أجمل الحدائق والمتنزهات في أوسلو في النرويج

1- ‪Ekebergparken‬ إكيبيرغباركين‬

نبذة عامة :
هنا يمكنك المشاركة في الخبرات التي تنطوي على كل من الفن والتاريخ والطبيعة.
الحديقة كبيرة، مع الغابات، وإنشاء مسارات والفن. جميع المنحوتات ذات جودة عالية وممثلة لتاريخ الفن الأوروبي من 130 عاما الماضية. حتى الآن تم بناء 35 منحوتة. وستكون هذه في السنوات المقبلة مصحوبة بمزيد من الأعمال الفنية. مزيج من التاريخ الطويل والطبيعة الجميلة والمنحوتات الرائعة التي تقدم للزوار تجربة ثلاثية.
ساعات العمل:
طوال ايام الاسبوع 24 ساعة
العنوان :
‪Kongsveien 23‬ | 0193, أوسلو 0193,‎ النرويج‬
الهاتف :
004721421919
الموقع الرسمي: هنا
طريقة الوصول:
يقع إكيبرغباركن على الجانب الشرقي لمدينة أوسلو مع إطلالة رائعة على المدينة والمضيق البحري. ومن السهل الوصول إلى هنا بواسطة وسائل النقل العام.
لذلك ننصح باستخدام وسائل النقل العام عند زيارة إكيبيرغباركين.
………………………………………………………………………………………
2- Forgner park
نبذة عامة :
انها حديقة مذهلة جدا مع العديد من الآثار الغريبة ولكن مثيرة للاهتمام والتماثيل في ذلك. انها جميلة سواء في فصل الشتاء البارد الثلجية، فضلا عن أيام مشمسة لامعة من الربيع أو الصيف. هناك العديد من الأماكن للزيارة في هذه الحديقة، تأكد من اكتشاف كل منهم!
هناك حلبة الجليد أيضا وهي واسعة ومفتوحة.
اوقات العمل:
العنوان :
Kirkeveien, 0268 Oslo, النرويج
الهاتف:
004702180
الموقع الرسمي : هنا
………………………………………………………………………………………
3- ‪Sognsvann Lake‬‬

نبذة عامة :
تقع البحيرة داخل الحوض الأخضر حول أوسلو، وهي منطقة ترفيهية شهيرة، وتستخدم كوجهة للتخييم والتنزة والاستحمام لسكان أوسلو خلال فصل الصيف، فضلا عن وجهة للتزحلق على الجليد والتزحلق على الثلج والصيد الجليدي في شتاء. يتم استخدام درب من حوله للمشي أو الركض طوال العام. كل عام في أغسطس، السباحة والجري تشارك في سونزفان كجزء من الترياتلون أوسلو.
مكان مثالي للتنزه بمفردك أو مع الأطفال. كما يمكنك الاستمتاع بالسباحة في البحيرة في الأيام الدافئة. إنه فائق الأمان.
يحظر ركوب الدراجات حول البحيرة بسبب عدد كبير من الناس الذين يغطيون هذا الطريق سيرا على الأقدام. إمكانية الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة جيدة للبحيرة وحولها.
ساعات العمل:
طوال ايام الاسبوع 24 ساعة
العنوان :
‪Sognsveien 235‬, أوسلو 0863,‎ النرويج‬
الموقع الرسمي: هنا
طريقة الوصول:
يسهل الوصول إلى المترو، يوجد الكثير من مواقف السيارات، لذا في بعض الأحيان مزدحمة إلى حد ما.
………………………………………………………………………………………
4- ‪The Palace Park‬‬

نبذة عامة :
سلوتسباركن هي واحدة من الحدائق الرئيسية الأولى في العاصمة. ويحيط القلعة من جميع الجوانب ويتميز المراعي الخضراء المراعي والمروج المزهرة، الحقول المعمرة الملونة والأشجار المزروعة. يفتح الجزء الرئيسي من الحديقة للجمهور على مدار العام، في حين أن حديقة الملكة مفتوحة من 18 مايو إلى 1 أكتوبر من كل عام.
تم بناء الحديقة بالتوازي مع بناء القلعة، ويستند على المثل الطبيعية التي تميز حديقة الفن الأوروبي في منتصف 1800s. حديقة القلعة هي تراث ثقافي محمي، وتدار من قبل حديقة القلعة.
درونينغباركين يشكل جزءا منفصلا من القلعة بارك، التي يعود تاريخها إلى 1751 عندما تم بناؤه باعتباره روكوكخاج خاصة في قاعة بلدية سومرو. أصبحت جزءا من حديقة القلعة في عام 1840.
ساعات العمل:
طوال ايام الاسبوع 24 ساعة
العنوان :
‪Slottsplassen 1‬, أوسلو 0010,‎ النرويج‬
الهاتف:
004722048700
الموقع الرسمي: هنا
………………………………………………………………………………………
5- ‪Vigelandsparken‬ حديقة فيجيلاند‬
نبذة عامة :
فيجيلاندزباركن هو أكبر حديقة النحت في العالم، التي يؤديها فنان واحد، وتفتح على مدار 24 ساعة طوال العام. حديقة النحت الفريدة هي عمل غوستاف فيجيلاند في الحياة، مع أكثر من 200 تمثال في البرونز والغرانيت والحديد المطاوع. كما تقف فيجلاند لتصميم وتصميم الحديقة، والذي يمتد على 320 هدفا. تم الانتهاء من محطة فيجيلاندس أساسا بين عامي 1939 و 1949.
يتم جمع معظم المنحوتات في خمس وحدات أكبر على طول 850 متر محور طويل: البوابة الرئيسية، جسر مع ساحة للأطفال، فونتينن، هضبة متحدرة و ليفشجوليت.
ساعات العمل:
مفتوح على مدار 24 ساعة
العنوان :
Nobels gate 32, 0268 Oslo, النرويج
الهاتف:
472349370000
الموقع الرسمي: هنا