السياحه في الأورجواي


تنفرد الأوروغواي بين العملاقين الأرجنتين والبرازيل بخصوصية لم تستطع جارتاها طمس هوّيتها، ورغم أنها لا تدخل في لعبة التسويق السياحي فإنها تملك ما يكفي من الجمال الذي يجعل صمتها أبلغ من الكلام، كل تفاصيل الأوروغواي تنمّ عن جمال أخّاذ انصهرت فيه روائع أميركا اللاتينية الطبيعية وثقافتها وحفاوة سكّانها، وأسلوب أوروبا الكولونيالية التي تركت في مدنها معالم معمارية فريدة، فيما بقي ريفها وادعًا، وشواطئها المعانقة للمحيط الأطلسي تستمتع بدفء الشمس تطفئ حرارتها بزبد الموج يذوب بين رمالها اللؤلؤية، ومما لاشك فيه أن الأوروغواي برزت في كأس العالم لكرة القدم، حين جمع لاعبو فريقها رقصتي السامبا البرازيلية والتانغو الأرجنتينية على أرض البرازيل، فبرعت في الرقصتين، و فيما يلي تفاصيل متطلبات فيزا الأورغواي السياحيه بالنسبه للمصرين و أهم الأماكن السياحيه بـ الأروغواي:

متطلبات التأشيرة
(جواز سفر صالح لمدة ستة أشهر علي الأقل - 2 صورة فوتوغرافية حديثة مقاس 4x6 خلفية بيضاء - خطاب من جهة العمل موضحا به مدة الالتحاق بالوظيفة و مستوي الدخل و نوع الوظيفة أما أصحاب المهن الحره فيتم تقديم السجل التجاري و البطاقه الضريبيه - كشف حساب بنكي باسم المتقدم لأخر 3 أشهر معتمد من البنك علي أن يكون به مبلغ يسمح بتغطية تكلفة تذكرة الطيران و الاقامة و 50 دولار عن كل يوم كحد أدني - حجز طيران مؤكد، حجز فندق مؤكد - وثيقه تأمين تغطي مده السفر)
رسوم التأشيرة:  15 دولار
المدة اللازمة للحصول علي التأشيرة: 4 أيام عمل.
عنوان السفاره:  6 شارع زكريا رزق، متفرع من شارع 26 يوليو، الزمالك، القاهره

أفضل الأماكن السياحيه في الأورغواي

1- مونتفيدو Montevideo

تُعد مونتفيدو، مدينة الموانئ وعاصمة أوروجواي، الوجهة المثالية للمسافرين الباحثين عن جولات باعثة على الاسترخاء وسط الأبنية التي تعود إلى العصر الاستعماري الغابر وعلى طول الشواطئ الخلابة. وتمثل بوابة سيودادلا، الجزء الوحيد المتبقي من الجدار الذي كان قديمًا يحيط بالمدينة بأكملها، الآن مدخلاً لسيوداد فيجا، وهو أقدم الأحياء المجاورة في مونتفيدو. تضم المدينة الكنائس والمتاحف والمسارح، وعندما يخيم الظلام، تبعث النوادي الليلية الحياة في المنطقة بموسيقى التانجو والكاندومب لترقص عليها حشود الراقصين.

2-بونتا ديل ايست ‪Punta del Este

تُعرف بونتا دل إيستي باسم سان تروبيه في أوروغواي ، بفضل شواطئها الجميلة ومنتجعاتها الراقية والملاهي الليلية الفاخرة. كما ان كازينو Conrad Casino المُصمم على طراز فيغاس يضيف إلى المشهد رفاهيه و حيويه. كما يمكنك التمتع بركوب الامواج في شواطىء المدينه، إضافه الي ركوب الخيل عبر السهول البرية المحيطة بالمدينة.

3-كولونيا دل ساكرامانتو Colonia del Sacramanto

في غرب العاصمة وفي القسم الأورغواياني المقابل لنهر دو لا بلاتا وفي ريو الأوروغواي تقع المنطقة الريفية الزراعية الأهم في البلاد كولونيا دل ساكرامانتو Colonia del Sacramanto ، وهذه مدينة تنبض بالحركة حيث شوارعها وأزقتها المرصوفة بالحجارة وأبنيتها المطلية بالأبيض تنشر سحرًا فريدًا من نوعه. فيما شواطئ ميرسيدس Mercedes مثالية لركوب القوارب الصغيرة والصيد والسباحة وكذلك Paysandu المدينة الثانية في الأوروغواي من حيث المساحة، وتمتلك متاحف رائعة.

4- كولونيا دي سويتزا Colonia de Suiza

تقع على مسافة 120 كيلومترًا من مونتيفيديو شيّدها المستعمرون السويسريون عام 1826، وكانت أول مستعمرة زراعية في الأوروغواي وتعتبر راهنًا المصدر الأول للقمح إلى كل مدن الأوروغواي. تحتفظ هذه المدينة بطابعها الكولونيالي السويسري بأبنيتها وأطلالها التي تقول بصمت جميل: السويسريون كانوا هنا.

أعرف أيضا عن الخدمات التي تقدمها شركة سافر من هـنــــا
كل التفاصيل الخاصة بالتقديم على فيزا تركيا من مصر هنــــا
لو انت مصري ومقيم فى دولة من دول الخليج
ممكن نقدملك على الفيزا من عندك و هـــنــا كل التفاصيل عنها
 ------------------------------------------------------------
نقوم بتوفير كل شيء بخصوص تركيا
 ( 
الفيزا - الإستقبال من المطار - حجز الفنادق - برامج للرحلات اليومية  - حجز الطيران الدولي والداخلي - تأجير سيارات خاصة - تأجير شقق مفروشة فى أغلب المدن - تنظيم المعسكرات الرياضية)

متاح أيضا التقديم على الإقامة فى تركيا من هنــــا
والتقديم على دراسة اللغة فى تركيا من هنـــا
* يمكنك التواصل معنا على أرقام مكتبنا فى مصر أو فى تركيا وسنقوم بمساعدتك فى الحصول
على الفيزا سواء زيارة أو سياحة أو إقامة أو دراسة أو عمل او علاج.
للحجز أو الاستفسار عن أي تفاصيل برجاء التواصل معنا على رقم الشركة
مكتب مصر: 00201018647306 _ 00201279309900 
ايميل: [email protected]
مواعيد العمل: من السبت للخميس من الساعة 8 صباحاً لـ 6 مساءًا.

مكتب تركيا: 00905445019185 (WhatsApp)
ايميل: [email protected]  
مواعيد العمل: من الأثنين للسبت من الساعة 9 صباحاً لـ 6 مساءًا.
إسطنبول فى إنتظاركم ونتمني لكم رحلة سعيدة

تابع كل عروض سافر من هـنـا


سافر سياحة سفر الأورجواي مونتفيدو Montevideo بونتا ديل ايست ‪Punta del Este كولونيا دل ساكرامانتو Colonia del Sacramanto كولونيا دي سويتزا Colonia de Suiza الأرجنتين امريكا الجنوبية برازيليا فيزا البرازيل أوروجواي الأروغواي