شقة فى السلطان أحمد فى إسطنبول التركية


شقة فى منطقة السلطان أحمد فى أشهر منطقة فى إسطنبول التركية

الموقع: السوق المغطي - السلطان أحمد - إسطنبول - تركيا
سمّيت منطقة  السلطان أحمد في إسطنبول بهذا الاسم نسبة إلى السلطان أحمد الأول الذي  ولد في عام 1590 بمدينة مانيسا في منطقة إيجة، والده السلطان محمد الثالث، ووالدته هاندان خاتون، وتوفي السلطان في عام 1617، ودفن في ضريح بالقرب من مسجد السلطان أحمد في إسطنبول.
وتتميز المنطقة الأثرية والسياحية بالجوامع والكنائس والمطاعم والحدائق والمتاحف، ومن أشهرها مسجد السلطان أحمد أو “الجامع الأزرق”، ومنطقة وميناء “إمينونو”، والسوق المصري، والسوق المغلق، ويزورها يوميا حوالي 2 مليون زائر، سواء من المواطنين الأتراك أو السياح الأجانب.

من هو السلطان أحمد الأول؟
هو أحمد بن الخليفة محمد بن مراد أحد خلفاء الدولة العثمانية. ولد عام (998هـ) وتولى الحكم عام (1012هـ) بعد وفاة والده، ولم يتجاوز عمره الرابعة عشر، حدثت في عهده عدة حركات ضد الدولة مثل: حركة جان بولاد الكردي ولكن الجيوش العثمانية هزمته ففر إلى إيطاليا، وتميّز هذا العهد في جملته بالتوفيق والسلامة لولا ما شابه من استمرار الانكشارية في تمرّدهم، وكان السلطان أحمد رجلا تقيّا حسن النية، بذل جهده لتقوية الدولة.
أهم الأماكن السياحية في منطقة السلطان أحمد
ومن أهم الأماكن السياحية بمنطقة السلطان أحمد في إسطنبول، “قصر توب كابي” ، أو الباب العالي، وكان مركز الحكم في الدولة العثمانية من عام 1465م – 1853م، واستخدم القصر كمركز إداري للدولة العثمانية على مدار 400 عاما من تاريخها الممتد 600 عاما، فهو القصر الذي يعيش فيه السلاطين العثمانيون. وكان يقيم فيه عبر العصور ما يقرب من 4,000 شخصا
الجامع الأزرق، أو “السلطان أحمد”
تزيّن ساحة جامع السلطان أحمد سجادة التوليب الأكبر في العالم، التي تتألف من 545 ألف زهرة، وتبلغ مساحتها ألفا و 262 مترا مربعا، والجامع مذهل بحجمه، ورائع بتصميمه وفخامته، ويُعد من أجمل المساجد ليس فقط في تركيا، وإنّما في العالم الإسلاميّ كلّه، ويحظى بإعجاب واهتمام الكثير من الأتراك ومن السيّاح العرب والأجانب، ويعرف أيضا بالجامع الأزرق، ويقع في ميدان السّلطان أحمد (Sultanahmet)  في البلدة القديمة، جنوب متحف آيا صوفيا وشرق ميدان الخيل البيزنطيّ (هيبودروم).

عدد الغرف: 3 ستديو (كل ستديو 70 متر)
عدد السراير: كل ستديو به 3 سراير
السعر فى الليلة: يبدأ من 150$ للشقة ككل
الحجز يكون قبل الوصول بإسبوع على الأقل 

نقوم بتوفير كل شيء بخصوص تركيا ( الفيزا - الإستقبال من المطار - حجز الفنادق - برامج للرحلات اليومية  - حجز الطيران الدولي والداخلي - تأجير سيارات خاصة - تأجير شقق مفروشة فى أغلب المدن
متاح أيضا التقديم على الإقامة فى تركيا من هنــــا
والتقديم على دراسة اللغة فى تركيا من هنـــا
للحجز أو الاستفسار عن أي تفاصيل ممكن تكلمنا على رقم الشركة

مكتب مصر: 00201018647306 _ 00201279309900 ​​​​ 
ايميل: [email protected]
مكتب تركيا: 00905445019185 (WhatsApp)
ايميل: [email protected]   
مواعيد العمل: من السبت للخميس من الساعة 8 صباحاً لـ 6 مساءًا.
تابع كل عروض سافر من هـنـا

صور الشقة
يسعدنا خدمتكم
سياحة سفر أوروبا سافر تركيا مجانا إقامة الشقق فى اسطنبول شقة الشقق شقة فى السلطان احمد شقة فى تكسيم شقق فندقية