إستيراد الماسكات والأدوات الطبية ضد فيروس كرونا من تركيا

خلال أزمة كورنا الحالية ازداد الطلب على المنتجات التركية وإسترادها وخصوصا للدول العربية لأنها من الدول القليلة التي لم تظهر فيها حالات إصابة حتي الآن، ونحن بدورنا متخصصين فى السوق التركي قمنا بإطلاق خدمة جديدة توفر على المستورد الكثير من الوقت والمجهود وكذلك التكلفة والأهم إننا نوفر عنصر الآمان والمصداقية للمستورد قبل السفر لزيارة المصنع وهذا من العوامل المهمة وخصوصا فى الصفقات الكبيرة والتى يكون فيها تفاصيل كثيرة.
ما هي الخدمة التي نقدمها فى شركة سافر؟
لدينا فريق متخصص فى السوق التركي فنحن نعمل هنا لأكثر من 3 أعوام ويوجد لدي الشركة فرع في القاهرة وفرع فى إسطنبول، يقوم المستورد بالتواصل مع الشركة وشرح كل التفاصيل الخاصة بالمنتج الذي يريده ويقوم فريق متخصص من الشركة (يتحدث اللغة العربية والإنجليزية والتركية) بالتواصل مع المصانع والشركات هنا فى تركيا أوالذهاب لهم للتأكد من المنتج، ونقوم بإرسال تقرير للمستورد به كل التفاصيل المطلوبة عن المنتج وهذه التفاصيل تكون حديثة ومن أرض الواقع وبها بيانات التواصل مع الموردين هنا فى تركيا.
لماذا نقدم هذه الخدمة؟
لقد استقبلنا فى العاميين الماضيين مئات الطلبات الخاصة بالإستيراد من تركيا وكانت أكبر عقبة تواجه المستورد هو التواصل مع الموردين هنا إما لعائق اللغة التركية أو لعدم معرفته المصانع المناسبة أو لعدم خبرته فى السوق التركي أو ان عملية البحث والوصول للمكان المناسب تستغرق شهور من البحث هنا لعدم الخبرة الكافيه، نحن فى سافر لدينا حلول لكل هذه النقاط لأن لدينا خبرة فى السوق التركي لأكثر من  3 أعوام ويوجد لدينا مكتب فى إسطنبول ولدينا فريق متخصص فى مجال الإستيراد وكذلك نتحدث اكثر من لغة (العربية – التركية - الإنجليزية) وهذا ما جعل الشركة تقدم هذه الخدمة بكل إحترافية.
كيف أطلب الخدمة؟
قم بكتابة كل التفاصيل الخاصة بالمنتج من هنــــا وسيقوم الفريق المختص بالتواصل معك بعد قراءة جميع التفاصيل المكتوبة ومراجعتها والتأكد من صحتها
كم تكلفة الخدمة؟
عمولة الخدمة تتراوح بين 1 إلى 3 % من إجمالي السعر ويكون على حسب العدد ويتم تحديد السعر بعد التواصل مع العميل، لأن بعض المصانع توجد خارج إسطنبول وهذا يتطلب السفر والإقامة هناك.
ما الذي يشمله سعر الخدمة؟
السعر يشمل توفير تقرير به أدق التفاصيل الخاصة بالمنتج الذي تريده وأفضل المصانع والشركات التي يمكنك الإستيراد منها وكذلك طرق التواصل معها.
لماذا نقدم هذه الخدمة بهذه الطريقة؟
- نحن متخصصون فى السوق التركي لذلك نوفر لك الخبرة.
- نوفر لك الأمان والمصداقية حيث أننا على تواصل مع أفضل الشركات هنا فى.
- نحن نوفر لك الوقت والمجهود لزيارة تركيا.
- نوفر أيضا التكلفة المرتفعة إذا نويت القدوم بنفسك فأنت تحتاج ( وقت مناسب - فيزا – طيران – إقامة – مندوب يتحدث عربي وتركي – سيارة خاصة .... إلخ ) وهذه الخدمة ربما تكن أقل من سعر تذكرة الطيران.
- إذا أردت زيارة المصنع بنفسك فنحن نحدد لك أفضل وقت للزيارة للتأكد بنفسك من كل التفاصيل.
يمكنك معرفة كل شئ عن الاستيراد من تركيا من هنا و لمزيد من التفاصيل و الاسئلة اضغط هنا 

اضغط على اللينك وقم بكتابة كل التفاصيل الخاصة بالمنتج من هنــــا وسيقوم الشخص المختص بالتواصل معك

-------------------------------------------------------------
تواصل معنا من خلال الواتس اب مباشرة  من هنا
نقوم بتوفير كل شيء بخصوص تركيا
 الفيزا  - الإستقبال من المطار - حجز الفنادق - برامج للرحلات اليومية  - حجز الطيران الدولي والداخلي - تأجير سيارات خاصة  - تأجير شقق مفروشة فى أغلب المدن - تنظيم المعسكرات الرياضية)
متاح أيضا التقديم على الإقامة فى تركيا من هنــــا
والتقديم على دراسة اللغة فى تركيا من هنـــا
* كلمنا على رقم المكتب واحنا نخلصلك كل الأوراق الخاصة بالفيزا سواء زيارة أو سياحة أو إقامة أو دراسة أو عمل او علاج.
للحجز أو الاستفسار عن أي تفاصيل ممكن تكلمنا على رقم الشركة
مكتب مصر: 00201018647306 _ 00201279309900 ​​​​ 
ايميل: Info@Safer4Free.com
 مكتب تركيا: 00905445019185 (WhatsApp)
ايميل: Turkey@Safer4Free.com   
مواعيد العمل: من السبت للخميس من الساعة 8 صباحاً لـ 6 مساءًا.
تابع كل عروض سافر من هـنـا​​​​​​