الأرجنتين دولة فى امريكا الجنوبية وتعرف بانها بلد السحر والجمال. و بعد قراءة هذا المقال حتما ستفكر فى زيارتها ان لم تكن قد زرتها من قبل. بعد شرح متطلبات فيزا الأرجنتين سوف نستعرض معك فيما يلى على افضل أماكن جذب سياحية في الارجنتين من شمالها الى جنوبها ومن شرقها الى غربها، ستكون محظوظا بالطبع ان كنت تجيد اللغة الاسبانية لتسمتع أكثر اثناء زيارة هذة البلد الرائعة.

متطلبات التأشيرة
(جواز سفر صالح لمدة ستة أشهر علي الأقل - 2 صورة فوتوغرافية حديثة مقاس 4x6 خلفية بيضاء - خطاب من جهة العمل موضحا به مدة الالتحاق بالوظيفة و مستوي الدخل و نوع الوظيفة أما أصحاب المهن الحره فيتم تقديم السجل التجاري و البطاقه الضريبيه - كشف حساب بنكي باسم المتقدم لأخر ستة أشهر معتمد من البنك علي أن يكون به مبلغ يسمح بتغطية تكلفة تذكرة الطيران و الاقامة و 50 دولار عن كل يوم كحد أدني - حجز طيران مؤكد، حجز فندق مؤكد - وثيقه تأمين تغطي مده السفر)
رسوم التأشيرة:  350 جنيها مصريا.
المدة اللازمة للحصول علي التأشيرة: 07 أيام عمل.
ويوجد مقابله شخصيه فى السفاره
عنوان السفاره:  شارع الصالح أيوب، الزمالك، القاهره
تليفون: 0227351501، 0227355234
أيميل: eegip@mrecic.gov.ar

أفضل الأماكن السياحيه في الأرجنتين

1- بوينس آيرس

بوينس آيرس هى عاصمة الارجنتين لاتفوتها طبعا, كل شيئ يمكنك أن تجده بها التاريخ و الهندسة المعمارية الرائعة , الطعام الجيد لا تفوت زيارتها اثناء السياحة في الارجنتين. وننصحك بقراءة كتيب الدليل الخاص بزيارة بوينس ايرس لتحظى على وافر الاستمتاع هناك اثناء رحلتك وعطلتك السياحية

2-باريلوتشي، ثامن أجمل مكان في العالم

منطقة البحيرة حول باريلوتشي هى بالطبع من اجمل الاماكن التى يمكن ان تزورها اثناء السياحة في الارجنتين . بحيرة جميلة ومناطق خضراء رائعة جو مثالى للتجول والتنزه وركوب الدراجات والرحلات الرائعة .

3-إل تشالتين

تعتبر عاصمة الرحلات فى الارجنتين وتحيط بها الجبال العالمية الشهيرة (سيرو تورى وجبل فيتز روى ) وأيضا تحيط بها الانهار الجليدية والبحيرات وتعتبر ممشى رائع لك بشكل لا يصدق ستستمع كثيرا عند نزولك فى هذه المنطقة وأخذ حقيبة الرحلات الخاصة بك والتجول لفترات طويلة حتما لن تنسى هذة المدينة ابدا لسحر وجمال الطبيعة الخلابة فيها.

4-أوشوايا تييرا ديل فويغو

ان كنت تنوى زيارة جنوب الارجنتين فستكون اوشوايا تييرا ديل فويغو من أبرز الاماكن التى يمكن زيارتها فى الجنوب  ومن ابرز مناطق السياحة في الارجنتين .بالطبع ستثير قناة بيغل اعجابك وستقوم بالتجول على ساحلها فى الهواء الطلق لترى جمال القارة القطبية الجنوبية الخلابة . بلد رائعة وشعب طيب القلب موقع عظيم مدينة ساحرة ولا يوجد بها سائحين كثر فى الحقيقة ظروف رائعة للاستمتاع والاستجمام فى هدوء رائع . كما انها تعرف بمدينة نهاية العالم!

5- شلالات إجوازو

تقع شلالات إجوازو على الحدود الشمالية للارجنتين وعلى حدود البرازيل وتعتبر من اكثر المناطق إثارة للاعجاب اثناء السياحة في الارجنتين. يمكنك رؤية شلالات اجوازو الرائعة من الجانبين ولكن لا شك لابد ان تمتلك الوقت الكافى لانه سيمر عليك الكثير من الوقت دون ان تشعر من جمال ماسترى وسحر الطبيعة الخلابة.

6- مثلجة بيريتو مورينو

تعتبر مثلجة بيريتو مورينو من افضل الاماكن السياحية فى امريكا الجنوبية حيث الجبل الجليدى الذى يواجه شبة جزيرة صغيرة والاستمتاع بوجودك فى الحديقة الوطنية لوس ستكون محظوظا بالطبع فى حالة حصولك على فيديو خاص بك تحتفظ به لتلك المناظر الطبيعة الخلابة الساحرة. وهى احدى اهم معالم جذب السياحة في الارجنتين.

أعرف أيضا عن الخدمات التي تقدمها شركة سافر من هـنــــا
كل التفاصيل الخاصة بالتقديم على فيزا تركيا من مصر هنــــا
لو انت مصري ومقيم فى دولة من دول الخليج
ممكن نقدملك على الفيزا من عندك و هـــنــا كل التفاصيل عنها
 ------------------------------------------------------------
نقوم بتوفير كل شيء بخصوص تركيا
 ( 
الفيزا - الإستقبال من المطار - حجز الفنادق - برامج للرحلات اليومية  - حجز الطيران الدولي والداخلي - تأجير سيارات خاصة - تأجير شقق مفروشة فى أغلب المدن - تنظيم المعسكرات الرياضية)

متاح أيضا التقديم على الإقامة فى تركيا من هنــــا
والتقديم على دراسة اللغة فى تركيا من هنـــا
* يمكنك التواصل معنا على أرقام مكتبنا فى مصر أو فى تركيا وسنقوم بمساعدتك فى الحصول
على الفيزا سواء زيارة أو سياحة أو إقامة أو دراسة أو عمل او علاج.
للحجز أو الاستفسار عن أي تفاصيل برجاء التواصل معنا على رقم الشركة
مكتب مصر: 00201018647306 _ 00201279309900 
ايميل: Info@Safer4Free.com
مواعيد العمل: من السبت للخميس من الساعة 8 صباحاً لـ 6 مساءًا.

مكتب تركيا: 00905445019185 (WhatsApp)
ايميل: Turkey@Safer4Free.com  
مواعيد العمل: من الأثنين للسبت من الساعة 9 صباحاً لـ 6 مساءًا.
إسطنبول فى إنتظاركم ونتمني لكم رحلة سعيدة

تابع كل عروض سافر من هـنـا