احصل على رخصة القيادة الدولية فى 7 أيام


احصل على رخصة القيادة الدولية فى 7 أيام

1- ما هي رخصة القيادة الدولية:-
رخصة قيادة سيارة دولية صادرة من نادي السيارات الدولي في الولايات المتحده الامريكية رخصة القيادة الدولية صلاحيتها من سنة حتي 20  سنة وتعتبر رخصة القيادة الدولية هي وثيقة سفر قانونية تحكمها الأمم المتحدة و يستطيع حاملها بالسواقة في دول اجنبية. بالإضافة إلى ذلك، رخصة القيادة الدولية تهدف إلى حمايتك والحفاظ على سلامتك.

2- ما هي مزايا رخصة القيادة الدولية:
تتيح رخص القيادة الدولة الفرصة للمسؤولين والسلطات المحلية بقراءة وفهم محتويات رخصة القيادة المحلية الخاصة بك في الدولة الأجنبية التي تقوم بالقيادة بها.
 الإقرار:  تؤكد الجهة المُصدرة لرخصة القيادة الدولية بأن لديك رخصة قيادة سارية في الدولة التي تقيم بها، أي أنك مخول بقيادة السيارات. وتشير الجهة المُصدرة لرخصة القيادة الدولية إلى فئة السيارة أو السيارات التي يسمح لك قيادتها وتقر بذلك. تعزيز السلامة المرورية.
في الواقع تساعد رخص القيادة الدولية اللازمة للقيادة في الخارج على التأكيد بأن كل سائق هو سائق معتمد، كما تساعد أيضاً في تعزيز السلامة المرورية في جميع أنحاء العالم

3- ما هي طريقة عمل رخصة القيادة الدولية؟
بدأ تشريع وإدارة نظام القيادة في دولة أجنبية منذ عام 1926 من قبل الأمم المتحدة من خلال أربع اتفاقيات دولية، تشترك فيها معظم دول العالم. وتغطي اليوم الاتفاقيتان 98% من دول العالم: وهما اتفاقية جنيف لعام 1949 واتفاقية فيينا لعام 1968، ويجري إصدار جميع رخص القيادة الدولية تقريباً تبعاً للوائح هاتين الاتفاقيتين. تقع مسؤولية إصدار رخص القيادة الدولية في الدول المنضمة الى اتفاقية من اتفاقيات الأمم المتحدة المتعددة والمتعلقة بحركة السير على الطريق. تقوم معظم هذه الدول بتفويض أندية واتحادات وجمعيات السيارات للقيام بهذه المهمة؛ ونظراً لذلك باتت أندية الاتحاد الدولي للسيارات والاتحاد الدولي للسياحة من أكبر مؤسسات إصدار رخص القيادة الدولية على مستوى العالم. إذا كان هناك نادي سيارات في الدولة التي تقيم بها يقوم بإصدار رخص القيادة الدولية، فسيساعدك هذا الموقع الإلكتروني في الوصول إلى جميع معلومات رخصة القيادة الدولية الخاصة بالنادي

4- مدة سريان الرخصة فى كل دولة:
الرخصة سارية لمدة 6 شهور من تاريخ دخولك لأي دولة - وبعد ذلك يجب الخروج والدخول مرة اخري وتكون الرخصة سارية لمدة 6 شهور أخري وهكذا فى جميع الدول.

5- المستندات المطلوبة للحصول على الرخصة:
1- صورة جواز سفر
2- صورة رخصة محلية وجهين
3- صورة شخصية
4- الطول سم + لون العينين
5-  رقم الموبايل
6- العنوان الكامل باللغه الانجليزية
7- صورة من الدفع ( متاح الدفع كاش فى مكتبنا فى إسطنبول -تحويل بنكي - دفع اونلاين بالفيزا من هنــــــا - او تحويل ويسترن يونين او موني جرام)

من فضلك قم بكتابة كل البيانات هنـــــــا

6- التكلفة :-
- سنة واحدة 155 دولار
- 3 سنوات 175 دولار
- 5 سنوات 195 دولار
- 10 سنوات 220 دولار
- 15 سنة 290 دولار
-
 20 سنة 350 دولار

7- مدة الإستلام 7 أيام فقط
يتم متابعة الشحنة من موقع Aramex ويوضح تنقلات الشحنة خلال عملية الشحن إلى مقر سكنك, سوف تستلم  أصل كارت الرخصة الدولية موضح بها كل البيانات الشخصية + كتيب مترجم إلى عدة لغات (عربي - إنجليزي -إسباني - فرنسي - ألماني - صيني - ياباني - روسي - برتغالي - أوردو - كوري - هندي )

8- الدول التي تسري فيها رخصة القيادة الدولية:-


9- صورة من رخصة القيادة التي ستحصل عليها:-


10- صور من رخص القيادة الدولية لبعض عملاء شركة سافر

----------------------------------------------------------
للحجز أو الاستفسار عن أي تفاصيل برجاء التواصل معنا على رقم الشركة
مكتب مصر: 00201018647306 _ 00201279309900 
ايميل: [email protected]
مواعيد العمل: من السبت للخميس من الساعة 8 صباحاً لـ 6 مساءًا.

مكتب تركيا: 00905445019185 (WhatsApp)
ايميل: [email protected]  
مواعيد العمل: من الإثنين للسبت من الساعة 10 صباحاً لـ 6 مساءًا.

 أو اضغط هنا وتواصل معنا مباشر من خلال واتس اب.

نادي السيارات رخصة قيادة دولية من أمريكا رخصة قيادة دولية من نادي السيارات فى أمريكا رخصة السواقة الدولية رخصة القيادة الدولية معتمدة رخصة القيادة الدولية رخصه المرور الدراسة سفر سياحة أوروبا سافر