القوانين الجديدة لفيزا الشينجين


القوانين الجديدة لفيزا الشنجين

اعتبارًا من 2 فبراير 2020، ستبدأ جميع السفارات والقنصليات ومراكز التأشيرات التي تمنح تأشيرات شنجن في تطبيق قواعد التأشيرة الجديدة.
 القواعد المتغيرة هي كما يلي:
- زيادة رسوم التأشيرة لجميع المتقدمين:
1- سيحتاج مقدمو الطلبات الذين اعتادوا دفع 60 يورو لكل تطبيق إلى دفع 80 يورو.
2- في حين يتعين على المتقدمين الذين دفعوا 35 يورو دفع 40 يورو. وهذا يشمل الأطفال والفئات الأخرى التي تم منحها مع الاستفادة من دفع رسوم أقل.
- يمكن الآن توقيع نموذج الطلب وإرساله إلكترونيًا:
كلف الاتحاد الأوروبي الدول الأعضاء بالسماح لمقدمي الطلبات باستكمال وتقديم نماذج الطلب إلكترونياً ، حيثما أمكن ذلك، وهذا يعني أن المتقدمين سيكونون قادرين أيضًا على توقيع الطلبات إلكترونيًا ، ومن ثم يجب أن تعترف الدولة العضو المختصة بالتوقيع.
- تطبيق ستة أشهر قبل الرحلة:
في حين أنه بإمكان المتقدمين للحصول على تأشيرة شنجن حتى الآن تقديم إعلان طلب قبل ثلاثة أشهر من رحلتهم إلى منطقة شنجن بلا حدود ، لكن هذه القاعدة تغيرت الآن، يمكنك تقديم طلب الفيزا قبل ستة أشهر من رحلتهم.
بينما يمكن للبحارة في أداء واجباتهم تقديم طلبهم قبل تسعة أشهر من وصولهم المقصود في أي ميناء شنجن.
- المزيد من الفوائد للمسافرين الدائمين الذين لديهم تاريخ تأشيرة إيجابي:
يستفيد المسافرون الدائمون إلى منطقة شنجن ، سواء للعمل أو السياحة أو لأغراض أخرى قصيرة الأجل ، أكثر من القواعد الجديدة لتطبيق تأشيرة شنجن، حيث سيتم منح هؤلاء المسافرين تأشيرة دخول متعددة صالحة لمدة تصل إلى خمس سنوات ، بالنظر إلى أن لديهم تاريخ تأشيرة إيجابي ، مما يعني أنهم يستوفون الشروط التالية:
1- لقد استخدموا بشكل قانوني تأشيراتهم السابقة.
2- لديهم وضع اقتصادي جيد في بلد المنشأ.
3- لديهم نية حقيقية لمغادرة منطقة شنجن قبل انتهاء التأشيرة التي تقدموا بطلب للحصول عليها.
اعرف كل المستندات المطلوبة من هنا 


لدينا فريق متخصص لمساعدتك فى تخليص إجراءات الفيزا، يمكنك بكل سهولة ان تقوم بكتابة بياناتك هنــــا، وستقوم بدفع مبلغ 680 جنيه من خلال المربع بالأسفل،والسعر يشمل تخليص جميع المستندات (الأبليكيشن - حجز ميعاد فى السفارة - حجز الفندق والطيران المبدئي - التأمين الطبي لمدة 10 ايام وتوصيله للمنزل) وسيقوم المتخصص بالتواصل معك فى اسرع وقت، لا تكمل عملية الدفع قبل التواصل معنا للتأكيد ان كل المستندات كاملة وصحيحة،ادفع الآن من خلال ايزي كاش (easykash) بكل أمان وسهولة.
* يمكنك التواصل معنا على أرقام مكتبنا فى مصر أو فى تركيا وسنقوم بمساعدتك فى الحصول على الفيزا سواء زيارة أو سياحة أو إقامة أو دراسة أو عمل او علاج.
للحجز أو الاستفسار عن أي تفاصيل برجاء التواصل معنا على رقم الشركة
مكتب مصر: 00201018647306 _ 00201279309900 
ايميل: [email protected]
مواعيد العمل: من السبت للخميس من الساعة 8 صباحاً لـ 6 مساءًا.

مكتب تركيا: 00905445019185 (WhatsApp)
ايميل: [email protected]  
مواعيد العمل: من الأثنين للسبت من الساعة 10 صباحاً لـ 6 مساءًا.

تابع كل عروض سافر من هـنـا

اخر خبر اخر الاخبار اجدد خبر new خبر اليوم news شنجين ايطاليا اسبانيا فرنسا بلجيكا سفر شنغن جامعة شنجن سياحة سافر أوروبا فيزا إقامة سفارة هولندا