أشهر محلات التسوق في ليلهامر في النرويج

Blaswixbutikken Concept Store -1
نبذة عامة :
سويكس سبورت أس تعمل أساسا في أوسلو و ليلهامر، النرويج. يتم توزيع منتجاتنا من خلال الشركات التابعة في السويد وألمانيا والولايات المتحدة واليابان مع المبيعات إلى الأسواق الأخرى التي يتم التعامل معها من خلال الموزعين.
خلال أكثر من 70 عاما من التاريخ، سويكس كان واحدا من أقوى والأكثر شهرة في صناعة معدات التزلج. منتجات سويكس هي واحدة من عدد قليل من المنتجات الصناعية النرويجية وجدت في المتاجر في جميع أنحاء العالم.
اوقات العمل:
الاثنين-الاربعاء 10 ص: 5 م
الخميس-الجمعة 10 ص: 8 م
السبت 10 ص: 4م
العنوان :
‪Blaaswixvegen 5 | Blaswixveien, ‪Lillehammer 2624,‎ النرويج
الموقع الرسمي : هنا
…………………………………………………………………………………
H. Blindheimsvik Village Store ‬‬-2
نبذة عامة :
انه بلينديمزفيك قرية متجر هو مكان اجتماع جديد في متحف في الهواء الطلق حيث يمكنك التمتع بالتسوق في المناطق المحيطة التاريخية.
تسوق لطيف في محيط الحنين! في بليندهيمزفيك لاندهانديل، نبيع مجموعة واسعة من السلع المختارة مع 1950s و 1960s يشعر. هنا، يمكنك شراء كل شيء من الحلويات، تبيع عصير والصابون إلى اللعب والمنسوجات والمنتجات تأثيث المنزل. المحل هو متجر عام الأصلي من فيغرا، الذي تم نقله إلى متحف الطريق النرويجي في عام 1995. إذا كنت الانضمام إلى جولة مرشد في الطابق الأول، سوف تحصل أيضا على نظرة ثاقبة علي حياة أصحاب المتجر. و منازلهم سليمة مع الأثاث والملابس والمفروشات. أهلا بك!
اوقات العمل:
الاثنين-الاربعاء 10 ص: 5 م
الخميس-الجمعة 10 ص: 8 م
السبت 10 ص: 4م
العنوان :
‪Hunderfossvegen 757‬, ‪Lillehammer‬ 2625,‎ النرويج‬‬
الهاتف:
004761285250
…………………………………………………………………………………
Strandtorget -3

نبذة عامة :
يضم عدد من المتاجر التي تقدم مختلف المشتريات المحلية، والعالمية؛ كالملابس، الأحذية، الإكسسوارات، مستحضرات التجميل، وغيرها.
يضم أيضا مطعم يقدم أشهى الأكلات المحلية، والعالمية حيث يمكنك الاستمتاع بها بعد يوم تسوق طويل.
اوقات العمل:
10صباحا : 11 مساء
العنوان :
Strandpromenaden 85 Norway
2609 Lillehammer
الهاتف:
004761251550
…………………………………………………………………………………
4- شارع المشاة ليلهامر ‬
نبذة عامة :
أصبح شارع المشاة ليلهامر مشهورا خلال دورة الالعاب الاولمبية الشتوية لعام 1994، والمباني الخشبية الساحرة تخلق إطارا جميلا لتجربة تسوق جميلة. احصل على الحافلة أو ركن سيارتك في المدينة، وتأخذ نزهة. سوف تجد العديد من المتاجر المتخصصة في بيع المنتجات المتنوعة. لتناول القهوة أو وجبة خفيفة،كما يمكنك العثور على مقعد في واحدة من العديد من المقاهي الترحيبية.
اوقات العمل:
مفتوح دائما
العنوان :
‪ شارع المشاة ليلهامر .النرويج‬‬