كولومبيا عراقه السحر


دخلت كولومبيا بقوة مؤخراً ضمن قائمة أهم دول أمريكا الجنوبية السياحية فهي تتمتع بموقع جغرافي رائع كما أن طبيعة سكانها مسالمة للغاية، بالإضافة لتمتعها بالوجهات السياحية المتنوعة ما بين اماكن تاريخية ومناظر طبيعية خلابة ومتاحف فنية رائعة ومحافل أدبية لعشاق الأدب والشعر، و فيما يلي تفاصيل متطلبات فيزا كولومبيا السياحيه بالنسبه للمصريين و أهم الأماكن السياحيه بها :

متطلبات التأشيرة
(جواز سفر صالح لمدة ستة أشهر علي الأقل - 3 صورة فوتوغرافية حديثة مقاس 4x6 خلفية بيضاء - خطاب من جهة العمل موضحا به مدة الالتحاق بالوظيفة و مستوي الدخل و نوع الوظيفة أما أصحاب المهن الحره فيتم تقديم السجل التجاري و البطاقه الضريبيه - كشف حساب بنكي باسم المتقدم لأخر 3 أشهر معتمد من البنك علي أن يكون به مبلغ يسمح بتغطية تكلفة تذكرة الطيران و الاقامة و 50 دولار عن كل يوم كحد أدني - حجز طيران مؤكد، حجز فندق مؤكد )
رسوم التأشيرة:  80 دولار
مده أستخراج التأشيرة: 3 أسابيع
يوجد مقابله شخصيه بالسفارة
عنوان السفارة : 
6 شارع سراى الجزيرة، الزمالك، القاهرة

أفضل الأماكن السياحية في كولومبيا

1- مدينه بوجوتا العاصمه Bogotá

تتسم مدينة بوجوتا بأنها تمتلىء بالأحياء الجديدة المصممة على الطراز العمراني المعاصر، ولكن في الوقت نفسه، فإن هذه الأحياء تحيطها المناطق التقليدية القديمة الأقدم عمراً والتي تتسم بجمال مبانيها العمرانية.المدينة جذابة للغاية لدرجة أنك ستريد التجول بأنحائها المختلفة على متن دراجة أو سيراً على الأقدام حتى تشاهدها عن قرب وبشكل تفصيلي. والمدينة غنية أيضاً بالمتاحف والمزارات الرائعة مثل متحف الذهب ومتحف بوتيرو والحدائق الطبيعية مثل La Quinta de Bolivar وحدائق الملاهي المدهشة مثل حديقة Salitre Magico. كما أن المدينة تقدم لروادها فرصة الاستمتاع بالعديد من المغامرات مثل تسلق الجبال ومشاهدة الشلالات الطيبعية.

2- مدينة كارتاهينا Cartagena

مدينة كارتاهينا هي المدينة الأكثر زيارة بكولومبيا. فهى تجمع بين مزيج مثير للاهتمام من القديم والجديد. فعلى الجانب الحديث تضم مدينة قرطاجنة الفنادق الشاهقة و المطاعم الفاخرة. اما من الناحية القديمة فسوف تشعر بالانبهار و انت لتقوم باستكشاف الأزقة المرصوفة بالحصى و الكنائس الجميلة في مدينة كارتاهينا القديمة. و تقع مدينة كارتاهينا على الساحل الشمالي لكولومبيا الذى يواجه البحر الكاريبي الأزرق.  فبذلك يمكنك أيضا العثور على الكثير من الشواطئ الجميلة للاستمتاع أثناء وجودك في مدينة كارتاهينا.

3- ميديلين Medellín

ميديلين هي ثاني أكبر مدن كولومبيا، وأصبحت حالياً من أهم مناطق الجذب السياحي في أمريكا الجنوبية، فالمدية تطل على جبال الإنديز الساحرة، كما أنها تحتضن العديد من المهرجانات الرائعة ومن بينها مهرجان الأزهار في نهاية شهر يوليو من كل عام، وكذلك الاحتفال برأس السنة بإضاءة ملايين المصابيح حول المدينة، وكذلك مهرجان الشعر العالمي الذي يحضره نخبة من أفضل وأهم شعراء العالم بشكل سنوي، ومهرجان رقص التانجو السنوي، ومهرجان الكتاب والثقافة الذي يتم إقامته في شهر سبتمبر من كل عام، وكذلك مهرجان موسيقى الجاز العالمي. كما أن المدينة تحتضن عدة متاحف شهيرة من بينها متحف أنتيغوا ومتحف ميديلين للفن الحديث ومتحف جامعة انتيغوا ومتحف القلعة والمتحف التفاعلي للتكنولوجيا ومتحف التعدين ومتحف مقبرة سان بيدرو.

4- فيلا دي ليفا Villa De Leyva

إذا كنت ترغب في الحصول على لمحة من كولومبيا القديمة فان منطقة فيلا دي ليفا سوف تحقق لك امنيتك. فتعتبر منطقة فيلا دي ليفا بلدةعلى الطراز القديم، فيمكنك التنزه فى شوارعها المرصوفة بالحصى و تشاهد هندسته المعمارية. فهذه المدينة تضم العديد من المواقع الأثرية  المثيرة  للاهتمام. و يمكنك أيضا الذهاب الى مكان ممتاز للتسوق و مشاهدة الحرف اليدوية المحلية الخاصة بكولومبيا. فتعتبر منطقة فيلا دي ليفا هى واحدة من مناطق الجذب المهمة بكولومبيا.

