الإستيراد من تركيا


الإستيراد من تركيا

اضغط على اللينك وقم بكتابة كل التفاصيل الخاصة بالمنتج من هنــــا وسيقوم الشخص المختص بالتواصل معك

خلال العامين الماضيين ازداد الطلب على المنتجات التركية وإسترادها وخصوصا للدول العربية، ونحن بدورنا متخصصين فى السوق التركي قمنا بإطلاق خدمة جديدة توفر على المستورد الكثير من الوقت والمجهود وكذلك التكلفة والأهم إننا نوفر عنصر الآمان والمصداقية للمستورد قبل السفر لزيارة المصنع وهذا من العوامل المهمة وخصوصا فى الصفقات الكبيرة والتى يكون فيها تفاصيل كثيرة.
ما هي الخدمة التي نقدمها فى شركة سافر؟
لدينا فريق متخصص فى السوق التركي فنحن نعمل هنا لأكثر من عامين ويوجد لدي الشركة فرع في القاهرة وفرع فى إسطنبول، يقوم المستورد بالتواصل مع الشركة وشرح كل التفاصيل الخاصة بالمنتج الذي يريده ويقوم فريق متخصص من الشركة (يتحدث اللغة العربية والإنجليزية والتركية) بالتواصل مع المصانع والشركات هنا فى تركيا أوالذهاب لهم للتأكد من المنتج، ونقوم بإرسال تقرير للمستورد به كل التفاصيل المطلوبة عن المنتج وهذه التفاصيل تكون حديثة ومن أرض الواقع وبها بيانات التواصل مع الموردين هنا فى تركيا.
لماذا نقدم هذه الخدمة؟
لقد استقبلنا فى العاميين الماضيين مئات الطلبات الخاصة بالإستيراد من تركيا وكانت أكبر عقبة تواجه المستورد هو التواصل مع الموردين هنا إما لعائق اللغة التركية أو لعدم معرفته المصانع المناسبة أو لعدم خبرته فى السوق التركي أو ان عملية البحث والوصول للمكان المناسب تستغرق شهور من البحث هنا لعدم الخبرة الكافيه، نحن فى سافر لدينا حلول لكل هذه النقاط لأن لدينا خبرة فى السوق التركي لأكثر من عامين ويوجد لدينا مكتب فى إسطنبول ولدينا فريق متخصص فى مجال الإستيراد وكذلك نتحدث اكثر من لغة (العربية – التركية - الإنجليزية) وهذا ما جعل الشركة تقدم هذه الخدمة بكل إحترافية.
كيف أطلب الخدمة؟
قم بكتابة كل التفاصيل الخاصة بالمنتج من هنــــا وسيقوم الفريق المختص بالتواصل معك بعد قراءة جميع التفاصيل المكتوبة ومراجعتها والتأكد من صحتها، وبعد ذلك نرسل لك طريقة الدفع.
كم تكلفة الخدمة؟
تكلفة الخدمة تتراوح بين 250 إلى 500 دولار ويتم تحديد السعر بعد التواصل مع العميل، لأن بعض المصانع توجد خارج إسطنبول وهذا يتطلب السفر والإقامة هناك.
ما الذي يشمله سعر الخدمة؟
السعر يشمل توفير تقرير به أدق التفاصيل الخاصة بالمنتج الذي تريده وأفضل المصانع والشركات التي يمكنك الإستيراد منها وكذلك طرق التواصل معها.
لماذا نقدم هذه الخدمة بهذه الطريقة؟
- نحن متخصصون فى السوق التركي لذلك نوفر لك الخبرة.
- نوفر لك الأمان والمصداقية حيث أننا على تواصل مع أفضل الشركات هنا فى.
- نحن نوفر لك الوقت والمجهود لزيارة تركيا.
- نوفر أيضا التكلفة المرتفعة إذا نويت القدوم بنفسك فأنت تحتاج ( وقت مناسب - فيزا – طيران – إقامة – مندوب يتحدث عربي وتركي – سيارة خاصة .... إلخ ) وهذه الخدمة ربما تكن أقل من سعر تذكرة الطيران.
- إذا أردت زيارة المصنع بنفسك فنحن نحدد لك أفضل وقت للزيارة للتأكد بنفسك من كل التفاصيل.

اضغط على اللينك وقم بكتابة كل التفاصيل الخاصة بالمنتج من هنــــا وسيقوم الشخص المختص بالتواصل معك

اعرف أيضا عن الخدمات التي تقدمها شركة سافر 
كل التفاصيل الخاصة بالتقديم على الفيزا من مصر هنــــا
لو انت مصري ومقيم فى دولة من دول الخليج
ممكن نقدملك على الفيزا من عندك وهـــنــا كل التفاصيل عنها 
--------------------------------------------------------------
نقوم بتوفير كل شيء بخصوص تركيا (  الفيزا  - الإستقبال من المطار - حجز الفنادق - برامج للرحلات اليومية  - حجز الطيران الدولي والداخلي - تأجير سيارات خاصة  - تأجير شقق مفروشة فى أغلب المدن - تنظيم المعسكرات الرياضية)
متاح أيضا التقديم على الإقامة فى تركيا من هنــــا
والتقديم على دراسة اللغة فى تركيا من هنـــا
* كلمنا على رقم المكتب واحنا نخلصلك كل الأوراق الخاصة بالفيزا سواء زيارة أو سياحة أو إقامة أو دراسة أو عمل او علاج.
للحجز أو الاستفسار عن أي تفاصيل ممكن تكلمنا على رقم الشركة
مكتب مصر: 00201018647306 _ 00201279309900 ​​​​ 
ايميل: [email protected]
 مكتب تركيا: 00905445019185 (WhatsApp)
ايميل: [email protected]   
مواعيد العمل: من السبت للخميس من الساعة 8 صباحاً لـ 6 مساءًا.
تابع كل عروض سافر من 
هـنـا​​​​​​

importing from turkey import استيراد منتجات مصانع فى تركيا المنتجات فى تركيا الاستيراد من تركيا البازار الكبير السوق المصري تجربة الأردن عمان الإمارات السعودية الكويت قطر الخليج الإقامة فى تركيا الدراسة فى تركيا السفر لتركيا افريقيا إسطنبول ايا صوفيا السلطان أحمد إقامة سفارة تركيا سفر سافر أوروبا