السياحة في مدينة بولو في تركيا

مدينة بولو Bolu احدى مدن تركيا الواقعة في الشمال الغربي والمطلة على البحر الاسود بين اسطنبول وانقرة، تسمى ايضاً باسم بولو ابانت نسبة لمنتجع بولو ابانت الشهير فيها وتبعد حوالي 262 كم عن مدينة اسطنبول و 192 كم عن العاصمة التركية انقرة. وهي من اجمل مناطق السياحة في تركيا.
السياحة في مدينة بولو في تركيا:
مدينة بولو من الاماكن السياحية في تركيا الساحرة والنادرة التي تتمتع بجمال طبيعي فريد يشتمل على الغابات والبحيرات والشواطئ على البحر الاسود بالاضافة الى مراكز التزلج عند سفوح الجبال وهذا مايجعلها وجهة سياحية مميزة صيفاً وشتاءً.ولنتعرف على اشهر اماكن السياحة في مدينة بولو.
بحيرة ابانت:

















لعلها اجمل وابرز وجهات السياحة في بولو ابانت تقع بحيرة ابانت على بعد 32 كم تقريباً من مدينة بولو في منطقة جبلية تحيط بها المرتفعات الخضراء، تمثل البحيرة الوجهة الرئيسية للسياح القادمين الى مدينة بولو .

بحيرات ياديغولار السبع:

















تضم مدينة بولو تركيا بحيرات رائعة تسمى بحيرات ياديغولار السبع تقع على ارتفاعات مختلفة ويتراوح عمق كل واحدة منها بين 50 الى 60 متر حيث تتدفق المياه من البحيرات على شكل شلالات مشكلة منظراً ساحراً ويتوفر في المنطقة امكانية التنزه والتخييم والصيد وهذا مايزيد من متعة زيارة هذه البحيرات .

متحف بولو:






















يعتبر متحف بولو من اهم الاماكن السياحية في مدينة بولو تركيا حيث يعرض آثاراً يعود تاريخها الى العصر الحجري الحديث والبرونزي بالاضافة الى العصور الهلنستية، الرومانية، البيزنطية، العثمانية والسلجوقية، تأسس المتحف سنة 1975 .
شلالات بولو:

يوجد العديد من الشلالات في مدينة بولو تركيا منها شلال قوزال دارا ، وشلال ساماندرا، وشلال آيدن بينار الذي تحيط به العديد من مطاعم الأسماك المميزة .
مغاور:

يوجد في مدينة بولو التركية مجموعة من المغاور الرائعة يمكنكم استكشاف جمالها والتجول في دهاليزها المثيرة، اهم هذه المغاور مغارة ساري كايا، ومغارة فاكيلي، ومغارة اكسو وهي من اهم الاماكن السياحية في مدينة بولو .
كارتال كايا:




















كارتال كايا من اهم اماكن بولو تركيا في الشتاء واحد اشهر مراكز التزلج في تركيا تبعد عن وسط مدينة بولو مسافة 40 كم، في حين يبعد عن مطار العاصمة انقرة 170 كم، يمكنكم الذهاب الى كارتال كايا مع العائلة والاصدقاء والاستمتاع بالتزلج طيلة النهار .

اعرف أيضا عن الخدمات التي تقدمها شركة سافر 
كل التفاصيل الخاصة بالتقديم على الفيزا من مصر هنــــا
لو انت مصري ومقيم فى دولة من دول الخليج
ممكن نقدملك على الفيزا من عندك وهـــنــا كل التفاصيل عنها 
-----------------------------------------------------------------------------
تواصل معنا من خلال الواتس اب مباشرة  من هنا
نقوم بتوفير كل شيء بخصوص تركيا
(
 الفيزا  - الإستقبال من المطار - حجز الفنادق - برامج للرحلات اليومية  - حجز الطيران الدولي والداخلي - تأجير سيارات خاصة  - تأجير شقق مفروشة فى أغلب المدن - تنظيم المعسكرات الرياضية)
متاح أيضا التقديم على الإقامة فى تركيا من هنــــا
والتقديم على دراسة اللغة فى تركيا من هنـــا
* كلمنا على رقم المكتب واحنا نخلصلك كل الأوراق الخاصة بالفيزا سواء زيارة أو سياحة أو إقامة أو دراسة أو عمل او علاج.
للحجز أو الاستفسار عن أي تفاصيل ممكن تكلمنا على رقم الشركة
مكتب مصر: 00201018647306 _ 00201279309900 ​​​​ 
ايميل: Info@Safer4Free.com
 مكتب تركيا: 00905445019185 (WhatsApp)
ايميل: Turkey@Safer4Free.com   
مواعيد العمل: من السبت للخميس من الساعة 8 صباحاً لـ 6 مساءًا.
تابع كل عروض سافر من 
هـنـا​​​​​​