رحلة اسطنبول + طرابزون 8 ايام 7 ليالي


برنامج إسطنبول + طرابزون لمدة 8 أيام – 7 ليالى
4 ليالى إسطنبول + 3 ليالي طرابزون

الرحلة تشمل الإستقبال من المطار إلى الفندق فى إسطنبول - اقامة في فندق 4 نجوم بالإفطار  4 ليالى إسطنبول في الفنادق المتاحة - رحلات سياحية فى إسطنبول (رحلة بورصا /  رحلة جزر الأميرات / سهرة عشاء على يخت فى البوسفور) – التوصيل من الفندق إلى المطار فى إسطنبول للسفر لطرابزون الإقامة لمدة 3 ليالي طرابزون فى الفنادق المتاحة رحلات سياحية ( رحلة ايدر ومزارع الشاى+ رحلة بحيرة ازونجول ومرتفاعات السلطان مراد)– التوصيل من الفندق للمطار للعودة بالسلامة.
                                                             برنامج الرحلة كالأتى:
اليوم الأول : الإستقبال من المطار للفندق فى إسطنبول بسيارة خاصة
عند الوصول الى المطار سوف يقوم مندوب شركتنا باستقبالكم و الترحيب بكم و النقل الى الفندق للراحة من السفر.
اليوم الثاني : رحلة مدينة بورصة

- تبدأ رحلتنا 09:00 صباحاً من الفندق، و الإنتقال للسفينه من خلالها يتم عبور بحر مرمرة إلي يالوفا، ثم الوصول بالسياره الي بورصا، ثم الصعود الى قمة جبل أولوداغ بواسطة التلفريك ، بعد ذلك زيارة الى الشجرة التاريخية التابعة للجبل ، في النهاية العودة الى الفندق.
- الرحلة تشمل (جميع الإنتقالات - مسجد أوغلو الشهير سوق الحرير المقبره الخضراء زياره جبل أولدوغ وجبة الغداء - تلفريك بورصه أسواق الحلقوم- الشجره المعمره المسجد الاخضر).

اليوم الثالث : رحلة جزر الأميرات

التحرك من الفندق والانتقال للسفينة من خلالها يتم عبور بحر مرمرة عن طريق المركب حتي وصولنا للجزيرة الكبري (بيوك أدا ) سيكون هناك وقت حُر على الجزيرة للأستمتاع بجمال و هدوء الجزيرة، أيضاً ركوب الحنتور حول الجزيرة ، وقت حر للتسوق ، بالاضافة لوجبة الغداء ثم العودة الى الفندق .
-
الرحلة تشمل (جميع الإنتقالات - جولة استكشافية للجزيرة - جولة الحنطور - وجبة الغداء فى مطعمنا على البحر- وقت حر للسباحة والتقاط الصور - مرشد يتحدث العربية -  العودة بالسفينة ثم إلي الفندق).
اليوم الرابع: سهرة عشاء على يخت فى البوسفور