9 تطبيقات لا غني عنها لتستمتع بسفرك

السفر يمنحك الوقت لفهم الأشياء، التعرف عن نفسك والعالم،. ومع ذلك، فإنه لن يكون هناك شيء من دون اشخاص نلتقي بهم في طريقنا و نتواصل معهم. حتى اذا كنت مسافرا منفردا، ولكن هناك دائما بعض اللحظات التي تريد مشاركتها مع الآخرين، مثل التفكير والإبداع. ووجود عقل متفتح يستطيع التعلم من الاخرين و الاستفاده من خبراتهم و تجاربهم . مثل لقاء الزملاء المحليين في بلد جديدة او الزملاء الرحاله و المسافرين و هي فرصة عظيمة للتعرف على خبرات مختلفة وجديدة بطريقة مختلفة. انها اسهل طريقة  للتواصل مع رفقاء  السفر هي ببساطة التحدث معهم، ولكن في بعض الأحيان ليست سهلة.

لذلك نتحدث عن التطبيقات التي تساعدك على معرفة الاخرين اثناء السفر.

 Couchsurfing

هذه الفكرة المدهشة تمنحك الفرصة للبقاء مع السكان المحليين والإقامة المجانية. ويجمع المجتمع أكثر من 14 مليون شخص في أكثر من 200،000 مدينة. و هو ما يعزز التبادل الثقافي و الاجتماعي و تكوين صداقات جديده رائعه ، عليك أن تبحث عن شخص المناسب لمشاركة المصالح المشتركة و الاهتمامات المشتركه و دلك استنادا علي الملف الشخصي والرسائل النصية المتبادله مع الاخرين ،و دائما تذكر "ليس هناك غرباء هنا. فقط الأصدقاء الذين لم يجتمعوا بعد ".

 Travel Pal

هو تطبيق يحتوي علي أكثر من 150 بلدا ويربط أكثر من 1،5 مليون المضيفين والمسافرين من جميع أنحاء العالم. وهو يساعدك في العثور على اماكن الاقامة في وجهات سفرك الجديده. يمكنك البحث عن الاشخاص المحليين المتاح لهم استضافتك . الإضافة إلى الحصول على معلومات جديده حول الثقافة والمأكولات المحلية أو التقاليد و العادات المنتشره في هده الاماكن الجديده. إنها فرصة عظيمة لتكوين صداقات جديدة حول العالم.

 Meetup

انه يجمع عشاق المغامرة معا من العديد من المدن، لتبادل الثقافات والاستكشاف وتعلم الأشياء التي تجعل قلوبهم تشعربالحياة. التطبيق يساعدك في الانضمام الي المجتمعات المحلية، والأحداث الحقيقية في الاماكن المختلفه حول العالم . عن طريق التحقق من "الجدول الزمني ميتوبس"، حيث يمكنك العثور الأحداث القادمة في مجموعتك أو في اي مدينة اخري. وهناك أيضا ميزة الرسائل التي تسمح لك بالاتصال مع زملاء الآخرين أعضاء المجموعة.

 FlipTheTrip

هذا التطبيق العظيم يعمل في أكثر من 4500 مدينة ويربط حوالي000 19 من السكان المحليين والمسافرين. والفكرة الرئيسية من هذا التطبيق هو العثور على المسافرين أو السكان المحليين، الذين هم حاليا في نفس المكان اينما كنت. ويمكن للمستخدمين التعرف على الزملاء لمشاهدة معالم المدينة معا، واكتشاف أماكن جديدة أو تناول فنجان من القهوة لطيفة واقامه محادثات جيدة و علاقات جديده. هناك أيضا امكانيه الاتصال والدردشة مع شركاء السفر و التخطيط للرحلات المستقبله معهم.

Facebook groups 

إذا كنت تحب السفر والتعرف على أشخاص جدد في جميع أنحاء العالم، أقترح عليك الانضمام إلى مجموعات السفر في الفيسبوك. هناك الكثير من الأعضاء تتقاسم معهم نفس الاهتمامات، ومساعدة بعضهم البعض وبناء علاقات في الحياة الواقعيه. بل هو وسيلة رائعة للعثور على زملائك في المستقبل والتعرف علي السكان المحليين لبعض الاماكن أينما كنت. على سبيل المثال، يمكنك نشر رسالة قصيرة في المجموعة التي كنت حاليا في برشلونة بانك تريد أن تجتمع مع بعض الناس و مشاركه الانشطه مثل تناول مشروب أو عشاء و غيرها و معرفه ان هناك مئات من المسافرين، مثلك.

