أهم المزارات فى البندقية فينيسيا


أهم المزارات فى "البندقية" فينيسيا

أهم المزارات السياحية فى فينيسيا تعتبر أيقونة للجمال لما تحتويه على عدد كبير من الأثار، حيث تحتوي على عدد كبير من الأبنية الخشبية المميزة وعدد كبير من القنوات المائية ، فهي تضم عدد كبير من الأماكن السياحية المحببة إلى النفس ، وتحتوى فينيسيا على عدد كبير من المعالم الأثرية الجميلة.
ركوب الجندول:
أحد الأنشطة التي تكشف عن جمال البندقية ويفضلها معظم السياح ، وهي من أكثر الأنشطة الرومانسية والتي تكون مدة رحلتها تقريبا 35 دقيقة تقريبا ، وبهذه الرحلة يمكنك معرفة كل الجوانب المختلفة عن جمال وروعة فينيسيا.
كاتدرائية سان ماركو:

كاتدرائية سان ماركو توجد في ساحة سان ماركو الشهيرة ، فهي من أفضل الكنائس الموجودة في روما ، وتعد واحدة من أروع نتائج الفن البيزنطني، عند رؤيتها سوف تبهرك ، وتضم عدد كبير من لوحات الفسيفساء المطلية بالذهب والتى تعد رمز أكيد للثروة والسلطة، والدخول لها مجانا بدون دفع أي رسوم.
جسر ريالتلو:
واحد من أقدم جسور فينيسيا ، وهو جسر يقوم بتقسيم منطقة سان ماركو عن منطقة بولو من الجسر، وهي من أشهر المناطق لتقديم الأكلات البحرية بطعم مميز وجميل ، لذلك يزورها الكثير من السياح.
القناة الكبرى:

هي من أكثر المناطق جمالا والتي يكاد جمالها لا يصدق ، فهي تبلغ مساحتها حوالي 800 متر ، ويبلغ عمقها حوالي 16 متر ، فهي تعتبر واحدة من محطات سكك الحديد التي تتواجد في سانتا لوسيا ، والتي تعتبر مصدر رئيسي وهام لكشف المعالم الجمالية الخلابة التي توجد في فينيسيا.
سان مارك كلوك تاور:

معلم سياحي وفلكي في نفس الوقت، فقد كان يقوم بحساب الوقت لمدة تقرب من 450 عاما تقريبا ، و يقوم بتعريف حركة القمر وحركة النجوم ، فقد كان عامل أساسي يعتمد عليه في معرفة حركة البحر وخصوصا خلال فترة الإمبراطورية الفينيسية ، لأنه كان يساعد البحارة بتحديد حركات القمر وبذلك يحددوا أفضل وقت للإبحار ، لذلك هو تحفة فلكية قبل أن تكون أثرية.

البيت الذهبي "باستيكسيريا تونولو" :
يعتبر من أجمل القصور الموجودة في فينيسيا، يعد من أجمل التحف الأثرية التي تركتها الحضارة القوطية في فن العمارة ، يقع على القناة الكبرى حيث يمتلك واجهة مليئة بالزهور ، و يحوي عدد كبير من التماثيل التي تنتمي لعصر النهضة ، ويمكنك رؤية جمال القناة الكبرى من خلال النظر إليها من شرفات القصر الكبيرة.
متحف الزجاج:
يحتوي على عدد كبير من المعروضات الزجاجية والتي تعود للقرن الـ 15، ويقع هذا المتحف الرائع داخل حديقة عامة ، ويتكون من طابقين وصالون ، فالطابق الأول يحتوي على عدد كبير من التحف الأثرية المصنوعة من الزجاج، والطابق الثاني يحتوي على معامل توضح كيف تتم عملية صنع الزجاج ، والصالون أيضا يحتوي على قطع أثرية من الزجاج ولكنها تنتمي إلى القرون القريبة.
متحف فينيسيا البحري:
يعد من أكبر متاحف فينيسيا الجميلة ، يقع شرق فينيسيا في مدينة “سيستيري أوف كاستيللو“ يتكون من أربع طوابق ، تم انشائه خلال الحرب العالمية الثانية أي ليس له عمر أثري كبير ، ولكن كل طابق من طوابقه يحتوي على قطع نادرة ، يحتوي على نموذج خاص بسفن “بوشينتيورو” والتي قام “ملك فينيسيا“ بإستخدامها في الإحتفالية التي يقدمها كل عام لعمل مراسم تزويج البحر من المدينة، وعدد من القوارب القديمة التي لها قيمة أثرية.
ننصحك عند زيارتك لفنسيا لا تفوت زيارة أي من مزاراتها المميزة.
اعرف ازاي تقدم علي فيزا ايطاليا من هنا 

اعرف أيضا عن الخدمات التي تقدمها شركة سافر 
كل التفاصيل الخاصة بالتقديم على الفيزا من مصر هنــــا
لو انت مصري ومقيم فى دولة من دول الخليج
ممكن نقدملك على الفيزا من عندك و
هـــنــا كل التفاصيل عنها 
----------------------------------------------------------
نقوم بتوفير كل شيء بخصوص تركيا ( 
الفيزا - الإستقبال من المطار - حجز الفنادق- الإقامة القانونية - تأسيس الشركات -برامج للرحلات اليومية  - حجز الطيران الدولي والداخلي - تأجير سيارات خاصة - تأجير شقق مفروشة فى أغلب المدن -تنظيم المعسكرات الرياضية)
* تواصل معنا على رقم الشركة.
للحجز أو الاستفسار عن أي تفاصيل ممكن تكلمنا على رقم الشركة
مكتب مصر: 00201018647306 _ 00201279309900 
​​​​ 
ايميل: 
[email protected]
 مكتب تركيا: 00905445019185 (
WhatsApp)
ايميل: 
[email protected]   
مواعيد العمل: من السبت للخميس من الساعة 8 صباحاً لـ 6 مساءًا.
تابع كل عروض سافر من 
هـنـا​​​​​​

نصائح الخلاصة فينيسيا سفر شنغن شنجن سافر أوروبا Italy البندقية ايطاليا Venice advice نصائح سافر ADVICES safer ADVICES