كيفية كتابة خطاب الاستئناف لتأشيرة الشنغن المرفوضة


كيفية كتابة خطاب الإستئناف للحصول على تأشيرة شنغن المرفوضه
والحصول علي الموافقة في يومين

تعلم كيفية كتابة خطاب الاستئناف للحصول على تأشيرة شنغن المرفوضة والحصول على موافقه علي التأشيرة في يومين فيما يلي بعض النصائح والحيل :

اذا تم رفض تأشيرة شنغن الخاصة بك وأنت تريد الاستئناف؟ ماذا تفعل ؟ كيف يمكنك تقديم طعن ضد رفض تأشيرة شنغن. سؤالك التالي هو على الارجح: كيف يمكنني كتابة خطاب طعن صحيح؟

هناك طرق مختلفة لكتابة خطاب استئناف. في هذا البوست سوف نظهر لك كيفية كتابة خطاب الاستئناف بشكل صحيح. وعلى الرغم من وجود العديد من الأسباب التي تدعو إلى رفض الحصول على تأشيرة دخول، يبقى شكل كتابة خطاب الاستئناف معياريا وهكذا كانت أختي لقد حرمت من تأشيرة شنغن من قبل. ولكننا حصلنا على تأشيرات شنغن المعتمدة في النهاية. ماذا فعلنا؟ وماذا كتبنا في رسالة الاستئناف. حتى حصلت أختي على موافقتها في غضون 2 أيام من البريد الإلكتروني بذلك سوف نظهر لك كيفية كتابة خطاب الاستئناف الصحيح لاحظ أننا نذكر على وجه التحديد السفارة الألمانية في المثال أدناه لأن لدينا خبرة مباشرة في كتابة نداء معهم. ولكن النصائح والتقنيات المذكورة يمكن استخدامها للاستئناف في سفارات أوروبية أخرى كذلك

أولا، دعونا نبدأ مع الحد الأدنى من المتطلبات طلبت منك السفارة الألمانية على وجه التحديد ضمان ما يلي في خطاب الاستئناف الخاص بك. الفشل في ضمان واحد أو أكثر من هذه يجعل الطعن الخاص بك عديم الفائدة وأنها لن تعالج ذلك. لذا تأكد من ضمان كل هذه المعلومات في خطاب الطعن:

1. التفاصيل الشخصية الخاصة بك. اسمك الاسم الأول و الاخير و وتاريخ الميلاد ومكان الميلاد ورقم جواز السفر
2. تاريخ رفض طلبك. يمكنك الحصول على هذه التفاصيل من خطاب الرفض الذي تلقيته. تأكد من كتابة التاريخ الصحيح.
3. العنوان الحالي. اكتب عنوانك الذي يحتوي على اسم الشارع أو المنزل أو رقم الشقة، المدينة / البلدة / القرية، الرمز البريدي،
4. عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف. ليست مطلوبة ولكن أقترح عليك ضمان البريد الإلكتروني الخاص بك لأنهاإذا تمت الموافقة على تأشيرتك بدلا من الانتظار حتى تصل الى البريد. أقترح أيضا ضمان رقم الهاتف الخاص بك في خطاب الاستئناف هذا أمر مهم خصوصا إذا كنت مسافرا في غضون أيام أو أسابيع قليلة.
5. التوقيع بيدك. يجب أن يتم التوقيع على الاستئناف بيدك. لا يمكن قبول أي اعتراض أو استئناف من قبل طرف ثالث (على سبيل المثال الكفيل) إلا إذا كنت قد أعطيت كفيلك توكيلا، والتي يتم تقديمها مع الاسنئناف. الكثير من العمل الإضافي لذلك أقترح عليك أن تفعل ذلك بنفسك.
وھذه ھي المتطلبات المهمة التي یحتاجون إلی رؤیتھا علی خطاب الاستئناف الخاص بك لتتم معالجتھا. فما الذي يجب ضمانه في الرسالة؟ وفيما يلي. يستند من تجربتنا الحصول على الموافقة على التأشيرة. أنت حر في ضمان أشياء أخرى بالطبع. ولكن أعتقد أنك يجب أن تشمل فقط الأشياء المهمة.
6. اكتب لماذا يجب أن يوافق على طلب التأشيرة. ومن الواضح أن هذا هو الجزء الأكثر أهمية في خطاب الطعن الخاص بك. هذا هو المكان الذي تقول لهم لماذا رفضت لك التأشيرة وأقول لهم لماذا يجب أن تعطيك التأشيرة. يجب أن تكون أسبابك مرتبطة بلماذا رفضت تأشيرة شنغن الخاص بك.هذه بعض الأسباب الشعبية للرفض هي:

