أهم المناطق السياحية فى الجزائر العاصمة


الجزائر

الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية هي دولة عربية تقع في شمال القارة الأفريقية، يحدها شمالاً البحر الأبيض المتوسط، وغرباً المملكة المغربية وفي الجنوب الغربي الصحراء الغربية، موريتانيا ومالي وفي الجنوب الشرقي النيجر وشرقاً ليبيا وفي الشمال الشرقي تونس وعاصمتها الجزائر تقع في أقصى الشمال ، العملة المتداولة هي الدينار الجزائري


السياحة في الجزائر العاصمة
مدينة الجزائر العاصمة من اهم مناطق السياحة في الجزائر ، وتعد من قدم مدن الجزائر وتضم المدينة قسمين قسم قديم وقسم حديث ، وتعتبر المركز الاقتصادي والاجتماعي الرئيسي للبلاد، وتحتضن العديد من المراكز التجارية ومطاعم تقدم افضل المأكولات المحلية.


أهم المناطق السياحية فى الجزائر العاصمة

مقام الشهيد في مدينة الجزائر
مقام الشهيد في الجزائر العاصمة ويسمى رياض الفتح ، وهو نصب تذكاري تم بناؤه في مدينة الجزائر عام 1982 في الذكرى العشرين لاستقلال الجزائر ، ويعد من اهم الاماكن السياحية في الجزائر ، ويرمز النصب إلى حقبات التحرير الثلاثة ، حيث تم بناؤه على شكل ثلاث أوراث نخيل مستندة على بعضها وفي نهاية كل واحدة منها تمثال يرمز إلى إحدى حقبات التحرير الثلاثة.
• يمكنكم مشاهدة مقام الشهيد الجزائر والتعرف على حقبات التحرير الثلاثة حيث يوجد فيه تماثيل ترمز إلى حقبات التحرير الثلاثة .
• يمكنكم مشاهدة جمال النصب حيث يعكس الفن المعمار الذي بني به النصب حيث يصل طول مقام الشهيد إلى 25متر الذي يتوسطه قبة رائعة.
• يمكنكم مشاهدة النصب التذكاري الذي يوجد تحت القبة بالإضافة إلى سرداب ومدرج ومتحف يوجد تحت الأرض يسمى بمتحف المجاهدين.
• يمكنكم زيارة حديقة التجارب القريبة من النصب وأخذ قسط من الراحة والاستمتاع بجمال الطبيعة فيها.


القصبة بالجزائر
القصبة بالجزائر من اهم الاماكن السياحية في الجزائر ، وهي مدينة قديمة تم بناؤها في العصر العثماني لتكون مقراً للسلطان، وقد تم بناؤها على الجبل المطل على البحر بقصد حماية المدينة، كما تتميز القصبة بأزقتها الضيقة وجمالها المعماري كما تتميز بأبوابها ، وقد كانت القصبة في الجزائر العاصمة عبارة عن حصن تغلق أبوابه ليلاً.
• يمكنكم في البداية التجول في أزقة القصبة الجزائر الرائعة والتعرف على المنطقة ومشاهدة جمال الفن المعماري العثماني الذي تم تشييد المنطقة عليه.
• يمكنكم زيارة القصور الموجودة فيها إذ تحتوي على العديد من القصور الرائعة ومن اهمها قصر الداي المعروف بدار السلطان، وقصر الرياس.
• يمكنكم زيارة البيوت الرائعة التي تم بناؤها بشكل رائع وتضم مساحة مربعة في وسطها بالإضافة إلى العديد من الجوامع القديمة ذات الجمال الهندسي الرائع.
• يمكنكم تناول وجبة من الطعام في أحد المطاعم والمقاهي الموجودة في القصبة في الجزائر حيث توفر اطلالات رائعة على المدينة القديمة وشاطئ البحر.


