رحلة يلوا – رحلة التاريخ

رحلة رقم : STT004
حين نقول أن اسطنبول مكان ذات تاريخ عريق، فإن يلوا هي أكثر منطقة معنية بهذا الوصف. فقد شهدت يلوا كل ما حدث على مر الزمان من عصور ماقبل التاريخ وحتى العصر الحديث، وهذا ما تركز عليه رحلتنا إلى يلوا. تغطي الرحلة منطقة يالوفا بالكامل مع زيارة إلى الينابيع الساخنة وزيارة إلى الشلال، ونضمن لك أن رحلة يلوا من اسطنبولستكون من أحلى ذكرياتك التي لا تنسى.

نظرة عامة على رحلة يلوا من اسطنبول:
تبدأ الرحلة باصطحابك من الفندق في التاسعة صباحاً للذهاب إلى مدينة يلوا. وحيث أن اسم المدينة يعني “بيت على الساحل”، فسوف نأخذك في جولة بمحاذاة الساحل. يمكنك تشرب روح المكان هناك والتواجد في المنطقة التي كانت موطناً للبشرية قبل أن تسمى تركيا بوقت طويل. وهناك أدلة تشير إلى أن الجنس البشري يعيش في هذا المكان منذ 3000 سنة قبل الميلاد. وتركز رحلة يالوفا على كيف أصبح المكان على ماهو عليه اليوم، وجهة للسياح، غنية بتراثها الحضاري. هذا ليس كل شئ! سوف نأخذك أيضاً في زيارة للينابيع الحارة التي تشتهر بها يلوا، تليها زيارة إلى الشلال الخلاب.
وبطبيعة الحال، تناول الغداء هو أمر لذيذ وشهي يتم توفيره أثناء الجولة كذلك. وسنختتم رحلة يلوا من اسطنبول بزيارة إلى مركز تسوق “ڤيابورت مارينا”، فلا شئ أفضل من اختتام جدول اليوم المزدحم بمتعة التسوق. وسيتم إيصالك إلى الفندق في نهاية الرحلة.
 أبرز المحطات:
زيارة إلى الينابيع الحرارية الساخنة لتجدد حواسك.
جولة شلالات يالوڤا الجميلة.
زيارة إلى مركز تسوق “ڤيابورت مارينا” خلال رحلة العودة إلى اسطنبول.
وجبة الغداء الشهية.
ما الذي ستحصل عليه في الرحلة إلى يلوا؟

تركيا مكان ساحر بالفعل. فالتناغم بين طوائف الناس التي تسكنها مع طبيعتها الخلابة وتراثها الغني، كل ذلك يؤكد القول بأنها وجهة سياحية لا نظير لها. ويضرب شعبها المثل في كرم الضيافة كما ينبغي أن تكون. وتجتمع كل هذه العناصر في رحلة يالوڤا. يالوڤا مكان يتواجد فيه البشر منذ العصور القديمة. ومن مشاهير القدماء الذين سكنوها كان مصطفى كمال أتاتورك، مؤسس تركيا الحديثة، والذي امتلك قصراً هناك. وقد شهد المكان تاريخاً حافلاً مر في عروقه على هيئة أشخاص من الفرس والبيزنطيين واليونانيين انتهاءً بالأتراك. وشاركت المنطقة في الحروب أكثر مما ينبغي ونجت منها جميعاً. وبلغ إعجاب أتاتورك بها ما جعله يقول “يلوا هي مدينتي”.
والهدف من رحلة يلوا هو إظهار جمال المكان وسحره الذي لازال يحتفظ بحضور الحقبة الماضية.
ينابيع يلوا الحرارية الساخنة:

تلك هي المحطة الأولى في رحلة يالوڤا. تخبئ منطقة ترمال في محافظة يالوڤا معنىً مثيراً للاهتمام وراء اسمها. فالينابيع الساخنة شهيرة جداً في المكان لدرجة أن المنطقة بأكملها تسمى على اسمها، إذ يعني مصطلح “Termal” في اليونانية “دافئ”. وتقع الينابيع الساخنة على بعد 12 كم من يالوڤا في مجمع خاص ذو قيمة تاريخية كبيرة. لا تحرم نفسك من الاسترخاء والاستمتاع بمياه الينابيع الساخنة المشبعة بالأملاح والمعادن الطبيعية. ونضمن لك شعورك بالفرق الكبير وكأنك عدت بالزمن سنوات إلى الوراء. لا عجب، فرحلتنا السياحية إلى ترمال يلوا لم تصبح محط الانظار من فراغ.
شلالات يلوا:

