أهم الأسئلة والأجوبة قبل زراعة الشعر

ًاضغط هنا واكتب رقم الموبايل أو الإيميل وسيقو م المستشار الطبي بالتواصل معك خلال 24 ساعة مجانا

زراعة شعر الرأس للرجال:
تساقط الشعر عند الرجال بشكل عام في المنطقة الامامية والعلوية للرأس، وذلك لأن بصيلات الشعر في تلك المناطق تتأثر بهرمون التستوستيرون الذي يؤدي انخفاضه مع التقدم في السن إلى تساقط الشعر فيها. أما بالنسبة للشعر الموجود في المنطقة الخلفية للرأس (المنطقة المانحة للشعر)، فهي لا تتأثر بهرمون التستوستيرون، ولهذا تبقى المنطقة الأكثر كثافة بالشعر، اختلاف تأثير الهرمون يختلف من رجل لآخر، ويعزى هذا الاختلاف لعوامل وراثية بشكل أساسي ، اضافة للعامل الوراثي فهناك اسباب أخرى لتساقط الشعر عند الرجال مثل نقص الحديد في الدم، نقص نشاط الغدة الدرقية، فطريات في فروة الراس، ادوية معينه وحالات الضغط النفسي، وغيرها من الأسباب، وإليكم هنا أكثر الأسئلة وإجاباتها عن عملية زراعة الشعر

متي سينمو الشعر الجديد؟
بعد ان يتم زرع الشعر فإن الأمر يستغرق أسبوعاً حتى يستقر الجلد والنظام الوعائي المحيط بالشعيرات . ستبدأ الشعيرات بالنمو خلال الشهر الأول وبعدها تتساقط بدون ترك أثر واضح لعملية الزرع . من الطبيعي 100% أن يتساقط الشعر المزروع خلال الشهر الأول ما بعد العملية . البصيلات المزروعة ترتاح لمدة ثلاثة أو أربعة أشهر حتى تعاود النمو . بعدها يبدأ الشعر بالنمو بشكل عادي . تنمو الشعيرات بمعدل 10% من الشعيرات المزروعة في الشهر ما بعد العملية في الشهر الثالث أو الرابع . عند الشهر الثاني عشر , يصل معدر النمو الى 90% بينما ال10% المتبقية ستتم خلال الأشهر الستة اللاحقة . يمكن أن تستغرق مدة سنة ونصف لكي تحصل على نمو طبيعي للشعر وفي تلك الحالة فقط يمكنك تقييم النتيجة النهائية .

هل النتائج دائمة ؟
بما أن بصيلات الشعر المزروعة في منطقة الصلع مقاومة جينياً للصلع فسوف تستمر بالنمو طيلة الحياة - تماماً كأنها تركت في المنطقة المضادة للصلع التي تم التبرع منها .

هل سأكون مستيقظ خلال العملية؟
نعم ستكون مستيقظ طول فترة العملية - تشاهد التلفاز - الأفلام أو تستمع للموسيقى . يختار بعض المرضى ببساطة أن يرتاحوا قليلاً أو أن يأخذوا غفوة . نستخدم المخدر الموضعي (دواء مخدر) في منطقة الإقتطاف للحصول على البصيلات وفي المنطقة المستقبلة لزرع البصيلات ونقوم بالعملية .

هل سيبدو المظهر طبيعياً؟
فن زراعة الشعر ليس فقط بمهارة الطبيب التقنية , بل أيضاً هي الموهبة الطبيعية لدى الطبيب بتصميم حد الشعر الأمامي لكل مريض وفقاً لملامحه الخاصة . طبيب بهذه الخصائص يمكن أن يبدع رأس كاملا من الشعر بمظهر طبيعي . هذا هو الفرق بين زراعة الشعر العادية و زراعة الشعر الطبيعي والمميز الذي لايمكن تمييزه.

هل سيكون لدي ندوب أو آثار؟
في موضوع الندب , فالندب أو الآثار تعتمد على الطريقة المستخدمة في الإستخراج . طريقة النزع تترك الندب على منطقة الرأس الخلفية . وهذا لا يسمح بحلاقة قصيرة للشعر بما أنها تظهر أثر الندب . أما طريقة استخراج الشعر وزراعة ال ف يو إي ، فإن هذه التقنية أقل ضرراً فهي تترك أثراً صغيراً وغير ملحوظ للعين المجردة ، حتى بحالة حلاقة الشعر .

هل عملية زراعة الشعر مؤلمة؟
لا ،يوجد فقط بعض الإزعاجات الطفيفة، تجرى عملية الزرع تحت التخدير الموضعي و يكون المريض مستيقظ خلال العملية . هناك القليل من الحاجة لبعض الأدوية للألم أكثرها مسكن للألم من أجل الليلة الأولى . وهذه هي ميزة التقنية الجديدة والتي  تستخدم FUE ( استخراج الوحدة الجرابية ) في عملية زرع الشعر للحصول على الوحدات الجرابية من الشعر المانح أو المتبرع .

ًاضغط هنا واكتب رقم الموبايل أو الإيميل وسيقو م المستشار الطبي بالتواصل معك خلال 24 ساعة مجانا

اعرف عن عملية زراعة الشعر بضمان مدي الحياة
اعرف أيضا عن الخدمات التي تقدمها شركة سافر من هنــا
-----------------------------------------------------------------------------
تواصل معنا من خلال الواتس اب مباشرة  من هنا
نقوم بتوفير كل شيء بخصوص تركيا
(  الفيزا  - الإستقبال من المطار - حجز الفنادق - برامج للرحلات اليومية  - حجز الطيران الدولي والداخلي - تأجير سيارات خاصة  - تأجير شقق مفروشة فى أغلب المدن - تنظيم المعسكرات الرياضية)
متاح أيضا التقديم على الإقامة فى تركيا من هنــــا
والتقديم على دراسة اللغة فى تركيا من هنـــا
* كلمنا على رقم المكتب واحنا نخلصلك كل الأوراق الخاصة بالفيزا سواء زيارة أو سياحة أو إقامة أو دراسة أو عمل او علاج.
للحجز أو الاستفسار عن أي تفاصيل ممكن تكلمنا على رقم الشركة
مكتب مصر: 00201018647306 _ 00201279309900 ​​​​ 
ايميل: Info@Safer4Free.com
 مكتب تركيا: 00905445019185 (WhatsApp)
ايميل: Turkey@Safer4Free.com   
مواعيد العمل: من السبت للخميس من الساعة 8 صباحاً لـ 6 مساءًا.
تابع كل عروض سافر من هـنـا