أفضل الحدائق في إسطنبول

تتميز إسطنبول بوجود العديد من الحدائق العامة المجانية التي يمكنك الإستمتاع بها في كل الأوقات و خصوصاً في الربيع حيث زهور التوليب المنتشرة في معظم الحدائق، إليك أجمل الحدائق في إسطنبول.

حديقة جولهانه :


تعتبر حديقة جولهانة (بالتركية: Gülhane Parkı) من أقدم حدائق اسطنبول وأجملها. وكانت في الماضي جزءاً من حديقة قصر توبكابي وتحتوي إلى الآن بوابات في جزئها الجنوبي تؤدي إلى القصر.وتتميز الحديقة بعطر زهورها ومساحاتها الخضراء المكسوة بالأعشاب والأشجار والتي يعود بعضها إلى القرن التاسع عشر.وتعد حديقة جولهانه الموجودة بالقرب من مركز أمين أونو التاريخي . وبعد التجول في السلطان أحمد وما يجاوره من أماكن تاريخية يمكن المشي حتى حديقة جولهانه لاحتساء قهوة التعب بين أجوائها المريحة. وتحتوي حديقة جولهانه العديد من المقاعد والطاولات المنتشرة في أرجائها يمكنكم الاسترخاء وتناول وجبة خفيفة مع العائلة قبل متابعة التجول في الحديقة.وبإمكانكم زيارة متحف العلوم والتكنولوجيا الاسلامية الذي افتتح في الحديقة حيث يضم ابرز الاختراعات التي شهدها التاريخ الاسلامي .
حديقة يلديز :


حديقة يلديز (بالتركية: Yıldız Parkı) الواقعة على ضفاف مضيق البوسفور وعلى مقربة من قصر يلديز الشهير في منطقة بشكتاش بمدينة اسطنبول في تركيا هي من الحدائق الجميلة التي تشتهر فيها مدينة اسطنبول و لذلك أجريت على الحديقة إضافات وتصليحات حوّلت الحديقة إلى ماهي عليه الآن حيث أصبحت حديقة واسعة تملؤها الأشجار والزهور والنباتات المختلفة التي تم جلبها من شتى بقاع الأرض فمنها ما هو نادر قلّ ما يشاهد في حدائق أخرى ومنها ما يعود تاريخه إلى العهد العثماني ، مما جعلها من اجمل حدائق اسطنبول و
 تضم حديقة يلدز أنهار اصطناعية ونوافير وبحيرات إلى جانب أشجارها الوارفة وأزهارها الفوّاحة ، حيث يمكنكم الاستمتاع بالطبيعة الخلابة والتقاط اجمل الصور التذكارية. ومن الأشجار والنباتات التي تشتهر بها الحديقة نذكر الأرز والصنوبر والمظلة الصينية والخزامى الأمريكية والتوت العجمي. تضم الحديقة بحيرة صغيرة تحتوي على أسماك متنوعة ومجموعة من البط .

حديقة بيبك :


حديقة بيبك  Bebek Park هي  إحدى أروع حدائق إسطنبول، تقع على ضفاف البوسفور في “البيبك”، في أحد الأحياء الراقية في إسطنبول، ومساحتها 16 ألف مربع، وهي حديقة هادئة وجميلة وتمنح زائريها الاسترخاء في أحضان الطبيعة الغناءة وتتوزع عليها أروع النباتات والأشجار والزهور وهي مزودة بالملاعب والمقاهي والمطاعم والعديد من المحلات التجارية التي تبيع الهدايا التذكارية .
 

اعرف أيضا عن الخدمات التي تقدمها شركة سافر 
كل التفاصيل الخاصة بالتقديم على الفيزا من مصر هنــــا
لو انت مصري ومقيم فى دولة من دول الخليج
ممكن نقدملك على الفيزا من عندك وهـــنــا كل التفاصيل عنها 
-----------------------------------------------------------------------------
تواصل معنا من خلال الواتس اب مباشرة  من هنا
نقوم بتوفير كل شيء بخصوص تركيا
 (
 الفيزا  - الإستقبال من المطار - حجز الفنادق - برامج للرحلات اليومية  - حجز الطيران الدولي والداخلي - تأجير سيارات خاصة  - تأجير شقق مفروشة فى أغلب المدن )
متاح أيضا التقديم على الإقامة فى تركيا من هنــــا
والتقديم على دراسة اللغة فى تركيا من هنـــا
* كلمنا على رقم المكتب واحنا نخلصلك كل الأوراق الخاصة بالفيزا سواء زيارة أو سياحة أو إقامة أو دراسة أو عمل او علاج.
للحجز أو الاستفسار عن أي تفاصيل ممكن تكلمنا على رقم الشركة
مكتب مصر: 00201018647306 _ 00201279309900 ​​​​ 
ايميل: Info@Safer4Free.com
 مكتب تركيا: 00905445019185 (WhatsApp)
ايميل: Turkey@Safer4Free.com   
مواعيد العمل: من السبت للخميس من الساعة 8 صباحاً لـ 6 مساءًا.
تابع كل عروض سافر من 
هـنـا​​​​​​