أهم المتاحف في بيرغن في النرويج

‪Bryggens Museum - Bymuseet i Bergen -1

نبذة عامة :
بريجن في بيرغن كان جزءا مزدحما من المدينة منذ العصور الوسطى. تظهر أقدم المباني الخشبية والطبقات الثقافية السميكة الموجودة تحت الأرض على قائمة اليونسكو للتراث العالمي. في عام 1955 أجزاء من بريجن أحرقت، والتجريف الأثري 13 عاما التي وقعت في وقت لاحق كشفت مئات الآلاف من الأشياء التي تعطي نظرة ثاقبة الحياة اليومية في المدينة في العصور الوسطى.
يقدم المتحف العديد من المحاضرات، كما ستعقد سلسلة محاضرات الاثنين الشهيرة في كل من فصل الربيع والخريف.
بالإضافة إلى ذلك، متحف بريجنز هو نقطة الانطلاق ل بريجن التوجيه - جولة سيرا على الأقدام التاريخية من خلال الماضي بريجن، من متحف بريجنز من خلال المباني الخشبية القديمة في المنطقة من خلال إلى المتحف الهانزيتي. متحف بريجنز هو أيضا نقطة الانطلاق لمشي تاريخي آخر الذي يأخذك من خلال بيرغن في العصور الوسطى..
اوقات العمل:
الاثنين الي الجمعة من 11ص – 3م
السبت والاحد من 12م – 4م
العنوان :
‪ ‪Dreggsallmenningen 3‬, بيرجن 5003,‎ النرويج‬‬
الهاتف:
004755308030
الموقع الرسمي: هنا
………………………………………………………………………………
‪Det Hanseatiske Museum og Schoetstuene‬‬ -2
نبذة عامة :
يقع المتحف الهانزيزي مركزيا على بريجن في بيرغن. ويظهر المتحف كيف عاش التجار الألمان من الرابطة الهانزية وعملوا. ومن عام 1350 إلى عام 1750، كان هؤلاء التجار يتاجرون بأوراق السمك والحبوب من مكتبهم في بيرغن. افتتح المتحف في عام 1872 ولديه منزلان تجاريان، أحدهما يطلان على البحر والآخر في الظهر. يمكنك المشي من خلال هذا المبنى من 1704، المنزل الوحيد على بريجن التي حافظت على الداخل الأصلي.
المشي لمدة خمس دقائق إلى الجانب الآخر من بريجن، وسوف تجد شتستوين بجوار كنيسة سانت ماري. وكانت هذه الغرف قاعات التجمع للتجار الهانزية خلال فترة الشتاء. نظرا لخطر الحريق، وضعت شوتستوين بشكل منفصل خلف مباني المكاتب الأخرى. في فصل الشتاء تم تقديم وجبات ساخنة هنا. واستخدمت المباني أيضا في التدريس وقاعات المحكمة وقاعات الاجتماعات وقاعات الحفلات. ويتكون المتحف من ثلاث غرف تجميع ومطبخ.
اوقات العمل:
موسم الشتاء 11 ص وحتي 3 م
موسم الصيف 9 ص وحتي 5 م
العنوان :
‪Finnegaarden 1a‬ | Bryggen, بيرجن 5003,‎ النرويج‬
الهاتف:
004753006110
الموقع الرسمي: هنا
………………………………………………………………………………
‪KODE Art Museums of Bergen‬‬ -3
نبذة عامة :
كود المتاحف الفنية والملحن المنازل هي واحدة من أكبر المتاحف للفن والحرف والتصميم والموسيقى في بلدان الشمال الأوروبي.
كود لديها مزيج فريد من المتاحف الفنية والمنازل الملحنين، والفن المعاصر، والأشياء التاريخية والحفلات الموسيقية والمنتزهات.
وتشرف المتاحف على ما يقرب من 50 ألف قطعة تتراوح بين اللوحات، والأعمال على الورق، والمنحوتات، والمنشآت، وأشرطة الفيديو، والآلات الموسيقية، والأثاث، وأشغال الحرف اليدوية والتصميم. يمكن أن تكون هذه الأشياء من ذوي الخبرة في أربعة مباني المتحف في وسط مدينة بيرغن (كود 1 و 2 و 3 و 4)، وفي بيوت الملحنين أولي بول، هارالد سفيرود وإدفارد غريغ.