ا. "لم يكن بالإمكان التأكد من عزمكم على مغادرة أراضي الدول الأعضاء قبل انتهاء مدة التأشيرة". وهذا يعني أن إثبات جذورك لم يكن كافيا لإقناعهم بأنك لن تستمر أو ستبقى بشكل غير قانوني في أوروبا.

ماذا عليك ان تفعل؟ تحتاج إلى إثبات أنك سوف تعود إلى بلدك. إذا كنت موظفا ثم أكتب في خطاب الاستئناف الخاص بك أن لديك وظيفة، كم من الوقت كنت قد عملت في هذه المهنة، وكم كنت تكسب، وأن رئيسك يسمح لك بوقت إجازة رسمية من الغياب. وإذا كنت صاحب عمل اكتب في خطاب الاستئناف الخاص بك أنك تملك الأعمال التجارية، وكم من الوقت كنت تعمل، وكم هو المكسب وما الوثائق الرسمية الأخرى التي يمكن أن تظهرها لإثبات أنك لديك عمل حقيقي. إذا کنت طالبا، فأکتب في الاستئناف الخاص بك أنك طالب، وأین تدرس، ومدة دراستك في تلك المدرسة أو الجامعة، وما ھي المستندات الأخرى التي یمکنك إظھارھا لإثبات أنك طالب.

إذا كنت تملك العقارات (المنزل أو شقة)، يمكنك أيضا ذكر ذلك في الاستئناف الخاص بك لأنه يظهر انك مرتبط حقا في البلد انك راجع تاني.

إذا كنت مسافر متكرر و دائم، أذكر تاريخ السفر وقائمة البلدان التي قمت بزيارتها. إذا تقدمت بطلب للحصول على تأشيرات أخرى قبل الموافقة عليها، فذكرها. اكتب في الاستئناف الخاص بك أن كنت قد حصلت على تأشيرات أخرى، وانك سافرت في هذه البلدان ولم تبقى لفترة أطول من تأشيرتك. أقول لهم ليس لديك تاريخ من تجاوز مدة في الخارج (تكسير الفيزا ). هذا يدل على أنك أيضا لا تخطط للبقاء بشكل غير قانوني في أوروبا.

ب. لم تكن المعلومات المقدمة بشأن تبرير غرض الإقامة المقصودة وشروطها موثوقة. هذا هو السبب الاخرالأكثر شعبية لرفض طلب تأشيرة شنغن الخاص بك. وهذا يعني أنهم لا يعتقدون أسباب زيارتكم.أو المستندات التي أرسلتها لا تدعم أسباب زيارتك. هذا غامض جدا حتى بالنسبة لنا لأنه إذا كنت صادقا، من الواضح أنك مجرد الذهاب إلى ألمانيا أو أوروبا للسفر او السياحة / أو زيارة الأصدقاء / الأسرة.

ماذا عليك ان تفعل؟ إذا كنت قد رفضت تأشيرة بسبب هذا السبب، تحتاج إلى إظهار المزيد من الأدلة لدعم المطالبات الخاصة بك من السفر إلى ألمانيا / أوروبا. عليك أن تكتب في الاستئناف الخاص بك أسباب زيارتك (زيارة ألمانيا / أوروبا أو زيارة الأسرة / الأصدقاء). تحتاج إلى كتابة خط سير أكثر تفصيلا وتشمل جميع حجز رحلتك، حجز الفندق و الطيران وتفاصيل الرحلة وإذا كنت مشترك مع مجموعة سياحية او شركة. تبين أنك قد دفعت التأمين على السفر. واكتب لماذا أردت زيارة أوروبا. أكثر وضوحا، كان ذلك أفضل. ولكن يجب أن تدعم لماذا تريد السفر إلى أوروبا.