Nearify

برنامج يساعدك على اكتشاف كل الأحداث القادمة في مدينتك و أكثر من 20 مليون حدث في جميع أنحاء العالم. بل هو وسيلة رائعة لمعرفة ما يحدث من حولك وحضور أفضل وسائل الترفيه، مثل العروض الموسيقية الحية ، والأحداث الشبكات والمهرجانات وورش العمل أو أي عروض أخرى. يمكنك حتى دعوة أصدقائك، وتبادل الأحداث مع المجموعات الخاصة بك على منصات أخرى أو البحث عن الأحداث وفقا لاهتمامك.

World Packers

منصة وورلدباكرز يساعدك في التخطيط للعطلة، وتلبية احتياجات المسافرين الآخرين، وتحسين المهارات الخاصة بك أو حتى تعلم لغة جديدة. يمكنك استخدام تجربتك والتعليم لمساعدة المضيفين في أكثر من 100 دولة من جميع أنحاء العالم. ويمكن أن يكون مزيجا رائعا من اكتشاف أماكن جديدة وتحسين المهارات الخاصة بك في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك فان المجتمع العالمي ووردباكرز هو مصدر كبير من النصائح والتوصيات لرحلتك القادمة. يجتمع الناس الآخرين المنفتحين و المسافرين الخبراء والأدلة المحلية والانضمام أكثر من 300،000 في مجتمع وورلدباكرز.

Showaroun

التطبيق شواروند يساعدك على العثور على السكان المحليين من جميع أنحاء العالم واكتشاف الجمال الحقيقي في أي مدينة من وجهة نظر المحليين. بل هو وسيلة رائعة لاكتشاف مدينة جديدة مثل المحليين، و معرفه أصالة و جمال المكان. شواروند يتيح لك فرصة ليس فقط التعرف علي السكان المحليين ولكن أيضا الحصول دليل شخصي و يمكنك تحديد دليل السفر الخاص بك، وتحديد التوقعات والوجهات التي تريدها ، و التخطيط المثالي لوقتك ويمكنك فتح حساب والكسب منه ايضا.

 On Tribe Wire

هذا التطبيق يمكنك من خلاله التواصل مع مسافرين اخرين في جميع أنحاء العالم. كيف يعمل؟ بينما انت مسافرا، يمكنك مشاركه موقعك في كل مدينة / مكان وصولك. ثم، يشارك بلاتروفم موقعك الحالي مع المسافرين الآخرين الذين هم في نفس المكان، في الوقت الحالي. باستخدام هذا التطبيق ببساطة، تكون قادرا على الحديث و اكتشاف المناطق الجديده مع المسافرين الآخرين . و تكون لديك أيضا سهولة الوصول إلى المعلومات حول الإقامة الرخيصة والطعام أو وسائل النقل العام أينما كنت.

اجعل نفسك جزءا من مجتمع رائع به أعضاء من جميع أنحاء العالم واجعل عطلتك لا تنسى. تذكر أنه يمكنك أيضا أن تكون مضيفا في مدينتك و ان تكون من المسافرين الخبراء الذين يساعدون الآخرين للحصول علي تجربة أفضل في بلدك.

ممكن تسكن ببلاش وكمان تكسب فلوس اقرأ كل التفاصيل من خلال المقال التالى من هنـــا

اعرف أيضا عن الخدمات التي تقدمها شركة سافر 
كل التفاصيل الخاصة بالتقديم على الفيزا من مصر هنــــا
لو انت مصري ومقيم فى دولة من دول الخليج
ممكن نقدملك على الفيزا من عندك وهـــنــا كل التفاصيل عنها 
-----------------------------------------------------------------
نقوم بتوفير كل شيء بخصوص تركيا ( الفيزا - الإستقبال من المطار - حجز الفنادق- الإقامة القانونية - تأسيس الشركات -برامج للرحلات اليومية  - حجز الطيران الدولي والداخلي - تأجير سيارات خاصة - تأجير شقق مفروشة فى أغلب المدن -تنظيم المعسكرات الرياضية)
* تواصل معنا على رقم الشركة.
للحجز أو الاستفسار عن أي تفاصيل ممكن تكلمنا على رقم الشركة
مكتب مصر: 00201018647306 _ 00201279309900 ​​​​ 
ايميل: Info@Safer4Free.com
 مكتب تركيا: 00905445019185 (
WhatsApp)
ايميل: 
Turkey@Safer4Free.com   
مواعيد العمل: من السبت للخميس من الساعة 8 صباحاً لـ 6 مساءًا.
تابع كل عروض سافر من 
هـنـا​​​​​​