متحف كود لديه تاريخ طويل وصلب. منذ أن بدأ عدد قليل من المواطنين بيرغن التفكير في أن المدينة يجب أن يكون لها متحف للفنون البصرية (في عام 1825) والحرف اليدوية (في 1887)، وقد نمي المتحف في الحجم. اليوم يضم أربعة مبان كبيرة من قبل بيرغن سيتي بارك وبحيرة "ليل لونجيغاردز"، ويضم مجموع كبير من 43،000 الأعمال الفنية. منذ البداية، كان المتحف لديه مجموعة من الأسماء والملكية والمواقع، وذهب من خلال التوسعات المختلفة. وجاء التغيير الكبير الأخير في عام 2006 عندما تم دمج متحف بيرغن للفنون ومتحف الفن الغربي للنرويج الزخرفية ومنازل الملحنين إدفارد غريغ وأولي بول وهارالد سيفيرود في وحدة متحف واحد تحت قيادة مدير واحد.
اوقات العمل:
السبت والاحد 11 ص وحتي 5 م
الثلاثاء حتي الجمعة 11 ص وحتي 4 م والاثنين عطلة.
العنوان :
‪Rasmus Meyers alle 9‬ | Rasmus Meyers allé 3, بيرجن 5015,‎النرويج‬
الهاتف:
004753009704
الموقع الرسمي: هنا
………………………………………………………………………………
‪Magic Ice Bar Bergen‬‬ -4
نبذة عامة :
سحر الجليد هو عجائب الشتاء شيد من عدة أطنان من الجليد. شريط الجليد هو عمل من العالم الشهير نحاتون الجليد، فإنها إعادة صياغة شريط عدة مرات كل عام. ماجيك أيس هو البوابة إلى مغامرة بعيدة كل البعد عن الحياة اليومية مع شعور من أن يتم بثه إلى الدائرة القطبية الشمالية. نحن نقدم المعطف الدافئ والقفازات قبل خطوة داخل شريط الجليد!
سحر الجليد هو بوابة لمغامرة بعيدة كل البعد عن الحياة اليومية.سوف تحصل على مشروب ترحيبي خدم في زجاج الجليد أثناء النظر في الفن العظيم.
وقد سحبت الجليد السحري الزوار في شمال النرويج وأوسلو والكاريبي لأكثر من 12 عاما والآن بيرغن.
اوقات العمل:
طوال ايام الاسبوع من 4 م – 11 م والجمعة والسبت يغلق في 11:45 م
العنوان :
‪C. Sundts gate 50‬, بيرجن 5004,‎ النرويج‬
الهاتف:
004793008023
الموقع الرسمي: هنا
………………………………………………………………………………
‪VilVite Bergen Science Center‬‬ -5
نبذة عامة :
مركز العلوم هو تجربة علمية شعبية - فضلا عن مركز للتعلم والتكنولوجيا والعلوم الطبيعية. إن الاهتمام الرئيسي للمراكز هو نقل الإثارة في العمل العلمي والتجارب، بدلا من مجرد النتائج العلمية. وتدعو مراكز العلوم الناس من جميع الأعمار إلى تجربة هذا الأمر ويستهدفون بصفة خاصة تلاميذ المدارس والشباب.
وتؤكد مراكز العلوم على التفاعل وتهدف إلى الناس كمفكرين ومبدعين ومستخدمين بدلا من المستهلكين السلبيين والمتفرجين. لا يقال للزوار ما هو العالم مثل؛ فهي مستوحاة لمعرفة لأنفسهم.
اوقات العمل:
الاثنين الي الجمعة من 9 ص – 3 م
السبت والاحد من 10 ص – 5 م
العنوان :
‪Thormoehlens gate 51‬, بيرجن 5006,‎ النرويج‬
الهاتف:
004755594500
الموقع الرسمي: هنا
………………………………………………………………………………
Troldhaugen Edvard Grieg Museum -6 متحف إدوارد جريج
نبذة عامة :
بنيت الفيلا في عام 1885، وكان الزوجان يعيشان هناك آخر 22 صيف حياة إدفارد غريغ.
أصبح ترولدوجين متحف في عام 1928 ويشمل فيلا غريغ، كوخ الملحن و غرافيسيت الزوجين غريغ فضلا عن مبنى المتحف الحديث وقاعة الحفلات الموسيقية ترولزالين، قاعة الموسيقى غرفة جلوس 200 شخص. ترولدزالين هو مركز أنشطة الحفل الموسعة للمتحف ولديه الصوتيات ممتازة.
اوقات العمل:
موسم الشتاء 10 ص وحتي 4 م
موسم الصيف 9 ص وحتي 6 م
العنوان :
‪Troldhaugvegen 65‬, بيرجن 5232,‎ النرويج‬‬
الهاتف:
004755922992
الموقع الرسمي: هنا