سويسرا هي بلد صغيرة جدا ولكنها هي ايضاً واحدة من أغنى الدول على هذه الأرض ، فهي ميراث الأثرياء وبلد غنية بثقافتها والتقاليد الحصرية التي تجعل منها بلداَ مميزاً ، وبإعتبارها البلد الأكثر من رائعة ، بصراحة سويسرا هي الواجهة المنقطعة النظير والتي لا يمكن مقارنتها مع أي وجهة أخرى في العالم، فهي حقا جنة علي الأرض.

اليوم الأول:
كالعاده سوف نبدأ بالعاصمة زيورخ حيث مطار زيورخ الدولي الذي هو الأكبر في سويسرا ومعظم شركات الطيران الكبيرة تصل لهذا المطار أكثر من مطار جنيف، دائما أبدأ رحلتك بأكتشاف الحي الذي سوف تقييم فيه و المددينة عموما لذلك ننصحك بالتجول الحر في المدينة و لا تنسي شارع
Bahnhofstrasse الرائع.


اليوم الثاني:
يمكنك الخروج بجولات سياحية بالباص مع مجموعات من السياح، وتقع محطة الباصات الرئيسية
على بعد 200متر خلف محطة القطارات الرئيسية ويمكن الوصول لها بالترام رقمي Streetcar: 4, 13، و تكثر في زيورخ المتاحف والذي يزيد عددها عن الخمسين وأكثر من مائة معرض فني.

اليوم الثالث:
الذهاب إلي منطقة رابيرزفيل  وهي المنطقة العليا التي ينتهي نهر ليمات عندها حيث تجد عندها القلعة و تكثر وتعتبر منطقة من القرون الوسطى بمعمارها (medieval old tow) تبعد 35 دقيقة بالسيارة او رحلة بحرية تستغرق ساعتين من زيورخ في بحيرتها.


اليوم الرابع:
اللمارا بارك
Alpamare Lake of Zurich هي أكبر مدينة ألعاب مغلقة في سويسرا، والبلل مضمون 100% ، لذلك ننصحكم بقضاء اليوم كامل بها لكي تستطيع لعب كل تلك الالعاب الرائعة.

اليوم الخامس:
فلنتجة إلي محطة القطار للذهاب إلى لوسيرن للحصول علي بعض الهدوء و الأستجمام، يمكنك القيام بجولة في تلك المدينة الرائعة،  كما يمكن اختيار ركوب القطار لمدة 40 دقيقة لمشاهدة جسر مصلى ، ساحة البلدة ، ونصب الأسد وأكثر من ذلك بكثير ، أو زيارة متحف النقل السويسري ، الذي اختير من بين أكثر المتاحف شعبية والمتنزه لجميع أفراد الأسرة في جميع الأحوال الجوية .

اليوم السادس:
و لازلنا في لوسيرن الرائعة، حيث يمكنك الذهاب إلى أعلى جبل التنين الرائع الذي يعد أحد أجمل المرتفعات في العالم، نقترح الذهاب خلال شهر مايو و ركوب قارب لمدة ساعة واحدة للإستمتاع بإطلالة فريدة من نوعها ، مع أخذ قارب من لوسيرن إلى البناتشستاد و الاستجمام بالمناظر الجبلية الرائعة .

اعرف اكتر عن جوهرة جبال الألب سويسرا من هنــا
اعرف الأوراق المطلوبة لفيزا سويسرا من هنــا

اعرف أيضا عن الخدمات التي تقدمها شركة سافر من هنــا
-----------------------------------------------------------------------------
نقوم بتوفير كل شيء بخصوص تركيا (  الفيزا  - الإستقبال من المطار - حجز الفنادق - برامج للرحلات اليومية  - حجز الطيران الدولي والداخلي - تأجير سيارات خاصة  - تأجير شقق مفروشة فى أغلب المدن - تنظيم المعسكرات الرياضية)
متاح أيضا التقديم على الإقامة فى تركيا من هنــــا
والتقديم على دراسة اللغة فى تركيا من هنـــا
* كلمنا على رقم المكتب واحنا نخلصلك كل الأوراق الخاصة بالفيزا سواء زيارة أو سياحة أو إقامة أو دراسة أو عمل او علاج.
للحجز أو الاستفسار عن أي تفاصيل ممكن تكلمنا على رقم الشركة
مكتب مصر: 00201018647306 _ 00201279309900 ​​​​ 
ايميل: Info@Safer4Free.com
 مكتب تركيا: 00905445019185 (WhatsApp)
ايميل: Turkey@Safer4Free.com   
مواعيد العمل: من السبت للخميس من الساعة 8 صباحاً لـ 6 مساءًا.
تابع كل عروض سافر من هـنـا