يمكنك أيضا ذكر تاريخ السفر وتأشيرات السفر الأخرى. إذا كنت تزور الأسرة، أذكر كل ما يتعلق بشهادة الميلاد كدليل على العلاقة.
7. إرفاق جميع الوثائق الداعمة. استنادا إلى سبب (أسباب) الرفض في رقم 6، قم بإرفاق جميع المستندات المؤيدة لطعنك. أنشئ ملفا لكل مستند داعم وأدرجه في الطعن. تأكد من أن كل مطالبة في الرسالة مدعومة بمستند مناظرة. إذا ادعت أنك تمتلك تأشيرة دخول أمريكية، فقم بضمان تأشيرة دخول أمريكية في طعنك. إذا ادعت أنك تملك منزل او شقة، فقم بتوثيق كل الأوراق الملكية القانونية لإظهار الملكية
8. كتابة خطاب نداء قصير وموجز. تذكر أن السفارة تنظر في مئات الطلبات والطعون كل يوم. لا ترسل رسالة استئناف اكثر من 10 صفحات. اجعلها سهله لهم. وكتابة رسالة قصيرة وموجزة. وكانت طعوني ورسائل الاستئناف التي قدمتها أختي صفحة واحدة فقط. ويمكن أن تكون صفحتين بطبيعة الحال طالما أنه يتضمن جميع المعلومات الهامة وليس من الضروري ذكر ادق التفاصيل. ولكن يجب ان تكون قصيرة وموجزة ينبغي أن تفعل ذلك فهذا أساسي.
اتبع الحد الأدنى من متطلبات السفارة، وكتابة رسالة قصيرة وحلوة لماذا يجب أن تعطيك تأشيرة وإرفاق جميع الوثائق الداعمة. ثم تقديمه. أود أن أتبع شكلا موحدا عند كتابة خطاب استئناف. هنا هو ما ينبغي أن يكون مثل تاريخ: عنوان السفارة: إلي من يهمه الامر، يوم جيد! اسمك وعنوانك وتفاصيل عندما تم رفض تأشيرتك (وهذا يغطي نقاط # 1-3 في المتطلبات المذكورة أعلاه)اكتب لماذا يجب أن يوافق على تأشيرة شنغن الخاص بك (وهذا يغطي النقطة رقم 6). هذا هو أطول جزء من البريد الإلكتروني الخاص بك كما ينبغي أن يشرح بالتفصيل الحجج الخاصة بك لماذا هو غير عادل أن تم رفضك. أن كنت قد قدمت كل شيء وأنك لن تذهب إلى أبعد من ذلك. إنهاء الاستئناف مع تاريخ الرحلة المخطط لها لخلق شعور الاستعجال خاصة إذا لم يكن لديك الكثير من الوقت المتبقي للانتظار. بإخلاص، توقيع اليد (النقطة رقم اسمك الكامل وبريدك الالكتروني ورقم هاتفك الجوال (النقطة رقم نصائح لإرسال خطاب استئناف لرفض فيزا شنغن حتى الآن الانتهاء من كتابة خطاب الاستئناف الخاص بك.

