9 أسباب تدفعك للدراسة في إسبانيا

1- وجود فرص عمل فريدة من نوعها:
الدراسة في إسبانيا تمكن الطلاب من المشاركة فرص تدريب متعددة، لأن جميع المدارس التجارية الإسبانية لديها تعاون وثيق مع العديد الشركات متعددة الجنسيات، ويتاح لبعض الطلاب فرصة إبرام عقد عمل دائم بعد التخرج، حيث أن المدارس التجارية الإسبانية تركز على المهارات القيادية، والأخلاق، ووجهات النظر العالمية والتفكير المستقل التي تمكن الطالب من تحسين حياته المهنية والتقدم في أي مكان في العالم.

2- التأهيل للدراسة الجامعية أو الماجستير والدكتوراه:
لكي تقدم على أي جامعة فى إسبانيا يجب عليك دراسة اللغة لدخول اختبار القبول الجامعي، فنحن نؤهلك للدراسة الجامعية. اقرأ دليل الدراسة فى إسبانيا من هنا

3- الإقامة القانونية فى أوروبا:
الحصول على تصريح الإقامة القانونية فى أوروبا ومنها تستطيع السفر إلى أي دولة فى أوروبا بدون فيزا، وأيضا العديد من الدول الأخري التي تستطيع ان تدخلها بتصريح الإقامة الأوروبية.

4- كلفة معيشية معقوله:
إسبانيا أقل تكلفة بالنسبة للمعيشة مقارنة مع غيرها من الدول في أوروبا وهي قريبة من المدن الأوروبية المعاصرة و ضمن دول الاتحاد الاوروبي، و لديها أكثر من 30 مطارا دوليا في إسبانيا، ويعد مطار مدريد هو المطار الأوروبي الرابع من حيث عدد من العمليات والركاب؛ كما تمتلك إسبانيا شبكة طرق حديثة للسفر عبر البلاد، وأكبر شبكة السكك الحديدية عالية السرعة في أوروبا،تمكنك من الوصول إلى وجهات متعددة في أي وقت من الأوقات.

5- إسبانيا مجتمع متعدد الثقافات:
تستقبل المدارس التجارية في إسبانيا الطلاب القادمين من جميع أنحاء العالم، وتوفر الدراسة في بيئة دولية شاملة ومميزة، حيث أنه يوفر لك العنصر الأساسي للنجاح حيث أن الهدف ليس فقط التعليم و إنما إثراء وجهات النظر الجديدة واكتشاف المواهب المتعددة.

6- تعلمك اللغة الإسبانية يوسع أفاق مهنتك:
الإسبانية من اللغات الأكثر شيوعا في العالم و أكثرها إنتشارا وتعتبر اللغة الإسبانية رقم 2 عالميا، حيث ان الدراسة في إسبانيا سوف تنمي المهارات اللغوية لدى الطالب و توفر له فرص عمل في العديد من الدول حول العالم، حيث أن اللغة الإسبانية هي لغة واسعة الانتشار في 44 دولة.

7- إسبانيا أصبحت وجهه الأعمال و الإستثمار في العالم:
أصبحت إسبانيا واحدة من أهم الوجهات الدراسة في الخارج، كما أن لديها 56.000 طالب من الطلاب الدوليين في السنة، وتوفر إسبانيا العديد من الفرص لتطوير وتعزيز الروابط التجارية مع أوروبا والصين وأمريكا اللاتينية، بالإضافة إلي أن مدريد وبرشلونة من أهم الوجهات السياحية والاقتصادية محليا و عالميا، حيث إنها مدن ذات أهمية ثقافية وتاريخية كبيرة ومن أكبر المدن والمراكز التجارية في أوروبا.

8- أصبحت إسبانيا رائدة في مجال إدارة الأعمال:
تعد كليات إدارة الأعمال في إسبانيا من أفضل الجامعات في العالم حيث أنها حصلت وبجدارة علي سمعة طيبة في جميع أنحاء العالم فهي من أفضل عشر دول في العالم من حيث جودة التعليم، وتقدم كليات إدارة الأعمال قيمة عالية فهي ترتب بشكل جيد للغاية عبر مجموعة واسعة من التدابير، بما في ذلك السمعة، والنجاح في سوق العمل، ومستويات رضا الطلاب، ومرتبات ما بعد التخرج.

9- مناخ ممتاز على مدار العام:
إسبانيا ليس فقط لديها العديد من المدن الشهيرة، ولكن لديها إرث ثقافي وتاريخي رائع، بالإضافة إلى العديد من العجائب المعمارية، وتتمتع بمناخ دافئ وتضاريس متنوعة، حيث الجبال والسواحل الجميلة والأنهار والجزر المتميزة، ومن المعروف أن الشعب الاسباني مضياف للغاية، حيث أعلنت إسبانيا مؤخرا أنها البلد الأكثر ترحيبا في العالم.

انتظروا عروض سافر للدراسة فى إسبانيا قريباً

اعرف ايضا الخدمات التي تقدمها شركة سافر من هنـــا
-----------------------------------------------------------------------------
نقوم بتوفير كل شيء بخصوص تركيا ( الفيزا - الإستقبال من المطار - حجز الفنادق - برامج للرحلات اليومية  - حجز الطيران الدولي والداخلي - تأجير سيارات خاصة - تأجير شقق مفروشة فى أغلب المدن - تنظيم المعسكرات الرياضية)

متاح أيضا التقديم على الإقامة فى تركيا من هنــــا

والتقديم على دراسة اللغة فى تركيا من هنـــا

* يمكنك التواصل معنا على أرقام مكتبنا فى مصر أو فى تركيا وسنقوم بمساعدتك فى الحصول على الفيزا سواء زيارة أو سياحة أو إقامة أو دراسة أو عمل او علاج.
للحجز أو الاستفسار عن أي تفاصيل برجاء التواصل معنا على رقم الشركة
مكتب مصر: 00201018647306 _ 00201279309900 
ايميل: Info@Safer4Free.com
مواعيد العمل: من السبت للخميس من الساعة 8 صباحاً لـ 6 مساءًا.
مكتب تركيا: 00905445019185 (WhatsApp)
ايميل: Turkey@Safer4Free.com  
مواعيد العمل: من الأثنين للسبت من الساعة 9 صباحاً لـ 6 مساءًا.
تابع كل عروض سافر من هـنـا