افضل الاماكن السياحية في بودروم تركيا

تمتازُ مدينة بودروم ببيوتها الجميلة ذات الإطلالة الساحرة على البحر الفيروزيّ الباهر، ومعنى اسمها هو المدينة الّتي لا تنام وذلك بسبب متاجرها الّتي لا تغلق، كما يطلق عليها لقب لؤلؤة تركيّا لأنها تطل على بحر إيجه وتتبع إداريّاً إلى محافظة موغلا وتقعُ المدينة في الجنوب الغربي من تركيا لذلك تحتوي بودروم على اجمل الاماكن السياحية في تركيا من شواطئ رملية وحمامات تركية مميزة كما انها تحتضن مهرجانات سنوية رائعة تعالوا بنا نتعرف على افضل الاماكن السياحية في بودروم ومعالم الجذب السياحية التي تشتهر بها مدينة بودروم.
قلعة سانت بيتر اوقلعة بودروم :

تعرف ايضا باسم القديس بطرس “Castle of St. Peter” التي بنيت عام 1402م وتعد القلعة من أهم المناطق الأثرية في منطقة بودروم، وما يميزها هو أبراجها وأسوارها ذات الإطلالة الساحرة على المرفأ، كما أن فيها متحفا
داخلياً.

مدرج بودروم :
يعتبر مدرج ومسرح بودروم من معالم السياحة في بودروم حيث يعود تاريخه الى العهد الهلنستي في القرن الرابع قبل الميلاد، يقع المدرج في منطقة بودروم جوكتيبي وتقام فيه فعاليات وحفلات خلال الصيف حيث يتسع لحوالي 13 الف شخص ويتضمن منصة ومكان مخصص لجلوس الجمهور و مكان للاوكيسترا .
بوابة ميندوس:
من ابرز معالم السياحة في بودروم التاريخية، تقع في غربي المدينة وتشكل احد المدخلين للمدينة القديمة هاليكارناسوس والبوابة الوحيدة الباقية، كانت في الماضي جزء من سور المدينة وكان لها ثلاث ابراج .
متحف الآثار البحرية في بودروم:




















من اكثر الاماكن السياحية في بودروم تركيا تشويقاً خصوصاً لمحبي اكتشاف خفايا اعماق البحار من المجوهرات والآثار الغارقة وغيرها، يقع المتحف في قصر سان بيار وتعرض فيه اثار بحرية قديمة انتشلت من اعماق البحار كالسفن التاريخية و المجوهرات والعملات المعدنية .
شاطئ فينك:

الشواطئ من اهم معالم السياحة في بودروم ويعتبر شاطئ فينك احد اجمل هذه الشواطئ، يقع في منطقة أورتاكينت ويتميز باحتوائه على العديد من الفعاليات الترفيهية كالتزلج على الماء ورحلات القوارب بالاضافة الى وجود العديد من المطاعم التي تقدم اطباق السمك الشهية .
مجمع ميدتاون للتسوق:
يعتبر هذا المجمع من اشهر مراكز التسوق في مدينة بودروم حيث يضم ماركات عالمية ومحلية مشهورة تشتمل على الاحذية والملابس وغيرها، يتميز المجمع بتصميم داخلي جميل كما انه يحوي العديد من المطاعم والمقاهي .

اعرف أيضا عن الخدمات التي تقدمها شركة سافر 
كل التفاصيل الخاصة بالتقديم على الفيزا من مصر هنــــا
لو انت مصري ومقيم فى دولة من دول الخليج
ممكن نقدملك على الفيزا من عندك وهـــنــا كل التفاصيل عنها 
-------------------------------------------------------------
تواصل معنا من خلال الواتس اب مباشرة  من هنا
نقوم بتوفير كل شيء بخصوص تركيا
(
 الفيزا  - الإستقبال من المطار - حجز الفنادق - برامج للرحلات اليومية  - حجز الطيران الدولي والداخلي - تأجير سيارات خاصة  - تأجير شقق مفروشة فى أغلب المدن - تنظيم المعسكرات الرياضية)
متاح أيضا التقديم على الإقامة فى تركيا من هنــــا
والتقديم على دراسة اللغة فى تركيا من هنـــا
* كلمنا على رقم المكتب واحنا نخلصلك كل الأوراق الخاصة بالفيزا سواء زيارة أو سياحة أو إقامة أو دراسة أو عمل او علاج.
للحجز أو الاستفسار عن أي تفاصيل ممكن تكلمنا على رقم الشركة
مكتب مصر: 00201018647306 _ 00201279309900 ​​​​ 
ايميل: Info@Safer4Free.com
 مكتب تركيا: 00905445019185 (WhatsApp)
ايميل: Turkey@Safer4Free.com   
مواعيد العمل: من السبت للخميس من الساعة 8 صباحاً لـ 6 مساءًا.
تابع كل عروض سافر من 
هـنـا​​​​​​