نادراً ما يتمثل جمال الطبيعة في أي شكل من أشكالها كما نراه في الشلال. لذلك جعلنا شلالات يلوا جزءاً من الرحلة إلى يلوا. فرؤية الشلال المهيب أمام عينيك وهو ينهمر فوق أعماق سحيقة هو مشهد ساحر بحق. كما أن قربه من بحر مرمرة هو أمر رائع. سيتبادر إلى ذهنك عشرات الناس ممن يجب أن يروا نفس المشهد الآسر، خصوصاً وأن المنطقة بأسرها كانت مأهولة بالبشر قبل نشوء مفهوم الحضارة بوقت طويل.
وجبة الغداء:
غداءنا في رحلة يلوا عبارة عن أنواع متنوعة من الأطعمة يتم تقديمها لك لتلبي احتياجاتك. ففي النهاية أنت في تركيا حيث تعد المأكولات الشهية المتنوعة صورة جيدة من صور كرم الضيافة. كما أن لدينا قائمة طعام منفصلة لذوقك الخاص في حال فضلت تناول شيئاً قريباً من طعام موطنك الأصلي.
مركز تسوق “ڤيابورت مارينا”:
بالنظر إلى التراث الثقافي الغني الذي تمتلكه اسطنبول، غالباً ما يُنسى أنها أيضاً واحدة من المدن الأكثر تطوراً في العالم. محطتنا في مركز تسوق “ڤيابورت مارينا” تهدف إلى تذكير الزوار بهذا الجانب، إلى جانب أن التسوق هو أفضل خيار لإنهاء هذا اليوم المثالي. ستجد في المركز التجاري كل ما قد تحتاجه، من العطور وحقائب اليد إلى محلات الهدايا، وحتى المجوهرات والمأكولات السريعة، فهو مركز تسوق شامل يقع في وسط اسطنبول، ولذلك حرصنا على أن يكون جزءاً من الرحلة إلى يلوا
سينتهي اليوم الرائع بإيصالك إلى فندقك في الثامنة مساءً، وذلك متضمن في رحلة يلوا.
رحلاتنا مصممة بأفضل قيمة مقابلة للمال المدفوع، وتهدف لتغطية كل الأماكن في اسطنبول.
السعر يشمل:
- الانتقال من و الي الفندق.
- وجبه الغدا.
- المرشد السياحي.
ما هو الذي لا تشمله :
اي مصروفات شخصيه.
سياسه الدفع و الاستراد:-
- متاح الدفع فى مقر الشركة فى تركيا.
- متاح الدفع عبر التحويل البنكي.
- متاح الدفع عبر اونلاين بالفيزا
الأسعار:
اقل من 3 سنوات مجانا.
من 3-7 سنوات 50 دولار.
الشخص البالغ 75 دولار.


أو اضغط هنا وتواصل معنا مباشر من خلال واتس اب. 


اعرف أيضا عن الخدمات التي تقدمها شركة سافر 
كل التفاصيل الخاصة بالتقديم على الفيزا من مصر هنــــا
لو انت مصري ومقيم فى دولة من دول الخليج
ممكن نقدملك على الفيزا من عندك وهـــنــا كل التفاصيل عنها 
-------------------------------------------------------------

نقوم بتوفير كل شيء بخصوص تركيا
(  
الفيزا  - الإستقبال من المطار - حجز الفنادق - برامج للرحلات اليومية  - حجز الطيران الدولي والداخلي - تأجير سيارات خاصة  - تأجير شقق مفروشة فى أغلب المدن - تنظيم المعسكرات الرياضية)

متاح أيضا التقديم على الإقامة فى تركيا من هنــــا
والتقديم على دراسة اللغة فى تركيا من هنـــا
* كلمنا على رقم المكتب واحنا نخلصلك كل الأوراق الخاصة بالفيزا سواء زيارة أو سياحة أو إقامة أو دراسة أو عمل او علاج.
للحجز أو الاستفسار عن أي تفاصيل ممكن تكلمنا على رقم الشركة
مكتب مصر: 00201018647306 _ 00201279309900 ​​​​ 
ايميل: Info@Safer4Free.com
 مكتب تركيا: 00905445019185 (WhatsApp)
ايميل: Turkey@Safer4Free.com   
مواعيد العمل: من السبت للخميس من الساعة 8 صباحاً لـ 6 مساءًا.
تابع كل عروض سافر من 
هـنـا​​​​​​