افضل ما في الاكوادور


تعريف:
جمهورية الإكوادور تحدها كولومبيا من الشمال وبيرو في الشرق والجنوب، والمحيط الهادي إلى الغرب، ويشمل أيضا الإكوادور جزر غالاباغوس في المحيط الهادئ، على بعد حوالى 1000 كيلومترا (620 ميل) إلى الغرب من البر الرئيسي.
اللغة المحلية الرئيسية في الإكوادور هي الإسبانية (94% من السكان)، وتشمل لغات اخري في المجتمعات الأصلية الكيتشوا، الشوار، وهي 11 لغة أخرى، و تتميز الإكوادور بأرض مساحتها 283520 كم2، عاصمتها كيتو، الذي أعلنت اليونسكو انها مواقع التراث العالمي في 1970 لحصوله على المركز التاريخي حيث الحفاظ على أفضل وأقل تغير في أمريكا اللاتينية، أكبر مدينة في البلاد هي غواياكيل
 من حيث الحجم والاقتصاد.


الفيزا:
تتميز الاكوادور بانها بدون فيزا للمصريين فيمكنك الاستمتاع بمدة اقامة لمدة 90 يوم
اهم المزارات:
- مدينة مونتانيتا:

 ذات إطلالة شاطئية ساحرة، تعجّ هذه المنطقة الجنوبية من البلاد بالمنتجعات العالمية الفاخرة بالإضافة للرياضات المائية فيها مثل ركوب الأمواج مساءً، ستكون لديكِ خيارات واسعة بين مطاعمها ومسارحها ومتاجرها ومقاهيها.
- كاتدرائية نويفا كوينكا:

 تعدّ واحدة من أشهر الكنائس، وأكثرها غنى بالفنون المعمارية والهندسية. منذ افتتاحها في العام 1800 وهي ما تزال في أوج ألقها دينياً وفنياً، ما أكسبها شهرة عالمية.
- سوق أوتافالو:
وجهة مثالية لمحبّي شراء الهدايا التذكارية التي تحمل روح المدينة ورموزها. تعجّ هذه المنطقة بالمنحوتات والمجسّمات والمنسوجات وغيرها من بضائع بروح المدينة.
- كنيسة سان فرانسسكو:
 واحدة من أكثر الكنائس الطاعنة في القدم؛ ذلك أنها تأسست في العام 1550. تعدّ منطقة الكنيسة من أكثر مناطق الإكوادور غنى بالصروح الثقافية والمتاحف والوجهات الثقافية.
- جزر غالاباغوس:
جزر بركانية تابعة للإكوادور، في منطقة الشمال، تعجّ بالمناظر الطبيعية الخلابة وتحتوي على ثروات حيوانية ونباتية نادرة. تمتلئ بالمنتجعات والمرافق الترفيهية الجاذبة للسيّاح.
- كوتوباكسى:

تعد من أكثر الأماكن جذبا للسياح في الاكوادور , تطل على المحيط الهادئ و يذهب إليها الزوار لمشاهدة أطول بركان نشط في العالم والذى يتميز بارتفاعه وقممه المغطاة بالثلوج وإن كنت من محبى تسلق الجبال فهذه المنطقة مناسبة ومن المؤكد أنك ستقضى أوقات من الإثارة والمغامرة بها.
- تينا:
إذا كنتم من عشاق المغامرة والتشويق فعليكم بزيارة منطقة تينا لكى تستمتعوا بغابات الأمازون حيث المناظر الطبيعية الساحرة والتقاء نهر تينا و بانو ولا يفوتكم تجربة ركوب القوارب الصغيرة في المسطحات المائية الموجودة بالمنطقة وممارسة هواية التجديف كما توفر المنطقة عدد من المطاعم التي تقدم أطباق لذيذة كما انها نقطة البداية للرحلات إلى غابات الإكوادور التي ستتمتع فيها برؤية عدد من الحيوانات والطيور والبرك الجميلة  .
- كوينكا:

