7 رحلات رومانسيه يمكنك القيام بها فى إسطنبول

اسطنبول مدينة رومانسية بالدرجة الاولي فهي وجهة مثالية لقضاء شهر العسل، و المناسبات الخاصة كعيد الحب و ذكري الزواج او الخطوبة، فهي جميلة بشكل لا يصدق من المناظر الخلابة ، والتاريخ الثري العميق ، والطعام المدهش! إنها تحتوي علي المطلوب لأي زوجين مسافرين ، مع عدد لا يحصى من الأنشطة الرومانسية للاختيار من بينها.

1- موعد رومانسي لشرب الشاي؟


بدلاً من تاريخ القهوة ، يمكنك الحصول على موعد رومانسي لشرب الشاي والتذوق التركي. كاي (وضح بنفس طريقة نطق "تشاي") هو الشراب التركي المفضل. إنه شاي أسود يخمر في إبريق شاي مزدوج ويخدم في أكواب صغيرة واضحة على شكل خزامى. كاي هو مركز الثقافة الاجتماعية التركية ، ويتمتع عدة مرات في اليوم! لا يوجد أفضل مكان للحصول على çay ؛ يمكنك العثور عليها في كل شارع وفي كل مقهى وفي كل منزل. لا تتردد في إضافة السكر أو الليمون ، ولكن سيكون من الغريب جدا شربه مع الحليب.

من بين جميع أنواع الحلويات والحلويات التركية التي يمكنك الحصول عليها مع çay ، لم يكن لدي مطلقًا أي شيء لم أحبه! أكثر ما أوصيك بهما هو تجربة البقلاوة (الحلو) ، والبوريك (اللذيذ). البقلاوة هي عبارة عن معجنات حلوة تحتوي المكسرات ، وطبقات قشدية و يمكنك تجربة النكهات المختلقة كالشيكولاتة، جميع أنواع البقلاوة جيدة ، لكني أحب الأنواع مع الفستق الأفضل. Börek هو أيضا مصنوع من عجينة رقيقة قشرية ، ولكن محشوة بأشياء مثل الجبن والسبانخ واللحوم. يمكنك العثور على البقلاوة و börek في العديد من المقاهي والمخابز في اسطنبول.

2- استمتع بحمام تركي فاخر



الحمام التقليدي هو حمام تركي تقليدي أو سبا عام؛ عادة ما تنطوي عملية الذهاب إلى الحمام على الاسترخاء في غرفة دافئة تشبه غرفة الساونا ، تليها فرك الجسم بالكامل والتدليك. يتم فصل معظم الحمامات التركية حسب الجنس ، ولكن الحمام السليمانية في اسطنبول مخصص بشكل خاص للأزواج والعائلات.

يقع Suleymaniye Hamam في مبنى تاريخي صممه المهندس المعماري الشهير سنان. يوفر هذا الحمام كل ما تحتاجه لتجربة سبا رومانسية مع شخص آخر مهم. يمكنك قراءة توصيات الأزواج الأخرى لهذا الحمام في TripAdvisor.

ستجعلك تجربة الحمام التقليدي الرومانسية تشعر بالرفاهية والاسترخاء معًا ، بينما تمنحك طعمًا للثقافة التركية التقليدية!

3- استكشاف العالم القديم في قصر توبكابي



قصر توبكابي هو متحف منزل السلاطين العثمانيين في القرن الخامس عشر. وكان بمثابة مقر إقامة الحكام ، فضلاً عن المركز الإداري والتعليمي للإمبراطورية. على أسس عدد لا يحصى من المباني باهظة الثمن ، مع حدائق وساحات أفنية بينهما. عندما تستكشف قصر توبكابي معاً ، ستشعرك بالإعجاب في التصميم المعماري الرائع والحدائق الجميلة.

4- خلق ذاكرة لا تنسى في البازار الكبير



يعد البازار الكبير في اسطنبول واحدًا من أقدم وأكبر الأسواق المغطاة في العالم ، وقد تم بناؤه في 1400! رؤية جراند بازار هو ضرورة مطلقة لأي شخص يزور اسطنبول.