متحف باردو الجزائر
متحف باردو في الجزائر من اهم اماكن السياحة في الجزائر ، وهو متحف يختص بعرض آثار عصور ما قبل التاريخ ومقتنيات الإنثوغرافيا ، أنشئ المتحف في عام 1930 في فترة الحقبة الاستعمارية، وقد كان المتحف قصراً تم بناؤه في فترات الحكم العثماني للجزائر ، لذا يعتبر المتحف تحفة فنية رائعة في مدينة الجزائر العاصمة.
• يمكنكم بدايةً التجول في القصر الذي يضم المتحف والذي يعتبر آية في الفن المعماري حيث يرجع تاريخ بنائه إلى العصر العثماني.
• يمكنكم مشاهدة العديد من الآثار التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ حيث يتم استخراجها من الحفريات التي تجري في مناطق الجزائر
• يمكنكم مشاهدة العديد من المقتنيات الإنثوغرافيا التي يقوم المتحف بشرائها أو عن طريق الهبة حيث تضم مقتنيات من النحاس والفخار والنسيج والحلي التي يستعملها الإنسان الجزائري بحياته.


الحديقة الوطنية التسلية ببن عكنون
من الاماكن الجميلة في الجزائر العاصمة ، حيث تضم الحديقة مساحات خضراء واسعة وتضم مناطق مخصصة للعب بالإضافة إلى منطقة مخصصة للحيوانات المختلفة ، كما تضم الحديقة عدداً كبيراً من المطاعم.


حديقة التجارب في العاصمة الجزائر
حديقة التجارب بالجزائر العاصمة من اهم الاماكن السياحية في الجزائر العاصمة ، حيث تعتبر الحديقة متحفاً طبيعياً حيث تضم الحديقة أكثر من 2500 نوع من النباتات والأشجار المعمرة لمئات السنين ، فضلاً عن أكثر من 25 نوع من أشجار النخيل ، كما تضم حديقة على الطراز الفرنسي وأخرى على الطراز البريطاني ، وتضم حديقة الحيوانات الحامة ، فيما تتميز الحديقة بمناخها الرائع وتعد من افضل معالم السياحة في الجزائر
• يمكنكم التجول في الحديقة والتعرف على أقسامها والتمتع بجمال الطبيعة الساحر الذي يوجد في الحديقة حيث تحوي العديد من الأشجار المعمرة .
• يمكنكم الاسترخاء في حديقة التجارب الجزائر حيث تتميز الحديقة بمناخها المعتدل طيلة العام مما جعلها مقصداً للسياح بالإضافة إلى جمالها الطبيعي.
• يمكنكم زيارة حديقة الحيوانات الموجودة ضمن الحديقة في قسم خاص ومشاهدة العديد من أنواع الحيوانات الموجودة في بيئات تشابه بيئاتها الطبيعية.
• يمكنكم تناول وجية من الطعام في أحد المطاعم أو المقاهي الموجودة بقرب الحديقة والتي تقدم العديد من المأكولات المحلية والعالمية.

-----------------------------------------------------------------------------

نقوم بتوفير كل شيء بخصوص تركيا ( الفيزا - الإستقبال من المطار - حجز الفنادق- الإقامة القانونية - تأسيس الشركات -برامج للرحلات اليومية  - حجز الطيران الدولي والداخلي - تأجير سيارات خاصة - تأجير شقق مفروشة فى أغلب المدن -تنظيم المعسكرات الرياضية)
متاح أيضا التقديم على الإقامة فى تركيا من هنــــا
والتقديم على دراسة اللغة فى تركيا من هنـــا
* يمكنك التواصل معنا على أرقام مكتبنا فى مصر أو فى تركيا وسنقوم بمساعدتك فى الحصول
على الفيزا سواء زيارة أو سياحة أو إقامة أو دراسة أو عمل او علاج.
للحجز أو الاستفسار عن أي تفاصيل برجاء التواصل معنا على رقم الشركة
مكتب مصر: 00201018647306 _ 00201279309900 
ايميل: Info@Safer4Free.com
مواعيد العمل: من السبت للخميس من الساعة 8 صباحاً لـ 6 مساءًا.

مكتب تركيا: 00905445019185 (WhatsApp)
ايميل: Turkey@Safer4Free.com  
مواعيد العمل: من الأثنين للسبت من الساعة 10 صباحاً لـ 6 مساءًا.
إسطنبول فى إنتظاركم ونتمني لكم رحلة سعيدة

تابع كل عروض سافر من هـنـا
افريقيا إفريقيا سياحة سافر السياحه الشتويه السياحه الشتويه في المغرب