ألانيا من أجمل الأماكن في تركيا وأكثرها روعة

الانيا من اكثر مدن تركيا شهرة  وجمالا فهي نقطة سياحية مهمة بالنسبة لتركيا بسبب جبالها العالية وغاباتها الخضراء وشواطئها الممتعة ومزارعها المليئة بالبرتقال والمشمش والفواكه الاخرى بالاضافة لمناخها المعتدل اللطيف ومعظم سكانها من الأتراك.
تحتضن تركيا مدينة رائعة مميزة، هي مدينة “ألانيا” الشهيرة، الواقعة على الساحل الجنوبي للبلاد، على بعد 120 كم شرق مدينة أنطاليا، وعلى حدود طوروس الجبلية. وتعد “ألانيا” من أجمل الأماكن في تركيا وأكثرها روعة .
فهي ذات جاذبية كبيرة نسبيا، ويعيش فيها أكثر من 100.000 أوروبي، ويزورها الملايين من السياح في كل عام. يبلغ عدد سكانها 592.959 نسمة، وعلى مدى أكثر من 800 سنة نجحت “الانيا” في أن ترسخ مكانتها كمنتجع سياحي، عبر استغلال موقعها على الساحل التركي المطل على البحر الأبيض المتوسط.
وممّا يميز هذه المدينة، المشروع الذي يتزايد فيها في الوقت الحالي وهو ما يسمى بالسياحة الحلال، وتطبيق شروط سياحة الشواطئ الإسلامية، التي تعتمد على الأحكام الرئيسية في الشريعة الإسلامية لإنجاح ذلك، مثل تحريم الكحوليات والحرص على تقديم اللحوم والدواجن المذبوحة وفق الشريعة الإسلامية، وتوفير مساجد للمصلين، ومسابح خاصة للنساء، وهذا ما تطبقه معظم الفنادق في المدينة. كما أصبح من الممكن للسيدات المحجبات أن يشاركن أزواجهن وأطفالهن السباحة على الشواطئ، وذلك من خلال ارتداء ملابس سباحة خاصة للمحجبات، تمكنهن من التمتع مع أطفالهن أثناء السباحة بشكل مريح.

ولا تخلو هذه المدينة من المعالم الأثرية، لتكون شاهدا التاريخ القديم، ومن أهمها وأبرزها قلعة “ألانيا”، من أجمل القلاع في العالم التي بنيت في العصور الوسطى، وتعود الى القرن الثالث عشر الميلادي، شيدت على أنقاض قلعة بيزنطية قديمة، من قبل السلاجقة، وتحتوي على 140 برج، أهمها البرج الأحمر، الذي يبلغ ارتفاعه 33 متر، ومبني من الطوب وهو آخر أبراج قلعة “ألانيا”.وأثناء التجول في المدينة، لابد من مشاهدة تمثال أتاتورك الشهير، الذي قام ببنائه مصطفى كمال أتاتورك، ويقع بالقرب من الميناء في وسط الشارع الرئيسي في “ألانيا”، ويحمل اسم الأب المؤسس، وفي الليل يكون مضيء بالعديد من الأضواء الجميلة، ويقصده الكثير من السياح أثناء تجوالهم، لالتقاط الصور التذكارية له.

اعرف أيضا عن الخدمات التي تقدمها شركة سافر 
كل التفاصيل الخاصة بالتقديم على الفيزا من مصر هنــــا
لو انت مصري ومقيم فى دولة من دول الخليج
ممكن نقدملك على الفيزا من عندك وهـــنــا كل التفاصيل عنها 
-------------------------------------------------------------
تواصل معنا من خلال الواتس اب مباشرة  من هنا
نقوم بتوفير كل شيء بخصوص تركيا
 (
 الفيزا  - الإستقبال من المطار - حجز الفنادق - برامج للرحلات اليومية  - حجز الطيران الدولي والداخلي - تأجير سيارات خاصة  - تأجير شقق مفروشة فى أغلب المدن - تنظيم المعسكرات الرياضية)
متاح أيضا التقديم على الإقامة فى تركيا من هنــــا
والتقديم على دراسة اللغة فى تركيا من هنـــا
* كلمنا على رقم المكتب واحنا نخلصلك كل الأوراق الخاصة بالفيزا سواء زيارة أو سياحة أو إقامة أو دراسة أو عمل او علاج.
للحجز أو الاستفسار عن أي تفاصيل ممكن تكلمنا على رقم الشركة
مكتب مصر: 00201018647306 _ 00201279309900 ​​​​ 
ايميل: Info@Safer4Free.com
 مكتب تركيا: 00905445019185 (WhatsApp)
ايميل: Turkey@Safer4Free.com   
مواعيد العمل: من السبت للخميس من الساعة 8 صباحاً لـ 6 مساءًا.
تابع كل عروض سافر من 
هـنـا​​​​​​