أسرع 5 دول في العالم لإعطاء الجنسية

أسرع الطرق لتصبح مواطنا و تحصل على جواز سفر ثانى:-

1- مقدونيا (عام واحد)
توفر مقدونيا افضل اثنين من افضل التسهيلات فى العالم : فوائد اوروبا و فيزا حره لمنطقة الشينغن.
تقع مقدونيا جنوب صربيا في منطقه البالقان، وجمهورية مقدونيا هى احدى الدول الصديقة فى اوروبا الشرقية من ناحيه الأستثمارات. معدل الضرائب لكل من الشركات والافراد هو 10%، و الحكومة المقدونيه تعمل بكفاءة.
اذا كنت ترغب فى بدء مشروع تجارى
هناك واستئجار عمال محليين, يمكنك ان تصبح مواطن مقدونى فى اقل من سنة واحدة. وفى الواقع, برامج المواطنة الاقتصادية فى ماقدونيا هي اقل البرامج حديثاً في العالم, التى تستهدف بالتحديد اصحاب المشاريع الذين يمكن ان تستثمر ما لا يقل عن 400 الف يورو الى عمل حقيقى.
وعلى غرار برنامج تاشيرة الذهبى البرتغالي لرواد  الاعمال، تطلب مقدونيا ربط رأس مالك, ولكن تمنحك الجنسيه  فى اقل من 6-12 شهرا. ليس هناك طريقة ابسط على نقيض الحال فى البلدان الاوروبية الاخرى, بالرغم و ان كان لديك اتصالات رائعه فى المنطقة يمكنهم المساعده. مقدونيا أيضاً لم تعد تتطلب العيش هناك لمدة ستة اشهر فى معظم الحالات.

2- جمهورية الدومينيكان (عامين)
ولا داعي للقلق تجاه جزيره جمهورية الدومينيكان (التى تتيح الحصول على المواطنة على الفور مقابل مبلغ للتبرع مكون من ستة ارقام) ويُقال ان جمهورية الدومينيكان تقدم المواطنه للأجانب من خلال الدفع النقدي فى اقل من سنتين. ولكن هذاغير سهل فى معظم الأحيان من الناحية العملية, بل من الناحية النظرية.
وعلى الرغم من ان جواز سفر جمهورية الدومينيكان ذو جوده رديئه الى حد ما, الا انه يتيح امكانية الوصول الى بعض البلدان الهامه التى تسمح عمليا لأى شخص الدخول إليها كسائح .
ومن احد الطرق لتسريع التجنس زمنيا هو الأستثمار ويجب ان يكون استثماراً  بمبلغ 200 الف دولار فى العقارات او اي مشروح تجاري; (كولومبيا ايضا توفر طريق مواطنه اسرع للمستثمرين بنقس هذه الكميه من المبلغ النقدى.) 

وفى حاله اخرى هؤلاء الذين يمكن ان يثبتوا ان لديهم دخل ثابت ويرغبون فى قضاء بعض الوقت فى جمهورية الدومينيكان يمكنهم تجنب متطلبات الاستثمار .
ومع ذلك, انا اعرف اشخاص
كانوا مؤهلين للحصول على الجنسية فى الجمهورية الدومينيكية فى خلال العامين، لكن انتظروا لفترة اطول للحصول عليه. وكما هو معروف فى اى بلد, تطبيق القانون لا يكون معتمداً دائما.

3- باراغواى (3 سنوات)
هذه البلد الجنوب أمريكيه مفتوحة لجميع الناس المسالمه, وعلى الرغم من ذلك إلا انه كثيرا ما يكون من الصعب على الافارقة و قاطني منطقه الشرق الأوسط طلب الاقامة هناك.
من خلال ايداع 5,200 دولار فى حساب مصرفى فى باراغواى, يمكن للأجانب الاقامة الدائمة في باراغواى
و من ثم بدء العد التنازلى لعمليه التجنيس والحصول على جواز سفر باراغواى. و على الرغم من ان البعض سوف يجد انه من الصعب العثور على باراغواى على الخارطة الا ان الحصول على مواطنه فى دوله البارغواي يتيح لك السفر لأوربا و جميع دول أمريكا الجنوبيه بدون الحصول على تأشيره.
بعد الانتظار ثلاث سنوات يستطيع المُقيم هناك ان يصبح مواطنا تليها عملية اخرى و التي عادة ما تستغرق سنة اخرى او مايقارب. باراغواى توفر الكثير من الحرية، و حقيقه ان الكثيرين لم يسمعوا عنها من قبل، يجعلها اكثر جاذبية للراغبين فى الحصول على مواطنه اخرى .

4- اوروغواى (3 سنوات)
اذا كنت فردا في اسرة بالفعل على رض اوروغواى, يمكنك التقدم لطلب الجنسية بعد ثلاث سنوات، طالما يمكنك اظهار علاقات قويه للبلد. كـ امتلاك عقارات, تاجير شقة سكنية، ان تكون عضو فى احد النوادى, و لديك طبيب محلى، كل هذا يتم وضعه فى الحسبان عند التقديم على المواطنه . اما لو كنت شخص عازب فإن الأجرات الزمنيه سوف تستغرق عامان اكثر بإجمالي 5 اعوام . 

5- روسيا (3 سنوات)
اذا كنت ترغب فى بدء مشروع تجارى او نقل مشروعك الحالي لدوله روسيا، يمكن وقتها التقدم لطلب الجنسيه الروسيه و الحصول عليها فى خلال ثلاثه اعوام بمجرد البدء فى دفع الضرائب التى يجب دفعها فى اي مكان
وفي حين ان الاهتمامات الاولى لرجال الأعمال عند تفكيرهم فى انشاء المشاريع التجاريه خارجاً تكون متعلقه بالضرائب القليله او انعدام الضرائب الا ان معدل الضرائب فى روسيا مابين 13-19% وهو شىء يستحق الاهتمام.

جواز السفر الروسي لا يتيح دخول اوربا، ولكن يتيح لك فتره صلاحيه اطول في تأشيره التشينجن او بطريقه ابسط تستطيع طلب الاقامه بسهوله من دول مثل أسبانيا، البرتغال، ايطاليا، لاتيفيا، و غيرهم.
تابع كل خدمات شركة سافر من هـنـا