في ما يلي نصائح أخرى لرسالة استئناف فعالة:
1. نسخ وقراءة رسالتك، جعلها واضحة، قصيرة وموجزة. لا أخطاء نحوية او املائيه قدر الامكان. السماح لشخص آخر قراءتها وتحريرها لك فقط للتأكد من كل شيء في اكمل وجه و صحيح.
2. اكتب البريد الإلكتروني ورقم الهاتف في خطاب الاستئناف. لذلك يمكن الاتصال بك أو ارسال رسالة الى البريد الإلكتروني لك على الفور للحصول على التحديثات.
3. لا تذكر الأشياء العشوائية و الغير واضحة في الرسالة. ركز على سبب رفضك وما هي الأدلة التي لديك ضده. لا يمكنك التسول فقط للحصول على تأشيرة. عليك أن تبين لهم أنك تستحق قبول الفيزا بسبب الحقائق مع الوثائق الداعمة. اكتب بثقة. أنت تعرف أنك لا تخطط أي شيء غير قانوني.و يجب أن تواصل رسالتك هذا.
4. اكتب في موضوع رسالة البريد الإلكتروني عاجل وتاريخ الرحلة الخاصة بك الذهاب و العودة. وبھذه الطریقة یمکنھم رؤیة أنھم یحتاجون إلی اتخاذ إجراءات بشأن الطعن الخاص بك في اسرع وقت . تذكر أن السفارة تتلقى الكثير من رسائل البريد الإلكتروني كل يوم. اجعل طعنك متميزا.
5. مهم جداً جداً ان تحصل على الإيميل الرسمي للسفارة من الموقع الرسمي الخاص بكل سفارة أو قنصلية فى الدولة التي تقدم منها على الفيزا. وأفضل وقت لإرسال البريد الإلكتروني هو حوالي 10:30 أو 11  صباحا حتى يكون البريد الإلكتروني الخاص بك حديثا و يظهر في الاول وإذا كنت ارسلت البريد الإلكتروني في الليل أو في وقت مبكر في الصباح، ستختفي الرسالة في رسائل البريد الإلكتروني الأخرى و الشخص الذي يتحقق من ذلك ويفتح البريد الإلكتروني لا يرى الرسالة التى قمت بإرسالها. لذلك افضل وقت لأرسال البريد الإلكتروني حوالي 10:30 أو 11 صباحا.

مثال:

Format Of An Appeal Letter For Denied Schengen Visa

I like to follow a standard format when writing an appeal letter. Here is what it should be like:

Date:
Embassy Address:
To whom it may concern,
Good day!
Your name, address and details of when your visa was rejected (this covers points #1-3 in the above requirements)

Write why they should approve your Schengen visa (this covers point #6). This is the longest part of your email as it should explain in detail your arguments as to why it is unfair that you were denied. That you submitted everything and that you are not going to overstay.

End the appeal with the date of your planned trip to create a sense of urgency specially if you don’t have much time left to wait.

Sincerely,
Hand signature (point #5)
Your full name
Your email (point #4)
Your mobile number (point #4)

إذا كنت لا تعرف سبب رفض فيزا شينجن فنحن قمنا بشرح كل الأسباب هـنــــا

اعرف أيضا كل المستندات المطلوبة للحصول على فيزا شينجن  من هنا
اعرف أيضا عن الخدمات التي تقدمها شركة سافر من هنــا
-----------------------------------------------------------------------------
نقوم بتوفير كل شيء بخصوص تركيا (  الفيزا  - الإستقبال من المطار - حجز الفنادق - برامج للرحلات اليومية  - حجز الطيران الدولي والداخلي - تأجير سيارات خاصة  - تأجير شقق مفروشة فى أغلب المدن - تنظيم المعسكرات الرياضية)
متاح أيضا التقديم على الإقامة فى تركيا من هنــــا

والتقديم على دراسة اللغة فى تركيا من هنـــا

للحجز أو الاستفسار عن أي تفاصيل يمكنك التواصل معنا على رقم الشركة
مكتب مصر: 00201018647306 _ 00201279309900 ​​​​ 
ايميل: [email protected]
 مكتب تركيا: 00905445019185 (WhatsApp)
ايميل: [email protected]   
مواعيد العمل: من السبت للخميس من الساعة 8 صباحاً لـ 6 مساءًا.

تابع كل عروض سافر من هـنـا

تطبيق مجانا خطاب رفض الشنغن رفض الفيزا إقامة سفارة شنجن الدراسة ألمانيا سافر سفر أوروبا سياحة