل سطح هذه الجزيرة مجانا نقاط وصول واي فاي، والتي تمكن الزوارمن التعامل بسهولة عند السفر.
واليوم زاد الاهتمام بالبنية التحتية في الجزيرة (بما في ذلك بناء طرق أكبر، وسدود لبناء المرافئ، وحماية بلدة كات با من الفيضانات، وتوصيل الكهرباء بصورة متسقة إلى الجزيرة و وجود العبارات الكبيرة والمراكب، وقادرة على نقل الشاحنات والسيارات إلى الجزيرة من البر الرئيسى مما جعل الرحلات اليومية إلى الجزيرة سهله و مريحة للسياح، مما أدى إلى زيادة سريعة في السياحة والتنمية في كات با منذ عام 2001؛ ومنذ ذلك الحين تم تضمين جزيرة كات با في خط سير العديد من الرحلات البحرية خليج ها لونغ و أصبحت تتلقي أكثر من 350،000 زائر عام.


 

 

 

 

 

 

 

 

و تتميز جزيرة كات با بوجود العديد من الفنادق الرخيصة والمنتجعات الراقيه أيضا و جاري العمل حاليا على مشروع كات با أماتينا الهائل، وهو مشروع ضخم سيحول الساحل الجنوبي للجزيرة. وسوف يكون مجمع أماتينا مرسي متكامل على مستوى عالمي وكازينو ومنتجع ومتنزه" على مساحة 171.57 هكتار وستتمكن من إستضافة ما يقرب من 6،000 من الزوار في وقت واحد سوف تفتخر "أماتينا" بسبعة منتجعات تضم أكثر من 800 فيلا، وثلاثة مراسي، وقصر للمؤتمرات الدولية، وستة فنادق خمس نجوم، وفندق واحد من فئة أربع نجوم لكي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم.
أصبحت جزيرة كات با عاصمة السياحة المغامرة في فيتنام، والعديد من الأنشطة المعلن عنها حيث يمكن للزائرين ركوب قوارب الكاياك وعمل رحلات القوارب من خلال خليج ها لونغ وأرخبيل كات با، والتنزه في الحديقة الوطنية،و ركوب الدراجة الجبلية في جميع أنحاء الجزيرة، وقضاء بعض الوقت في منتجع جزيرة منكي للاسترخاء على الشاطئ، واستكشاف الكهوف العديد من الجزيرة، والسباحة على الشواطئ الرملية، أو حتى تسلق الصخورالجيرية الممتعه بالأضافه إلي المناظر الطبيعيه الخلابة.

حديقة كات با الوطنية :
تقع في قلب جزيرة كات با حديقة وطنية مذهلة بصريا ومتنوعة بيئيا وهي أول محمية طبيعيه في فيتنام تشمل محميه بحريه
في النهاية أن جزيرة كات با مغامرة مثيرة تميز فيتنام عن غيرها من الدول و تكثل رحلة ساحرة للأسترخاء و المغامره في أن واحد.

إنتظروا عروض سافر في فيتنام قريبا
اعرف أيضا عن الخدمات التي تقدمها شركة سافر 
كل التفاصيل الخاصة بالتقديم على فيزا تركيا من مصر هنــــا
لو انت مصري ومقيم فى دولة من دول الخليج
ممكن نقدملك على الفيزا من عندك وهـــنــا كل التفاصيل عنها 
-----------------------------------------------------------------------------
نقوم بتوفير كل شيء بخصوص تركيا (  الفيزا  - الإستقبال من المطار - حجز الفنادق - برامج للرحلات اليومية  - حجز الطيران الدولي والداخلي - تأجير سيارات خاصة  - تأجير شقق مفروشة فى أغلب المدن - تنظيم المعسكرات الرياضية)
متاح أيضا التقديم على الإقامة فى تركيا من هنــــا
والتقديم على دراسة اللغة فى تركيا من هنـــا
* كلمنا على رقم المكتب واحنا نخلصلك كل الأوراق الخاصة بالفيزا سواء زيارة أو سياحة أو إقامة أو دراسة أو عمل او علاج.
للحجز أو الاستفسار عن أي تفاصيل ممكن تكلمنا على رقم الشركة
مكتب مصر: 00201018647306 _ 00201279309900 ​​​​ 
ايميل: Info@Safer4Free.com
 مكتب تركيا: 00905445019185 (WhatsApp)
ايميل: Turkey@Safer4Free.com   
مواعيد العمل: من السبت للخميس من الساعة 8 صباحاً لـ 6 مساءًا.
تابع كل عروض سافر من 
هـنـا​​​​