أحيا الفنان محمد عساف أحد أهمّ الحفلات الفنّية بمناسبة رأس السنة الميلادية 2020 في إسطنبول بقاعة المؤتمرات "Avrasya Yenikpi"، برعاية شركة Chick Chack ومشاركة شركة سافر فى إسطنبول وشهد الحفل الأضخم حضوراً كبيراً من مختلف الجاليات العربية التي قصدت اسطنبول لقضاء ليلة رأس السنة، ليقدّم خلال الحفل أجمل الأغنيات والمواويل والعتابا والهوارة الفلسطينية، بالإضافة إلى الدحية الفلسطينية التي أشعلت أجواء الحفل.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الغنائية التي قدّمها عساف الذي نثر عبق أجمل الأغنيات العاطفية في فضاءات مدينة اسطنبول على مسامع جمهوره العاشق لصوت عندليب فلسطين، الذي لم يهدأ إلى أن غادر المسرح وسط تفاعل كبير، متوّجاً عسّاف نجم المسارح العربية والأكثر حضوراً في كافة الحفلات التي أُقيمت على امتداد عالمنا العربي.

 وحرص محبوب العرب على توجيه رسالة لكل متابعيه بحلول رأس السنة الميلادية، مقدّراً لهم هذا الانتماء والدعم بعدما وصل حسابه على الإنستقرام إلى 5 ملايين مشترك، ومتمنياً لهم أن يحمل العام الجديد 2020 الخير والسلام.

 وأعرب عن تقديره لهذا الجمهور الذي سانده في مشواره الفنّي، وعن اعتزازه بهم جميعاً، مؤكداً أنه سيبقى محتفظاً باختيار جمالية أعماله الغنائية، إذ ليس ثمّة مجال غير مجال الفن الذي يرفد ذائقتنا الفنيّة بكل ما هو جميل.

 من جهة ثانية، يُتابع الفنّان محمّد عساف تحضيراته في العام الجديد 2020 للاستعداد لطرح عدد من الأعمال الغنائية.