مدينة طرابزون

مدينة طربزون، تعتبر البوابة تجارية في شمال شرق البلاد، وتقع على طريق الحرير الاثري في شمال شرق تركيا علي البحر الأسود، حيث تبعد مسافة 1065 كيلومتر عن مدينة إسطنبول، وعادة ما يتم السفر إليها بواسطة الطائرة في رحلة مدتها ساعة و40 دقيقة، وهي في التاريخ كانت تعتبر معبر وممر للشعوب من الشرق الي الغرب، وتحتوي على حضارة واثار الإمبراطورية الرومانية والبيزنطية والعثمانية وهو من أحد مميزاتها.

أبرز المحطات:
• زيارة بحيرة سيراجول طرابزون، والمعروفة بجمال المطاعم على ضفافها.
• متحف أيا صوفيا، وهو مختلف تمام عن الموجود في إسطنبول.
• قصر اتاتورك، وهو واحد من أعظم قصور تركيا المنتشرة في جميع انحاء الدولة.
• حديقة بوزتبة، والتي ترتفع 3 كيلومتر عن وسط المدينة ومطلة علي البحر الأسود مباشرة.
• زيارة منطقة فورم طرابزون، وهي منطقة للتسوق.
ما الذي ستحصل عليه من جولة مدينة طرابزون ؟
ستبدأ رحلتك إلى طربزون مع بداية اليوم. حيث سيتم اصطحابك من الفندق في تمام الساعة 10 صباحاً، وابتداءً من هذا الموعد ستبدأ الرحلة إلى طرابزون، وستستمر الجولة لتجعل يومك ملئ بالدهشة هناك فلا تنسي اصطحاب الكاميرا معك، لأنك ستري جمال اللون الأخضر في كل ركن من اركان المدينة وفي من الذكريات الممتعة والرائعة التي لن تنساها ابداً.
متحف أيا صوفيا
وهو يختلف كثيراً عن ذلك الموجود في منطقة السلطان أحمد في إسطنبول حيث يمكنك مشاهدة هذا المتحف عند السفر الي طرابزون في رحلة عائلية الي طرابزون او في شهر العسل او غيرها وهو في الأساس كان كنيسة يونانية وتحولت الي مسجد مع الوقت سنة 1584 وتم اعتبارها متحفاً رسميا فيما بعد ويتوافد عليها السائحين لزيارتها في رحلة طرابزون وأزونجول حيث تعتبر معلماً أساسيا لمدينة طربزون.
قصر اتاتورك في طرابزون
وهو أحد تلك القصور الرائعة المنتشرة في أنحاء الجمهورية التركية، ويعتبر أحد الدلائل على الملوك العظماء الذين حكموا المنطقة في العصور القديمة، ويعتبر ذلك القصر أحد القصور المستخدمة في الإمبراطورية العثمانية للحكم في عدة فترات في العصور القديمة، والمرور بهذا القصر يعتبر من اساسيات رحلة المدينة.
بحيرة سيراجول طرابزون
وهي أحد اهم المحطات، حيث سوف نشاهد مجموعة رائعة من المطاعم على جانبي بحيرة سيراقول الواقعة خارج محيط مدينة طرابزون بقليل لكنها تقع ضمن محطات جولة مدينة طرابزون الشيقة، وهي عبارة عن بحيرة صغيرة جميلة محاطة بالكثير من الجبال العالية الخضراء، ومن النظرة الاولي سوف تقع في حب هذا المكان الشيق مثل الكثير من زوار بحيرة سيرا.

حديقة و تل بوزتبة
واحداً من أهم الأشياء المستخدمة يوميا في المجتمع التركي هو مشروب الشاي، حيث انه يعتبر مشروب رسمي للدولة التركية، وفي هذه المحطة سنقوم بزيارة حديقة هي الأكبر من نوعها وهنا يمكنك رؤية كيف يصنع الشاي ذو المزاق اللذيذ، والذي يجتذب الكثير من السائحين سنوياً، وأيضا سنقوم بتجربة هذا الشاي في اعلي التلة على ارتفاع 3 كيلومتر من مدينة طرابزون حيث يكون امامنا البحر الاسود بجمالة وجاذبيته ليتكمل مذاق الشاي مع رؤية البحر في رحلة مدينة طرابزون من على ارتفاع شاهق.
التسوق
السفر هو شيء جميل وهام، ولكن إذا لم تأخذ تذكاراً من البلد التي قمت بزيارتها فستفقد ذكريات ذلك المكان، ولذلك سنقوم بقضاء جزء من وقت رحلة مدينة طرابزون في مكان خاص بالتسوق في طرابزون وهي منطقة فورم طرابزون، ونوصي بالحصول علي سيفونير للأقارب والأصدقاء ايضاً حتي نشاركهم ذكرياتنا الممتعة في واحدة من اجمل الرحلات في تركيا وواحدة من اجمل المدن التركية.
التكلفة:
50 دولار للفرد
السعر يشمل
:
الإنتقال من و إلي الفندق.
الإنتقالات داخل البرنامج مع جروب سياحي ومرشد عربي.
السعر لا يشمل
:
اي مصروفات شخصيه.
اي بنود غير منصوص عليها في البرنامج
طريقة الدفع: (يجب الحجز قبل 24 ساعة من الرحلة
(
-
متاح الدفع فى مقر الشركة فى تركيا.
-
متاح الدفع عبر التحويل أو الإيداع البنكي.
-
متاح الدفع أونلاين بالفيزا
-
متاح الدفع كاش عن طريق فوري
(Fawry).
-
متاح الدفع عبر PayPal












اعرف أيضا عن الخدمات التي تقدمها شركة سافر
كل التفاصيل الخاصة بالتقديم على الفيزا من مصر هنــــا
لو انت مصري ومقيم فى دولة من دول الخليج
ممكن نقدملك على الفيزا من عندك وهـــنــا كل التفاصيل عنها 
------------------------------------------------------------------

نقوم بتوفير كل شيء بخصوص تركيا
  
 الفيزا  - الإستقبال من المطار - حجز الفنادق - برامج للرحلات اليومية  - حجز الطيران الدولي والداخلي - تأجير سيارات خاصة  - تأجير شقق مفروشة فى أغلب المدن - تنظيم المعسكرات الرياضية
متاح أيضا التقديم على الإقامة فى تركيا من هنــــا
والتقديم على دراسة اللغة فى تركيا من هنـــا
* كلمنا على رقم المكتب واحنا نخلصلك كل الأوراق الخاصة بالفيزا سواء زيارة أو سياحة أو إقامة أو دراسة أو عمل او علاج.
للحجز أو الاستفسار عن أي تفاصيل ممكن تكلمنا على رقم الشركة
مكتب مصر: 00201018647306 _ 00201279309900 ​​​​ 
ايميل: Info@Safer4Free.com
 مكتب تركيا: 00905445019185 (WhatsApp)
ايميل: Turkey@Safer4Free.com   
مواعيد العمل: من السبت للخميس من الساعة 8 صباحاً لـ 6 مساءًا.
تابع كل عروض سافر من هـنـا​​​​​