غوا أو جوا أضغر مدن الهند ومن اجملها تقع في الجزئ الغربي من الهند في اقليم كونكان، وتتميز بطبيعتها الخضراء على مدار السنة، تستقطب غوا الكثير من السياح من مختلف انحاء العالم حيث تحتوي اجمل الشواطئ الى جانب المناطق الخضراء والنخيل والجو المعتدل الطيف.


شواطئ غوا
كما قد أسلفنا فإن غوا تمتلك أجمل الشواطئ حيث تمتد شواطئ جوا الهندية الرائعة الى اكثر من 75 ميل وهي شواطئ رملية نظيفة تحيط بها اشجار النخيل الرائعة بالاضافة الى المناظر الطبيعية الجميلة، ومن اشهر شواطئ غوا ؛ شاطئ فاقاتور الذي يعتبر من أكثر شواطئ العالم رومانسية.

شلالات غوا
تحتوي جوا الهندية عدد من الشلالات الرائعة ولعل اشهرها شلالات أرفالم التي تقع على بعد 2 كم من مدينة سانكويلم بمقاطعة غوا حيث يصل ارتفاعها الى حوالي 50 متر. تعتبر هذه الشلالات من ابرز معالم السياحة في غوا حيث تجذب الكثير من السياح للاستمتاع بمشاهدة الشلال التقاط الصور التذكارية.


شهر العسل
تعتبر مدينة غوا الهندية من اجمل الاماكن التي يمكنكم قضاء شهر العسل فيها فهي توفر لك كل المقومات اللازمة لقضاء عطلة مثالية لا تنسى وذلك بداية من أماكن الاقامة التي توفر لك افضل الخدمات وانتهاءاً بكثرة الاماكن السياحية التي تحتضنها، فإن كنت تبحث عن خيارات لأماكن تقضي فيها شهر العسل ننصحك بجعل السياحة في غوا من ضمن مخططاتك.

الأسواق في غوا
تحتضن مدينة غوا الهندية العديد من الاسواق المميزة النابضة بالحياة حيث يمكنك ان تجد فيها الكثير من الاشياء المميزة ومن ضمنها الاكسسوارات المصنوعة يدوياً والحلي والتوابل وغيرها، من بين اسواق غوا الهند المشهورة السوق الليلي انيجو وسوق مابوسا وسوق السبت في آبرا.

أنشطة ترفيهية
أنشطة كثيرة توفرها لك السياحة في غوا وخصوصاً لمحبي الرياضات المائية حيث توفر لكم امكانية ممارسة رياضة ركوب الامواج والغوص والتزلج الهوائي. كما يوجد انشطة اخرى مميزة مثل استئجار القوارب والقيام برحلة بحرية لا تنسى أو استئجار سيارة واستكشاف اجمل الاماكن في غوا.


للمزيد من الإستفسارات  تواصل معنا على مكتبنا فى تركيا
موبايل - واتس اب:  
00905445019185 - 01279309900
البريد الإلكتروني : Turkey@Safer4Free.com
-----------------------------------------------------------------------------
نقوم بتوفير كل شيء بخصوص تركيا ( الفيزا - الإستقبال من المطار - حجز الفنادق- الإقامة القانونية - تأسيس الشركات -برامج للرحلات اليومية  - حجز الطيران الدولي والداخلي - تأجير سيارات خاصة - تأجير شقق مفروشة فى أغلب المدن -تنظيم المعسكرات الرياضية)
متاح أيضا التقديم على الإقامة فى تركيا من هنــــا
والتقديم على دراسة اللغة فى تركيا من هنـــا
للحجز أو الاستفسار عن أي تفاصيل برجاء التواصل معنا على رقم الشركة
مكتب مصر: 00201018647306 _ 00201279309900 
ايميل: Info@Safer4Free.com
مواعيد العمل: من السبت للخميس من الساعة 8 صباحاً لـ 6 مساءًا.

مكتب تركيا: 00905445019185 (WhatsApp)
ايميل: Turkey@Safer4Free.com  
مواعيد العمل: من الاثنين للسبت من الساعة 10 صباحاً لـ 6 مساءًا.
إسطنبول فى إنتظاركم ونتمني لكم رحلة سعيدة

تابع كل عروض سافر من هـنـا