أفضل مدن ملاهي وألعاب مائية في برشلونة في أسبانيا

1- ملاهى PortAventura

نبذة عامة :
هو واحد من أشهر مدن الملاهي في اسبانيا هناك حديقة مائية مثيرة والذي يعتبر مثاليا أيام الصيف الحارة في برشلونة والتمتع بالعروض المذهلة.
منتزه PortAventura به ستة مجالات مختلفة، ولكل منها أجواء فريدة من نوعها. تأخذ في نزهة عبر المكسيك وترى أطلال حضارة المايا القديمة، أو التوجه إلى الغرب الأقصى وتشهد المدينة الغربية الأمريكية الحقيقية ... لكن الرحلة لا تتوقف عند هذا الحد! هناك أيضا مناطق بولينيزيا والصين والبحر المتوسط لاكتشاف، فضلا عن منطقة SésamoAventura للصغار حقا مع طن من الألعاب المثيرة.
أوقات العمل :
طوال ايام الاسبوع 10ص-8م وتختلف المواعيد حسب المواسم.
العنوان :
Avinguda del Batlle Pere Molas, km 2, 43840 Vila-seca, Tarragona, إسبانيا
الهاتف :
0034202220902
الموقع الرسمي : هنا
………………………………………………………………………………………
2- ملاهي تيبيدابو Tibidabo Amusement Park

نبذة عامة :
مدينة ملاهي تيبيدابو Tibidabo Amusement Park من معالم مدينة برشلونة السحرية العتيقة، والتي يعود تاريخ بنائها لأكثر من 100 سنة.
ويمتزج الماضي والحاضر في الملاهي مع تطلعات التجديد والتطوير المستقبلية المستمرة التي تقوم بها إدارتها لتوفير مجموعة خيارات ممتعة للزوار.
وتتضمن المدينة مساراتٍ لمحبي رياضة المشي بمشاهد بانورامية طبيعية لمدينة برشلونة في أعلى نقطة من المتنزه الذي تحتضنه بين أسوارها.
كما تضم المدينة العديد من الألعاب والمطاعم، إلى جانب متحف أوتوماتيون الشهير، الأمر الذي جعلها إحدى أهم اماكن سياحية في اسبانيا
يمكنك أنت وعائلتك الوصول للمدينة عبر قطارات السكة الحديدية التي ستأخذكم برحلة خلابة وسط الطبيعة، لتصلوا قمة المتنزه الذي تحتضه.
ويمكنك أنت وأطفالك الاستمتاع بلعبة الكراسي الدوارة، والمصعد الشاهق، والسيارات الكهربائية، إلى جانب قوارب الفايكنج المائية ولعبة ألاسكا المخصصة للصغار.
ولابد لكم من تجربة قطار الموت الذي يطوف مساحة شاسعة من المدينة عبر مناطقها الخضراء، ويمر عبر جدولٍ مائي صغير.
ومن أشهر ألعاب المدينة التي سترغبون بتجربتها، مغامرة ركوب طائرة آفيو، وهي نسخة لأول طائرة شراعية تحلق في سماء برشلونة.
أوقات العمل :
طول ايام الاسبوع 11ص-4م
السبت والاحد 11ص-7م.
العنوان :
Plaça Tibidabo, 3-4, 08035 Barcelona, إسبانيا
الهاتف :
0034932117942
الموقع الرسمي : هنا