5-مدينة سنتا كروز مومبوكس Santa Cruz de Mompox

ظلت مدينة سانتا كروز مومبوكس الواقعة شمالي كولومبيا بعيدة عن أنظار السائحين لسنوات طويلة، ولكن انتبهت إليها العيون فدخلت بقوة على الخريطة السياحية لأهم مدن أمريكا الجنوبية،  وهي مدينة مليئة بالمناطق الأثرية والمباني العتيقة، خاصة وأنها المدينة التي ألهمت رواية جابرييل جارسيا ماركيز الشهيرة “مائة عام من العزلة”.

6- المدينه المفقودة سيوداد برديدا  ciudad perdida

تعتبر المدينة المفقودة هذة واحد من عجائب الدنيا السبعة فى كولمبيا وهى عبارة عن موقع أثرى كبير يقع فى مدينة سييرا نيفاد فى كولومبيا والمدينة هى واحدة من أكثر المدن القديمة فى العالم التى يعتقد أنها ربما قد تم تأسيسها حوالى عام 800 ميلادياً اى من قبل حوالى 6500 سنة، تم أكتشاف هذا الموقع الأثرى عن غير قصد فى عام 1972 من قبل مجموعة من لصوص الكنوز الذين وصلوا الى الموقع بعد أتباع سلسلة من الخطوات من الحجر حتى سفح الجبل ثم بدءوا ببيع ما وجدوه من تماثيل مصنوعة من الذهب وجرار خزفية فى السوق السوداء، و عندما وصل الخبر إلى المسئولين تم تشكيل لجنة من علماء الآثار تحت رئاسة مدير معهد كولومبيانو دى عام 1976 م التى بدأت أعمال الحفر والآعمار فى الموقع على الفور بين عام 1976 م إلى عام 1982 م، يتكون الموقع من سلسلة من 169 من المصاطب المنحوتة فى الجبال والمدخل لايمكن الوصول إليه إلا عن طريق تسلق حوالى 1200 خطوة من الحجر من خلال الغابات الكثيفة وتعتبر هذة المنطقة أمنة الأن وتحت سيطرة الحكومة الكولمبية وقد دخلت ضمن قائمة التراث العالمى لمنظمة اليونسكو.

7-كنيسة لاس اخاس Las Lajas Sanctuary

الى الشمال مباشرة من الحدود مع الاكوادور توجد كنيسة لاس اخاس، و هى واحدة من الهياكل الدينية الرائعة في من كولومبيا. بنيت بشكل مذهل على الجسر الذي يمتد نهر Guaitara. بنيت كنيسة لاس اخاس على طراز الكاتدرائية القوطية في أوائل القرن ال 20 من خلال التبرع المالي من السكان المحليين، و اصبح الآن هنام متحف صغير يقع داخل المبنى. و يمكن للسائحين و للمسافرين تنظيم جولات سياحية إلى الكاتدرائية.

8-حديقة تايرونا Tayrona National Park

تعتبر حديقة تايرونا المفتوحة من أهم الأسباب التي ستجعل كولومبيا هي وجهتك السياحية المقبلة، حيث أنها واحدة من أجمل حدائق قارة أمريكا الجنوبية كلها، فهي مأوى للعديد من فصائل الحيوانات النادرة، كما أنها تضم العديد من النباتات الساحرة حيث تحتضن الكثير من الشواطىء والشلالات الطبيعية لتصبح وكأنها مدينة ساحرة مستقلة بذاتها وليست مجرد حديقة.

أعرف أيضا عن الخدمات التي تقدمها شركة سافر من هـنــــا
كل التفاصيل الخاصة بالتقديم على فيزا تركيا من مصر هنــــا
لو انت مصري ومقيم فى دولة من دول الخليج
ممكن نقدملك على الفيزا من عندك و هـــنــا كل التفاصيل عنها
 ------------------------------------------------------------
نقوم بتوفير كل شيء بخصوص تركيا
 ( 
الفيزا - الإستقبال من المطار - حجز الفنادق - برامج للرحلات اليومية  - حجز الطيران الدولي والداخلي - تأجير سيارات خاصة - تأجير شقق مفروشة فى أغلب المدن - تنظيم المعسكرات الرياضية)

متاح أيضا التقديم على الإقامة فى تركيا من هنــــا
والتقديم على دراسة اللغة فى تركيا من هنـــا
* يمكنك التواصل معنا على أرقام مكتبنا فى مصر أو فى تركيا وسنقوم بمساعدتك فى الحصول
على الفيزا سواء زيارة أو سياحة أو إقامة أو دراسة أو عمل او علاج.
للحجز أو الاستفسار عن أي تفاصيل برجاء التواصل معنا على رقم الشركة
مكتب مصر: 00201018647306 _ 00201279309900 
ايميل: [email protected]
مواعيد العمل: من السبت للخميس من الساعة 8 صباحاً لـ 6 مساءًا.

مكتب تركيا: 00905445019185 (WhatsApp)
ايميل: [email protected]  
مواعيد العمل: من الأثنين للسبت من الساعة 9 صباحاً لـ 6 مساءًا.
إسطنبول فى إنتظاركم ونتمني لكم رحلة سعيدة

تابع كل عروض سافر من هـنـا


برازيليا امريكا الجنوبية الأرجنتين أوروجواي الأروغواي السياحه في الاكوادور حديقة تايرونا Las Lajas Sanctuary Las Lajas لاس اخاس كنيسة لاس اخاس ciudad perdida المدينه المفقودة سيوداد برديدا Santa Cruz de Mompox مومبوكس سنتا كروز مومبوكس Villa De Villa De Leyva فيلا دي ليفا ميديلين Medellín Cartagena كارتاهينا Bogotá بوجوتا colombia Tayrona National Park كولومبيا الأورجواي الاكوادور