السياحة في مدينة مرمريس في تركيا
ارسل لنا مواعيد السفر وعدد الأشخاص وسوف نوفّر لك كل شيء
00905445019185 متاح واتس اب

مدينة مرمريس Marmaris في تركيا اصبحت اسماً يحتل مكاناً بارزاً في قائمة اجمل الاماكن السياحية في تركيا ، فهي العنوان الامثل لرحلة رائعة لا يمكن نسيانها فتمتزج فيها مناظر الطبيعة الخلابة مع النشاطات الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار والأذواق. تتدرج في مدينة مرمريس التركية الألوان الخضراء والزرقاء على امتداد ساحل المدينة الطويل الذي تكثر فيه الخلجان وهذا يعطيها التميز الكبير بطبيعتها .
اهم الاماكن السياحية في مدينة مرمريس في تركيا
قلعة مرمريس:























وهي قلعة تاريخية قديمة في مدينة مرمريس التركية بنيت من قبل اليونانيين عام 1044 قبل الميلاد ثم تعرضت للدمار فأعيد بناؤها عام 1522 بأمر من سليمان القانوني حيث استخدمها كقاعدة عسكرية، تحتوي القلعة اليوم على معروضات أثرية وفنية كثيرة، منها الحلي، النقود، أعمال النسيج، السجاد، النحاس، أدوات مطبخ، أسلحة، وغيرها الكثير .
منطقة داليان:

منطقة داليان الاثرية في مدينة مرمريس في تركيا والتي يتم الوصول إليها عبر ركوب يخت أو باخرة تعتبر من اجمل اماكن السياحة في مرمريس التركية فهي تحتوي على معالم اثرية منحوتة في الصخر وفي اعالي الجبال كما يمكنكم التمتع برحلة بحرية رائعة، تنتهي بشاطئ السلاحف، ومجموعة نادرة من المخلوقات البحرية .
حديقة الالعاب المائية اكوا دريم مرمريس:















حديقة اكوا دريم مرمريس المائية (Aqua Dream) في مدينة مرمريس انشئت عام 2006 م لتمتد على مساحة 44 الف متر مربع وقد تم تزويدها بالكثير من الألعاب المائية المحدثة بالاضافة الى حمامات السباحة ذات المنزلقات المائية الممتعة حيث يمكن للضيوف قضاء أوقات لا تنسى.وأنشئت أكوا دريم  على قمم عدة تلال مما يمنح الزوار على اطلالات رائعة و فريدة بينما هم يلعبون بالمنزلقات التي تهبط من الاعلى .
وتشمل اكوا دريم مرمريس العديد من حمامات السباحة التي تتفاوت بأعماقها لتكون متاحة للجميع كبارا و صغارا. كما تم تحضير هذه الحديقة الرائعة بمطبخ يقدم أشهى المأكولات التركية التقليدية التي تُقدم مع خدمة ممتازة في مطعم كبير يحتضن الزوار ليأخذوا قسطا من الراحة بعد يومهم المثير والرائع .خارج المطعم تجد كابينات خاصة مزودة بحمامات الماء الباردة والساخنة و بخزائن آمنة يمكنك أن تترك فيها حوائجك الشخصية الثمينة .
مواعيد العمل و رسوم الدخول في اكوا دريم مرمريس
يوميا من الساعة 10:00 صباحا حتى 17:30 مساء
رسم الدخول للكبار: 14 يورو .
رسم الدخول للأطفال من 7 حتى 12 سنين :9 يورو . 

شاطئ اتشملر:






















تمتلك مدينة مرمريس شاطئا من أروع الشواطئ، وأكثرها جمالا في تركيا ويسمى شاطئ اتشملر أو الشاطئ الذهبي وذلك من شدة صفاء مياهه، يعتبر الشاطئ من اجمل اماكن السياحة في مرمريس في تركيا .
الجيب سفاري:






















من امتع فعاليات السياحة في مدينة مرمريس في تركيا ، ماعليك سوا ان تحزم رأسك بقبّعة وترتدي الملابس المريحة وتنتعل حذاء الرياضة استعداداً لمغامرة سفاري إضافةً الى نحو 40 مجموعة أخرى تتنافس معهم على الوصول الى نقطة النهائية وتخوض معهم مباراة شرسة بالمسدسات المائية! .
بازار مرمريس:






















من اشهر اسواقها الشعبية بازار مدينة مرمريس تركيا الذي يضم أكثر من ألف متجر يمكنك ان تجد فيه كل ما يخطر ببالك، ويوجد ايضا الكثير من الاسواق الاخرى التي تملئ المدينة، حيث يتواجد سوق كل جمعة في محطة الحافلات القديمة، وهناك أسواق تفتح في أيام أخرى، في القرى المحيطة يباع فيها العسل والتوابل والسجاد وغيرها من البضائع . الحمام التركي:

لا تفوّت على نفسك الحمام التركي في مدينة مرمريس التركية فهي تضم افضل المختصين في هذا المجال، حوالي الساعة من التدليك والاسترخاء في الصابون والزيوت المعطّرة واستفد من قناع الوحل الذي ينظّف بشرتك ويفتح مساماتها.وتعد الحمامات التركية من اشهر الاماكن السياحية في مرمريس التي يقصدها السيّاح .

اعرف أيضا عن الخدمات التي تقدمها شركة سافر 
كل التفاصيل الخاصة بالتقديم على الفيزا من مصر هنــــا
لو انت مصري ومقيم فى دولة من دول الخليج
ممكن نقدملك على الفيزا من عندك وهـــنــا كل التفاصيل عنها 
-------------------------------------------------------------
تواصل معنا من خلال الواتس اب مباشرة  من هنا
نقوم بتوفير كل شيء بخصوص تركيا (  الفيزا  - الإستقبال من المطار - حجز الفنادق - برامج للرحلات اليومية  - حجز الطيران الدولي والداخلي - تأجير سيارات خاصة  - تأجير شقق مفروشة فى أغلب المدن - تنظيم المعسكرات الرياضية)
متاح أيضا التقديم على الإقامة فى تركيا من هنــــا
والتقديم على دراسة اللغة فى تركيا من هنـــا
* كلمنا على رقم المكتب واحنا نخلصلك كل الأوراق الخاصة بالفيزا سواء زيارة أو سياحة أو إقامة أو دراسة أو عمل او علاج.
للحجز أو الاستفسار عن أي تفاصيل ممكن تكلمنا على رقم الشركة
مكتب مصر: 00201018647306 _ 00201279309900 ​​​​ 
ايميل: Info@Safer4Free.com
 مكتب تركيا: 00905445019185 (WhatsApp)
ايميل: Turkey@Safer4Free.com   
مواعيد العمل: من السبت للخميس من الساعة 8 صباحاً لـ 6 مساءًا.
تابع كل عروض سافر من 
هـنـا​​​​​​