اشهر القلاع والحصون في كوستا برافا في أسبانيا

Begur Castle -1

نبذة عامة :
الرمز الرئيسي للمدينة ووجهه نظرها الأكثر شهرة هي القلعة بيزور التي تحتوي حتى في حالتها الراهنة قرون من التاريخ القديم والحافل بالاحداث. ينصح بزيارتها بشده للراغبين في التمتع بنزهة ممتعة تنتهي باطلالة خلابة لا تنسي علي وسط المدينة السياحية.
أوقات العمل :
مفتوح دائما.
العنوان :
Passeig del Doctor Pericot, s/n, 17255 Begur, Girona, إسبانيا
الهاتف :
0034972624520
الموقع الرسمي : هنا
……………………………………………………..
Castell de Montsoriu -2

نبذة عامة :
تقع قلعة Montsoriu بين مدن Arbucias و Breda و San Feliu de Buxalleu في منطقة La Selva الكاتالونية ، وتقع على تل يبلغ ارتفاعه 650 متر داخل متنزه Montseny الطبيعي .
أوقات العمل :
الخميس/الاحد 10ص-7م.
العنوان :
Camí del Castell de Montsoriu, 17401 Arbúcies, Girona, إسبانيا
الهاتف :
0034972011960
الموقع الرسمي : هنا
……………………………………………………..
Castell d'en Plaja -3

نبذة عامة :
هذا المبنى ، الذي يقع في نهاية شاطئ سا كاليتا ، هو في الواقع بيت قلعة بناها رجل الصناعة جيرسون ، نارسيس بلاجا. كان هذا المشروع الذي يرجع تاريخه إلى عام 1935 هو عمل المهندس المعماري جيرونا ، إيزيدور بوش. على الرغم من ذلك ، لم تكتمل أعمال البناء حتى الأربعينيات من القرن الماضي ، بمجرد انتهاء الحرب الأهلية.
تم تصميم هذا المبني مع مخطط الطابق المربع وسقف الجملون ، مع السيراميك على غرار الإفريز ، والحديد المطاوع وطلاء الأزهار. قاموا بطباعة وطلاء الجدران والأسقف المغطاة بالبلاط المزجج. ومن السمات الجديرة بالملاحظة للمنزل على الجانب الأيمن من المسار ، والذي هو في حالة أفضل من الإصلاح ، هو قوس المدخل الأصلي.
العنوان :
Passeig de sa Caleta, 5, 17310 Lloret de Mar, Girona, إسبانيا
الهاتف :
0034972365788
الموقع الرسمي : هنا
……………………………………………………..
Montgrí Castle -4

نبذة عامة :
ان قلعه مونغريي (كاتالونية: كاستيل ديل مونغرادي) هي صرح تاريخي في تورينيلا دي مونغريي ، كاتالونيا ، اسبانيا ، بني بين 1294 و 1301. وكان السبب في ذلك هو الصراع القائم بين التهم المتعلقة بالمهور-الذي حكم معظم المنطقة المحيطة بالمدينة-والتهم المتعلقة ببرشلونة ، وهي اقوي المناطق في كاتالونيا في ذلك الوقت ، الذي كانت له أيضا سلطه كبيره علي البحر الأبيض
ومن أجل السيطرة علي تحركات التهم المتعلقة بتنقية ألغام ، أمرت محكمه برشلونة بالاشراف علي بناء حصن علي قمة جبل مونغريي ، وهو محافظ مدينه تورينيلا الملكية في مونغريدي...... بدأ العمل في 1294 ولكن لم يكتمل الحصن كما هو واضح اليوم. وبعد تلك الأيام ، فقدت القلعة قيمتها الاستراتيجية ولكنها أصبحت بدلا من ذلك رمزا للمنطقة.
أوقات العمل :
مفتوح دائما.
العنوان :
17257 Torroella de Montgrí, جيورنا، إسبانيا
……………………………………………………..
Sant Ferran Castle -5

نبذة عامة :
تقع قلعة Sant Ferran على تلة في Figueres ، Catalonia في نهاية Pujada del Castell. وهو عبارة عن قلعة عسكرية كبيرة تم بناؤها في القرن الثامن عشر بموجب أوامر من عدة مهندسين عسكريين ، بما في ذلك بيتر مارتن إي سيرمينو خوان مارتن سيرمينو. إنه أكبر نصب في كاتالونيا.
أوقات العمل :
طوال ايام الاسبوع 8:30ص-10م.
العنوان :
Pujada del Castell, S/N, 17600 Figueres, Girona, إسبانيا
الهاتف :
0034972514585
الموقع الرسمي : هنا