عند زيارتك إلى الإكوادور فننصحك بزيارة كوينكا حيث تحتل المركز الثالث بأكبر مدينة في الإكوادور وبها عدد كبير من الأماكن التي تتمتع بفن العمارة المميز وتتميز بقبابها الزرقاء إلى جانب معالم تاريخية استعمارية ترجع إلى أكثر من 400 عام إلى جانب الحدائق العامة مثل ساحة سان بلاس .
- بانيوس:

تعد من الوجهات السياحية المميزة فتوجد بالقرب من بركان توتغوراهوا لذا يوجد بها عدد من الينابيع الساخنة التي تستخدم في علاج بعض الأمراض كالأمراض الجلدية كما يوجد بها عدد من الشلالات الساحرة والجبال الشاهقة ولا يفوتكم تجربة أخذ حمام حرارى للاستجمام وتجديد الطاقة وأيضا ركوب الدراجات الجبلية والتنزه مشيا في المنطقة فمن المؤكد أنكم ستقضوا وقت ممتع
- حديقة ياسونى الوطنية:
إن كنتم من محبى الحياة البرية بما تحتويه من حيوانات وطيور ومساحات خضراء فعليك بالتوجه لزيارة ” حديقة ياسونى الوطنية ” وهى توجد في الجزء الشمال الغربي من الإكوادور على حدود بيرو .
ملحوظة هامة:
اذا كنت ستذهب للأكوادور قريبا فمياه الصنبور غير مناسبة للشرب، من المستحسن شرب الماء المعبأ في زجاجات فقط.
المطبخ الاكوادوري:
يتميز بمجموعة متنوعة و متباينة من  الاطباق الشهية، معظم المناطق في الإكوادور تتبع وجبة الدورة التقليدية من الحساء، وبالطبع يتضمن الأرز والبروتين، ومن ثم الحلوى والقهوة وحتى النهاية، العشاء هو عادة أخف ويتكون أحيانا فقط من القهوة أو الشاي بالأعشاب مع الخبز
، و في المنطقة الساحلية يمكنك الاستمتاع بالعديد من المأكولات البحرية التي تحظى بشعبية كبيرة، حيث الأسماك، والروبيان، ونستمتع كونها أجزاء رئيسية من النظام الغذائي، و يعد الموز المقلي احدي الاطباق الشهيرة، و تعد حبوب الكاكاو و المانجو من المحاصيل الرئيسية المستخدمة بكثرة في المطبخ الاكوادوري.

نقوم بتوفير كل شيء بخصوص تركيا
 (  
الفيزا  - الإستقبال من المطار - حجز الفنادق - برامج للرحلات اليومية  - حجز الطيران الدولي والداخلي - تأجير سيارات خاصة  - تأجير شقق مفروشة فى أغلب المدن - تنظيم المعسكرات الرياضية)
متاح أيضا التقديم على الإقامة فى تركيا من هنــــا
والتقديم على دراسة اللغة فى تركيا من هنـــا
* كلمنا على رقم المكتب واحنا نخلصلك كل الأوراق الخاصة بالفيزا سواء زيارة أو سياحة أو إقامة أو دراسة أو عمل او علاج.
للحجز أو الاستفسار عن أي تفاصيل ممكن تكلمنا على رقم الشركة
مكتب مصر: 00201018647306 _ 00201279309900 ​​​​ 
ايميل: [email protected]
 مكتب تركيا: 00905445019185 (WhatsApp)
ايميل: [email protected]   
مواعيد العمل: من السبت للخميس من الساعة 8 صباحاً لـ 6 مساءًا.
تابع كل عروض سافر من هـنـا​​​​​​

كوينكا كوتوباكسى جزر غالاباغوس كنيسة سان فرانسسكو سوق أوتافالو كاتدرائية نويفا كوينكا مدينة مونتانيتا فيزا الاكوادور تينا الاكوادور المطبخ الاكوادوري حديقة ياسونى الوطنية بانيوس حمامات ساخنة السياحه في الاكوادور امريكا الجنوبية هجرة advice ADVICES safer ADVICES نصائح سافر safer وجهات سياحيه مغامرة سياحية DIFFERENT COUNTRIES سافر سياحة سفر أمريكا الخلاصة نصائح نصيحة فيزا تجربة الأكل