إلى حد ما من متاهة في الداخل ، البازار الكبير لديه الممر بعد الممر من الحرفيين والباعة مع مجموعة واسعة من الأدوات. مع أكثر من 4000 متجر ، يمكنك العثور على كل شيء من الزينة والسجاد ، إلى التوابل والشاي ، إلى السيراميك وأنابيب الشيشة ، والأوشحة والمجوهرات. سوف تجد الكثير من الكنوز المخفية إذا كنت تبحث عنها. يمكن لأصحاب المتاجر أن يكونوا قادمين إلى الأمام وسيفعلون أي شيء تقريبًا لجذب انتباهكم والحصول على عملية بيع. انتقل إلى التجربة مع شخص مهم آخر مع حس الفكاهة ، وستحصل على الكثير من الضحك معا! يمكن أن تكون محاولاتهم الإبداعية للحصول على انتباهك فرحان حقا.

5- خذ رحلة بحرية على مضيق البوسفور



ممر مائي رائع يسمى البوسفورحيث يمكنك مشاهده الجوانب الأوروبية والآسيوية للمدينة. عندما يكون الطقس دافئًا ، فإن القيام برحلة بحرية على مضيق البوسفور مع شخص آخر مهم هو واحد من أكثر الطرق رومانسية لرؤية المدينة! استمتع بالمياه الزرقاء العميقة ورؤية المناظر الطبيعية الجبلية في المدينة. هناك العديد من الأنواع المختلفة لخيارات الرحلات البحرية ، ولكن إذا كان لديك الوقت ، أوصيك بالقيام برحلة إلى جزر الأميرات!

6- قم برحلة نهارية إلى جزر الأميرات

رحلة نهارية رومانسية ، خذ رحلة بحرية إلى جزر الأميرات الخلابة والغريبة! جزر الأميرات هي مجموعة من تسع جزر ، أربعة منها مفتوحة للجمهور. Büyükada هي الجزيرة الأكثر شعبية للزائر ، ويمكن الوصول إليها عن طريق العبارات المسماة "sea bus". تستغرق الرحلة ساعة أو ساعتين إلى الجزيرة (حسب العبارة التي تأخذها)

توفر جزر الأمراء فترة راحة وتهدئة من انشغال المدينة، وهذا يعني أنه يمكنك أنت وشريكك استئجار الدراجات أو التمتع بجولة بالسيارة حول الجزيرة! سوف تشعر كأنك عدت إلى الوراء في الوقت الذي تتعجب فيه من المناظر الطبيعية ويبدو أن الأكواخ الفيكتورية التي لم يمسها أحد تصطف في الشوارع.

7- استمتع بالمناظر الخلابة في اسطنبول من لو ميريديان
علمت عن هذا المكان المدهش من السكان المحليين. لو ميريديان هو فندق في Etiler ، اسطنبول. يحتوي الفندق في الطابق 34 على بار على السطح يدعى L’Eclipse مع إطلالات رائعة على المدينة وجسر البوسفور. ارتدي ملابسك معاً واشعر بأجواء رومانسية وروعة! استمتع بالمقبلات والمشروبات مع شخص آخر مهم أثناء مشاهدة غروب الشمس من فوق المدينة.


تواصل معنا من خلال الواتس اب مباشرة  من هنا
-------------------------------------------------
نقوم بتوفير كل شيء بخصوص تركيا ( الفيزا - الإستقبال من المطار - حجز الفنادق- الإقامة القانونية - تأسيس الشركات -برامج للرحلات اليومية  - حجز الطيران الدولي والداخلي - تأجير سيارات خاصة - تأجير شقق مفروشة فى أغلب المدن )

* يمكنك التواصل معنا على أرقام مكتبنا فى مصر أو فى تركيا وسنقوم بمساعدتك فى الحصول على الفيزا سواء زيارة أو سياحة أو إقامة أو دراسة أو عمل او علاج.
للحجز أو الاستفسار عن أي تفاصيل برجاء التواصل معنا على رقم الشركة
مكتب مصر: 00201018647306 _ 00201279309900 
ايميل: Info@Safer4Free.com
مواعيد العمل: من السبت للخميس من الساعة 8 صباحاً لـ 6 مساءًا.
مكتب تركيا: 00905445019185 (WhatsApp)
ايميل: Turkey@Safer4Free.com  
مواعيد العمل: من الاثنين للسبت من الساعة 10 صباحاً لـ 6 مساءًا.
إسطنبول فى إنتظاركم ونتمني لكم رحلة سعيدة
تابع كل عروض سافر من هـنـا