هولندا هي دولة رائعه تتميز بالعديد من الأماكن السياحيه المميزة التي تستطيع قضاء وقت ممتع بها، من أهم المدن بها امستردام الرائعة التي سوف نقضي فيها 4 أيام ممتعة.

اليوم الاول:
هولندا هي بلاد الزهور و تسمي زهرة اوروبا لذلك لابد من زياره سوق الزهور الرائع و هو سوق عائم في قناة سينجل Singel  في وسط العاصمة الهولندية أمستردام , مخصص لبيع الزهور و النباتات و البذور التي يمكنك زراعتها بكل سهولة في بيتك وهو من الأماكن الأكثر متعة وجمالا في امستردام، و بعد ذلك يمكنك القيام بجولة بالقارب في قنوات امستردام هذه من الرحلات المهمة و سعرها رخيص تقريباً الساعة بـ ١٢ يورو , و انصحكم بالرحلات المسائية عند وقت الغروب بالتحديد فهي اجمل و قد يكون سعرها اغلى قليلاً و لكنها تستحق الفرق .

اليوم الثاني:
 يمكن الذهاب إلي حديقة فوندل بارك و هي حديقة كبيرة و جميلة تشابه الهايد بارك في لندن يمكنك قضاء اليوم باكمله بها،
و يمكنك أيضا المرور علي حديقة هورتوس بوتانيكس هي واحدة من أقدم الحدائق النباتية في العاصمة الهولندية، تأسست عام 1638 بهدف زراعة اعشاب تفيد في صناعة الأدوية وهي اليوم تضم أكثر من 6 آلاف من النباتات والأشجار الإستوائية المختلفة، تحوي حديقة هورتوس بوتانيكس ايضاً مقهى مميز وقاعتين مخصصتين للمؤتمرات والاحتفالات التي تجري بشكل دوري يمكنك الأستمتاع بها طوال اليوم أيضا.


اليوم الثالث:
 الريف الهولندي بالتأكيد سيكون تجربة رائعه لا تفوتها حيث يمكنك الذهاب إلي قرية الطواحين زانس قرية جميلة جدا تبعد ساعة عن امستردام يجب زيارتها و الاستمتاع بمنظر البيوت و مصنع الجبن و المتاجر و مصنع الشوكولاته و رؤية الطواحين القديمة و التجول فيها و شراء الهدايا و يمكنك استئجار قارب للتجول في القرية و رؤيتها كاملة .


اليوم الرابع:
زياره حي جوردان هو واحدا من أقدم الاحياء في امستردام التي يعود تاريخ بنائها الى القرن السابع عشر حيث يتميز بالعديد من الشوارع الضيقة ولعل من أشهرها شارع ويستر او يدعى شارع جوردان، و يتميز شارع جوردان بالعديد من المحال التجارية فهو السوق الرئيسي للملابس وهو من الشوارع مزدحمة دائما، يمكنك ركوب الدراجات، و شراء الهدايا المميزة، و القيام بعملية تسوق رائعة، و أيضا يمكن المرور بجسر ماجيري الذي يسمي بالجسر الضيق، و يقع على نهر أمستيل وسط مدينة امستردام ، ويعود بناء الجسر للقرن 17 وكان يتضمن 13 قوسًا، ثم تم استبداله بعد حوالي مئتي سنة بجسرٍ آخر بتسعة أقواس. أما الجسر الحالي فقد تم بناؤه في عام 1934م، و يعد الجسر فرصه رائعه لمحبي التصوير.



و في النهاية نتمني لك رحله سعيدة.

اعرف اكتر عن زهرة اوروبا هولندا من هنــا
اعرف الأوراق المطلوبة لفيزا هولندا من هنــا

اعرف أيضا عن الخدمات التي تقدمها شركة سافر من هنــا
-----------------------------------------------------------------------------
نقوم بتوفير كل شيء بخصوص تركيا (  الفيزا  - الإستقبال من المطار - حجز الفنادق - برامج للرحلات اليومية  - حجز الطيران الدولي والداخلي - تأجير سيارات خاصة  - تأجير شقق مفروشة فى أغلب المدن - تنظيم المعسكرات الرياضية)
متاح أيضا التقديم على الإقامة فى تركيا من هنــــا
والتقديم على دراسة اللغة فى تركيا من هنـــا
* كلمنا على رقم المكتب واحنا نخلصلك كل الأوراق الخاصة بالفيزا سواء زيارة أو سياحة أو إقامة أو دراسة أو عمل او علاج.
للحجز أو الاستفسار عن أي تفاصيل ممكن تكلمنا على رقم الشركة
مكتب مصر: 00201018647306 _ 00201279309900 ​​​​ 
ايميل: Info@Safer4Free.com
 مكتب تركيا: 00905445019185 (WhatsApp)
ايميل: Turkey@Safer4Free.com   
مواعيد العمل: من السبت للخميس من الساعة 8 صباحاً لـ 6 مساءًا.
تابع كل عروض سافر من هـنـا