تركيا فى المرتبة الرابعة عالميا فى السياحة العلاجية في 2017


تركيا فى المرتبة الرابعة عالميا فى السياحة العلاجية في 2017

موقع تركيا الممتاز جعل الزوار يأتوها من دول آسيا وأوروبا وحتى الشرق الأوسط ، فاشتهرت بجودة العلاج بزراعة الشعر وأمراض القلب والعظام وأيضا طب العيون وعمليات الليزر، بالإضافة إلى وجود الأماكن السياحية القيمة في تركيا بعد تايوان وتايلند والهند وتليهم تركيا فى المرتبة الرابعة عالميا
أكد المتحدث باسم مجلس السياحة العلاجية التركي أمين شكمق أن السياحة العلاجية في تركيا شهدت تطور سريعا في السنوات القليلة الماضية حتى باتت من أهم الوجهات الاستشفائية في العالم.
وأضاف شكمق أن تركيا في الشهور الستة الماضية شهدت ارتفاعا كبيرا في عدد المرضى الأجانب الذين يقصدون المشافي التركية بهدف العلاج وخاصة في قطاع العلاج الطبيعي والتأهيل.
كما أكد على أن المجلس التركي للسياحة العلاجية يتوقع أن يصل حجم الدخل من السياحة العلاجية في عام 2017 إلى أكثر من سبع مليارات دولار.
وأشار شكمق إلى أن عدد السياح الأجانب الذين قصدو تركيا بهدف العلاج في شهر يناير الثاني وفبراير الماضي قد ارتفع بنسبة سبعة بالمئة مقارنة بنفس الأشهر من العام الماضي، تمتاز مشافي تركيا بالفرق الطبية المتخصصة والمشافي المجهّزة بأحدث التكنولوجيا، والإمكانات العلاجية الاقتصادية، والرحلات التي تجمع بين السياحة والصحة، كل هذا جعل مكانة تركيا تنتقل في هذا المجال إلى الصفوف الأمامية ويزداد تقدّمها يوما بعد يوم.
تعتبر تركيا من الدول التي يُقبل عليها الكثير ممن يرغبون بإجراء عمليات زرع الشعر، وخصوصا السياح العرب والأوروبيين، حيث تتراوح تكلفتها ما بين 3 إلى 5 آلاف ليرة تركية، بينما في البلدان الأوروبية، فإن هذا الرقم يرتفع حتى 5 أضعاف، أما في أمريكا فتتراوح تكلفتها ما بين 15 و20 ألف دولار.
يشار إلى أن أكثر المرضى الذين يأتون إلى مراكز زرع الشعر في تركيا والتي وصل عددها بنمو سريع إلى 300 مركز، هم من ألمانيا والسعودية ودبي وقطر والكويت وليبيا والعراق.
ويبلغ متوسط الأشخاص الذين يأتون إلى تركيا من البلدان العربية حوالي 3 آلاف شخص في الشهر الواحد، وفي أشهر الصيف يصل العدد إلى 5 آلاف، وفي السنوات الأخيرة تجاوزت حصة السوق للقطاع 1 مليار دولار، ويتضمن هذا الرقم أيضا ماعدا مرضى زرع الشعر، المرضى القادمين لأجل زراعة الشارب واللحية والرموش والحاجبين. ووفقا لإحصاءات وزارة الثقافة والسياحة التركية، فإن عدد السياح الذين دخلوا تركيا وخرجوا منها في شهر آب قد انخفض بنسبة 2.88 بالمئة مقارنة بالعام الماضي.
-----------------------------------------------------------------------------
نقوم بتوفير كل شيء بخصوص تركيا ( الفيزا - الإستقبال من المطار - حجز الفنادق - برامج للرحلات اليومية  - حجز الطيران الدولي والداخلي - تأجير سيارات خاصة - تأجير شقق مفروشة فى أغلب المدن - تنظيم المعسكرات الرياضية)
* يمكنك التواصل معنا على أرقام مكتبنا فى مصر أو فى تركيا وسنقوم بمساعدتك فى الحصول
على الفيزا سواء زيارة أو سياحة أو إقامة أو دراسة أو عمل او علاج.
للحجز أو الاستفسار عن أي تفاصيل برجاء التواصل معنا على رقم الشركة
مكتب مصر: 00201018647306 _ 00201279309900 
ايميل: [email protected]
مواعيد العمل: من السبت للخميس من الساعة 8 صباحاً لـ 6 مساءًا.
مكتب تركيا: 00905445019185 (WhatsApp)
ايميل: [email protected]  
مواعيد العمل: من الأثنين للسبت من الساعة 9 صباحاً لـ 6 مساءًا.
إسطنبول فى إنتظاركم ونتمني لكم رحلة سعيدة
تابع كل عروض سافر من هـنـا
سافر أوروبا سياحة سفر تركيا إقامة مجانا مصر تايلند ماليزيا الامارات الإمارات السعودية الكويت قطر الخليج السياحة العلاجية علاج زراعة الشعر