أهم أماكن التسوق في أذربيجان 

تضم مدينة باكو (عاصمة أذربيجان) الكثير من أماكن التسوق الكبيرة في جميع أنحاء المدينة وأهمها:

1-مجمع بارك بولفار
وهو من أشهر و أقدم مولات باكو يقع في مركز العاصمة و يتكون من 6 طوابق ويضم حوالي 100 متجر وبه العديد من المطاعم الرائعة والكافيهات ودورالسينما والكثير من الأماكن الترفيهية المختلفة

2- بورت باكو مول
يعتبر بورت باكو مول من أهم وأكبر مراكز التسوق في مدينة باكو مقسم الي 3 طوابق ومساحته الأجمالية 32.000 متر مربع وهو من أفضل الوجهات السياحية للتسوق بسبب توفر المنتجات المتنوعة والعلامات التجارية المختلفة والماركات العالمية بالإضافة إلي الكثير من الكافيهات والمطاعم المحلية والعالمية .

3- مجمع مترو بارك
من أهم مراكز التسوق في مدينة باكو حيث يقع أمام محطة مترو ناريمانوف ويوجد به حوالي 60 متجر تشتمل علي الكثير من مراكز بيع الملابس والإلكترونيات  والعطور ومستحضرات التجميل والهدايا التذكارية بالإضافة الي 15 من المطاعم والكافيهات الجميلة وأيضا أماكن الترفيه والسينما . 

4- مول 28
هو من أفضل مراكز التسوق في المدينة حيث يقع في أفضل الأماكن الحيوية في باكو ..وبه 70 متجر من المتاجر العالمية والمحلية و يحتوي علي 16 من الكافيهات والمطاعم وبه أفضل دور السينما الأكثر شعبية في العاصمة. 

5- مول  جانجليك
من المولات الكبيرة والضخمة في المدينة حيث يحتوي علي عدد كبير من المحلات بها الماركات المتوسطة والعالمية وسلسة من المطاعم الجميلة والكافيهات العالمية . 

6- باكو كورنر
من الأسواق المهمة في باكو حيث يحتوي علي مجموعة متنوعة من المنتجات الذي ينتجها الحرفيين المحليين بالإضافة الي الأعمال الفنية الذى تقدمها بعض المؤسسات المحلية.

7- أذير -إيلم
من أهم الأسواق في بيع المنسوجات التي تشتهر بيها المدينة كجزء من تراثها بالإضافة إلي الحرف اليدوية والهدايا التذكارية المتنوعة .

8-  شارع نظامى
يعد من الشوارع الرئيسية والمهمة لمحبي التسوق ويضم العديد من المتاجر المحلية والعالمية والمطاعم الرائعة الذي تقدم العديد من الأصناف اللذيذة والمأكولات البحرية الطازجة و ويمكنك الإستمتاع بالتجول وأخذ الصور الفوتوغرافية الجميلة .

9-  متجر تسوم
يقع في وسط المدينة في ساحة النافورة وهو من أكبر المتاجر للتسوق وبه الكثير من المنتجات المتنوعة العالمية والمحلية . 

10- السوق الأخضر ( ياسل بازار)
من البازارات التقليدية به الفواكه والخضروات المتنوعة بأسعار مناسبة حيث يتوافد عليه السكان المحليين و الأجانب. 

11- ساحة النافورة
تقع في قلب مدينة باكو وبها الكثير من المحلات التجارية الراقية والفنادق والمطاعم الفاخرة. كما يمكنك الإستمتاع بالأماكن الترفيهية  وشراء الهدايا التذكارية .