سافر أول شركة سياحة في العالم بالميتافيرس metaverse

من سبع سنوات كانت سافر أول شركة سياحة إلكترونية بالكامل في مصر، فكان المكتب إلكترونياً و الدفع إلكترونياً و أيضاً، يتم تسليم الخدمات سواء استخراج الفيز أو حجزوات الطيران و الفنادق و الرحلات إلكترونيا، و عززنا الثقة مع عملائنا بالصدق و الأمانة حيث وفرنا البيئة المناسبة و مهدنا الطريق للعديد من الشركات السياحية و غير السياحية في اتخاذ نفس المنهج و الإستراتيجية؛ بالطبع كانت الصعاب كثيرة و لكننا تغلبنا عليها جميعاً، و قمنا بقيادة السوق لطفرة مختلفة و مرحلة مختلفة من التسويق و البيع في مصر و الوطن العربي.

اليوم و كعادة سافر قررنا الاستثمار الرشيد الذي قد يبدو للبعض مغامرة أو مخاطرة و لكننا دخلنا الميتافيرس Metaverse  كأول شركة سياحة في العالم يكون لها مكتب إفتراضى في الميتافيرس Metaverse؛ قد يبدو لك عزيزي القارئ إنها مجرد مغامرة و ليست حقيقة و لكن العالم يتطور بشكل كبير و سريع لا يتخيله عقل؛ فمن كان يظن أن الهاتف الخلوي الذي عمرة 50 سنة فقط سيكون في أيدي الجميع و لا غني عنه الآن؛ أيضاً الميتافيرس ستكون جزء أساسي و رئيسي في عمليات التسويق و البيع لكل المنتجات و السلع و الخدمات، فتقنية الميتافيرس Metaverse  تنمو بشكل كبير و سريع و توسعت في العديد من المجالات مثل الموسيقي و الألعاب و العقارات........ و غيرها؛ فهي توفر لك تجربة فريدة من نوعها لاختبار المنتج أو الخدمة قبل شرائها، مما جذب العديد من المستثمرين حول العالم في جميع المجالات و الأعمال لتكون احدي أدوات التسويق و البيع التي ستكون لا غني عنها في المستقبل القريب.


إليك كيف ستستخدمها سافر الرائدة في المجال السياحي الذي سيمهد الطريق للكثير في مجال الأعمال و السياحة:

1-     يمكنك أختبار الخدمة المقدمة مثل:
* تفقد غرفة الفندق التي ستحجزها و التنقل بين العديد من الاختيارات في عدة فنادق لتختار ما يناسبك.
* أختبار الرحلات اليومية في المناطق و حجز الممتع و المناسب منها فلا تتفاجأ بأي مفاجأت غير سارة مستقبلياً.
* أختبار وسائل الموصلات المعروضة لتختار المناسب منها.
* تفقد الشركة بالكامل و التحدث المباشر مع مسؤلي المبيعات.

2-     إتاحة الفرصة لمسؤلي التسويق و المبيعات بعرض المزيد و المزيد مما يسهل عملية إقناع العميل و بيع خدمات و منتجات أكثر.

3-     إتاحة فرصة التجربة سواء للمنتج أو الخدمة مما يعزز الثقة بين المستهلك و الشركة و يزيد من فرص الحصول على ولاء العميل ليصل معك أعلى مراحل الشراء و يكون عميل مخلص لعلامتك التجارية loyal consumer  .

4-     يمكنك توفير تجربة المنتجات و الخدمات كسلعة فالسفر من مكانك و زيارة الدول المختلفة يمكن أن يكون خدمة مدفوعة الأجر مستقبلياً فستكون أوفر و أسرع من السفر التقليدي.

5-     توفير الوقت و الجهد المبذول أثناء عملية الشراء و البيع.

6-     ستكون تجربة الشراء ممتعة و مشوقة في حد ذاتها فستختبر العديد من المنتجات بأريحية.

7-     لن تتقيد بحدود أو وقت للاستمتاع بالتسوق أو السفر فيمكنك قضاء ليلة رومانسية في باريس و تجربة إفطار تقليدي صباحاً في طوكيو.

أخيراً كما قال الفيلسوف الألماني آرثر شوبنهاور ‘ التغيير وحده هو الآبدي الدائم الخالد‘ فكلنا محتوميين بالتغيير و التكييف مع التغيرات المحيطة هو نعمة الله عز و جل على الآنسان لكي يتمكن من العيش و المحافظة على جنسه البشري، فمعاً نستغل التطور و التغيير للأفضل و لخدمة جنسنا البشري بأفضل طريقة ممكنة.

انتظروا منا المزيد و المزيد

تابعنا علي فيس بوك و انستجرام لتعرف الجديد بشكل دوري و سريع