إزاي تلبس علي الطريقة الأسبانية

إذا كنت تريد أن تظهر بأطلالة اسبانية و ترتدي مثل المحليين، لقد جمعنا لك قائمة شاملة بما يرتدية الاسبانين خلال العامين الماضيين، و ذلك لكي لا تبدو من السياح، و تستمع بمميزات المحليين.

الأحذية:
هناك نوعين فقط من الخيارات للأحذية في إسبانيا الأحذية أو الصنادل؛ إذا كنت ترتدي أحذية رياضية، الأحذية المسطحه، أو الكعب، وسوف يتم تحديدك كسائح علي الفور،حيث أنهم يعتمدون تلك الأنواع في حالات محدده؛ الأحذيه الرياضية فبالطبع انت ذاهب لصالون الرياضة،الكعب فالوجهه المعروفة في تلك الحالة هي حفل زفاف، اما الأحذية المسطحه فأنت بالتأكيد ذاهب للشاطئ؛ أما بالنسبة للحياه اليومية الحذاء ذو الرقبة الطويلة هو الأستهلاك اليومي للقدم الاسبانية (  البوت)، و لا يفرق ما بين الرجال او النساء فهي الموضة المعتمدة لكليهما، أما في الأوقات الدافئة فالاحذية المفتوحة هي الأختيار الأكثر أنتشارا رجلا و نساء.

 الجينز الاسكيني، الجيب المموج، البنطلونات الضيقة:

هذا هو حرفيا ما ترتدية جميع النساء في اسبانيا، هذا هو العنصر الرئيسي في أي محل ملابس في اسبانيا، لحسن الحظ أن هذه العناصر رخيصة في المتاجر الإسبانية  يمكنك الحصول عليه مقابل 20 دولار فقط،لكن لسوء الحظ لا يوجد أي نمط آخر؛ و الرجال أيضا محاصرين على بهذا النمط، و لا يرتدون غيره؛ بالإضافة إلي أن الجلود تحتل موقع رئيسي في الخزانة الاسبانية.

الأوشحه ( الإسكارف ):
الأوشحة جزء رئيسي من النمط الاسباني صيفا أو شتاء، يعتد علي القطن و الحرير صيفا و يتجة إلي الأقمشة الثقيلة في الشتاء حيث الصوف و الكتان؛ و يعتمده الرجال و النساء كأكسسوار رئيسي لأكمال الأطلالة الاسبانية،  لحسن الحظ أنه متوفر باسعار رخيصة و اشكال و أنواع متعدده.

الاسبان و الطقس البارد:
ارتدي الملابس الثقيلة، أو أكثر من طبقة ملابس، و بذلك تمييز نفسك كأجنبي بالتأكيد، الاسبان لا يرتدوا ملابس ثقيلة أو طبقات متعددة، فهم يكتفوا بقميص طويل الأكمام مع سكارف و أحيانا سترة رقيقة، هل الطقس حقا ليس بارد؟ أنة بارد و لكن أنة الطرز الاسباني.

 الألوان الكاتمة:

تعتقد أن الاسبان يرتدون العديد من الألوان، و لكن لا الاسبان يفضلون الألوان الكاتمة و الهادئة، فهم أكثر الأوروبيين في خيارات الألوان،حيث الأسود و الرمادي و المزيد من الأسود مرة أخري فهو اللون السائد في الملابس الأسبانية بالإضافة إلي البني.

تسريحه شعر:

  

تسريحة الشعر السائدة للمرأة الإسبانية هي الشعر الطويل سواء مجعد او املس، سترى عدد قليل من النساء مع شعرهن قصير، أما بونيتايلز العالية هي معتادة في الصالات الرياضية.

أشتري ملابسك من اسبانيا:
لتبدو حقا وكأنك محلي، أشتري ملابسك من المحلات الموجوده في اسبانيا و التي يشتري منها المحليين، فلا تملئ حقيبتك ملابس، أكتفي بنصف ما تحتاجة ، و إبتاع الباقي من اسبانيا، فهي من الاماكن الرخيصة نسبيا مقارنة مع الولايات المتحدة و باقي اوروبا، وسيكون لديك بالتأكيد ملابس ليست موجودة إلا عندك أنت فقط،و أستمتع بأقتنا تلك الأحذية الأنيقة و الأوشحة المميزة و الملابس التي سوف تعطيك إطلالة اسبانية مميزة.

اقرأ دليل المسافر العربي للدراسة في إسبانيا من هنـــا
اقرأ أيضا عن الخدمات التي تقدمها شركة سافر من هنــا
-------------------------------------------------------------------------
نقوم بتوفير كل شيء بخصوص إسبانيا ( الفيزا - الإستقبال من المطار - حجز الفنادق - برامج للرحلات اليومية - حجز الطيران الدولي والداخلي - تأجير سيارات خاصة)
* تواصل معنا على رقم المكتب وسنساعدك فى كل الأوراق الخاصة بالفيزا سواء زيارة أو سياحة أو إقامة أو دراسة أو عمل او علاج.
للحجز أو الاستفسار عن أي تفاصيل ممكن تكلمنا على رقم الشركة
مكتب مصر: 00201018647306 _ 00201279309900   
ايميل: Info@Safer4Free.com
مواعيد العمل: من السبت للخميس من الساعة 8 صباحاً لـ 6 مساءًا.
 مكتب تركيا: 00905445019185 (WhatsApp)
ايميل: Turkey@Safer4Free.com   
مكتب إسبانيا: Study.Spain@Safer4Free.com
مواعيد العمل: من الإثنين للجمعة من الساعة 9 صباحاً لـ 6 مساءًا.
تابع كل عروض سافر من هـنـا